اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب
آخر تحديث 06:05:35 بتوقيت أبوظبي

نداء استغاثة من قرية المتراس الساحلية في سورية خوفًا من مجازر حكومية

اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب

قصف جوي وبري على درعا وإدلب
دمشق - جورج الشامي

أطلق أهالي قرية المتراس في مدينة طرطوس الساحلية نداء استغاثة خوفا من تعرض قريتهم إلى مجازر على خلفية دخول ميليشيات تابعة للحكومة إليها ومقتل 5 أشخاص نتيجة القصف، فيما تعرضت إدلب ودرعا ودير الزور لقصف جوي وبري من قوات الحكومة. وشهدت العاصمة السورية دمشق السبت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على أحياء القابون وبرزة والتضامن ومخيم اليرموك واشتباكات عنيفة في حي القابون بين الجيش الحر وقوات الحكومة، فيما قالت المعارضة إنها تمكنت من تدمير عربة مدرعة خلال مواجهات مع القوات الحكومية في حي برزة، فيما شنت أجهزة الأمن حملة مداهمات في منطقة العمالية ومحيط مدرسة صالح شاهين.
وفي ريف دمشق قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات رنكوس ويبرود وحوش عرب وجرد تلفيتا وبساتين النبك والجبة ومعضمية الشام وداريا والمليحة والذيابية وعلى عدة مناطق في الغوطة الشرقية. وفي مدينة المليحة في ريف دمشق جرت اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين الجيش الحر والقوات الحكومية في محيط الفوج81 بالتزامن مع قصف عنيف يستهدف البساتين الجنوبية للبلدة، فيما تحدثت أنباء عن تعرض مخيم اليرموك بدمشق لقصف بالصواريخ من أبراج حي القاعة.
وشهدت قرية المتراس في محافظة طرطوس سقوط 5 قتلى وعدد كبير من الجرحى جراء تعرضها للقصف المدفعي العنيف. ونقل نشطاء عن أهالي القرية نداء استغاثة خوفا من تعرض قريتهم إلى مجازر بعد اقتحام عناصر من ميلشيات موالية للحكومة تلك القرية. وفي حمص قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة والدبابات على أحياء حمص المحاصرة واشتباكات عنيفة في حي القصور بين الجيش الحر وقوات الحكومة، وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على مدينة قلعة الحصن.
وذكر ناشطون أن معارك عنيفة وقعت في حي الإذاعة في حلب بين قوات من المعارضة السورية والقوات الحكومية، فيما تعرضت مدن ومناطق عدة في ريف حلب الشمالي لقصف من الطيران الحربي، كما قصف الطيران الحربي بلدة الزربة وقرية برنة والقرى المحيطة بها في ريف حلب الجنوبي، وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مدن وبلدات ماير والسفيرة وحيان وجبل البوز واشتباكات عنيفة في ضهرة كفر حمرة بين الجيش الحر وقوات الحكومة. في حين شهدت درعا جنوب سورية قصفا عنيفا براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على أحياء طريق السد ومخيم درعا وأحياء درعا البلد واشتباكات عند كتيبة الهجانة في درعا البلد، وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات داعل وطفس والنعيمة والمليحة الغربية واشتباكات بين الجيش الحر وقوات الحكومة المتمركزة في الثكنات المحيطة في المدينة.
وفي دير الزور قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارض في مدينة دير الزو، وقصف بالمدفعية الثقيلة والهاون على بلدات الخريطة والشميطية في ريف دير الزور الغربي. وفي أدلب قصف من الطيران الحربي استهدف مدينة تفتناز وناحية سنجار وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على مدينة سرمين.
وفي حماة قصف من الطيران الحربي استهدف قرية التوبة كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة عدة بلدات في ريف حماة الشرقي وقصف براجمات الصواريخ والمدفعية على قرى جبل شحشبو واشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات الحكومة المتمركزة على حاجز الكفر الواقع شرق جسر نهر العاصي بين مدينتي حلفايا وطيبة الإمام. وفي اللاذقية قصف من الطيران الحربي استهدف مصيف سلمى وقرية المارونيات، وفي شهدت القنيطرة قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على بلدات الصمدانية الشرقية وأوفانيا وجباتا الخشب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates