اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب
آخر تحديث 09:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

نداء استغاثة من قرية المتراس الساحلية في سورية خوفًا من مجازر حكومية

اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب

قصف جوي وبري على درعا وإدلب
دمشق - جورج الشامي

أطلق أهالي قرية المتراس في مدينة طرطوس الساحلية نداء استغاثة خوفا من تعرض قريتهم إلى مجازر على خلفية دخول ميليشيات تابعة للحكومة إليها ومقتل 5 أشخاص نتيجة القصف، فيما تعرضت إدلب ودرعا ودير الزور لقصف جوي وبري من قوات الحكومة. وشهدت العاصمة السورية دمشق السبت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على أحياء القابون وبرزة والتضامن ومخيم اليرموك واشتباكات عنيفة في حي القابون بين الجيش الحر وقوات الحكومة، فيما قالت المعارضة إنها تمكنت من تدمير عربة مدرعة خلال مواجهات مع القوات الحكومية في حي برزة، فيما شنت أجهزة الأمن حملة مداهمات في منطقة العمالية ومحيط مدرسة صالح شاهين.
وفي ريف دمشق قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات رنكوس ويبرود وحوش عرب وجرد تلفيتا وبساتين النبك والجبة ومعضمية الشام وداريا والمليحة والذيابية وعلى عدة مناطق في الغوطة الشرقية. وفي مدينة المليحة في ريف دمشق جرت اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين الجيش الحر والقوات الحكومية في محيط الفوج81 بالتزامن مع قصف عنيف يستهدف البساتين الجنوبية للبلدة، فيما تحدثت أنباء عن تعرض مخيم اليرموك بدمشق لقصف بالصواريخ من أبراج حي القاعة.
وشهدت قرية المتراس في محافظة طرطوس سقوط 5 قتلى وعدد كبير من الجرحى جراء تعرضها للقصف المدفعي العنيف. ونقل نشطاء عن أهالي القرية نداء استغاثة خوفا من تعرض قريتهم إلى مجازر بعد اقتحام عناصر من ميلشيات موالية للحكومة تلك القرية. وفي حمص قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة والدبابات على أحياء حمص المحاصرة واشتباكات عنيفة في حي القصور بين الجيش الحر وقوات الحكومة، وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على مدينة قلعة الحصن.
وذكر ناشطون أن معارك عنيفة وقعت في حي الإذاعة في حلب بين قوات من المعارضة السورية والقوات الحكومية، فيما تعرضت مدن ومناطق عدة في ريف حلب الشمالي لقصف من الطيران الحربي، كما قصف الطيران الحربي بلدة الزربة وقرية برنة والقرى المحيطة بها في ريف حلب الجنوبي، وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مدن وبلدات ماير والسفيرة وحيان وجبل البوز واشتباكات عنيفة في ضهرة كفر حمرة بين الجيش الحر وقوات الحكومة. في حين شهدت درعا جنوب سورية قصفا عنيفا براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على أحياء طريق السد ومخيم درعا وأحياء درعا البلد واشتباكات عند كتيبة الهجانة في درعا البلد، وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات داعل وطفس والنعيمة والمليحة الغربية واشتباكات بين الجيش الحر وقوات الحكومة المتمركزة في الثكنات المحيطة في المدينة.
وفي دير الزور قصف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على الأحياء الخاضعة لسيطرة المعارض في مدينة دير الزو، وقصف بالمدفعية الثقيلة والهاون على بلدات الخريطة والشميطية في ريف دير الزور الغربي. وفي أدلب قصف من الطيران الحربي استهدف مدينة تفتناز وناحية سنجار وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على مدينة سرمين.
وفي حماة قصف من الطيران الحربي استهدف قرية التوبة كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة عدة بلدات في ريف حماة الشرقي وقصف براجمات الصواريخ والمدفعية على قرى جبل شحشبو واشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات الحكومة المتمركزة على حاجز الكفر الواقع شرق جسر نهر العاصي بين مدينتي حلفايا وطيبة الإمام. وفي اللاذقية قصف من الطيران الحربي استهدف مصيف سلمى وقرية المارونيات، وفي شهدت القنيطرة قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على بلدات الصمدانية الشرقية وأوفانيا وجباتا الخشب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب اشتباكات في محيط الفوج 81 في ريف دمشق وقصف جوي وبري على درعا وإدلب



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates