الإمارات تشارك في اجتماعات دولية حول تعزيز الدعم الإنساني للمرأة والطفل
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لبنى القاسمي تلتقي مسؤولين وقيادات عالمية في الأمم المتحدة

الإمارات تشارك في اجتماعات دولية حول تعزيز الدعم الإنساني للمرأة والطفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في اجتماعات دولية حول تعزيز الدعم الإنساني للمرأة والطفل

الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي
ابوظبي- سعيد المهيري


أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن دولة الإمارات لعبت دورًا عالميًا رائدًا في مساعدة ودعم مختلف الفئات التي تحتاج إلى الرعاية الصحية والدعم الإنساني بخاصة المرأة والطفل، مما ساهم في إنقاذ حياة الكثيرين ممن يعانون ظروفًا إنسانية صعبة.
 
وأشارت إلى أن هذا الدور جاء في إطار التزام الدولة بتحقيق مستهدفات المبادرات الإنسانية التي أطلقتها الأمم المتحدة ضمن الأهداف الإنمائية للألفية، وبما ينسجم مع توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات.
 
وجاء ذلك في إطار مشاركة الشيخة لبنى القاسمي في عدد من الاجتماعات الرسمية والجلسات التشاورية مع مسؤولين أمميين، وقيادات عالمية، ضمن فعاليات القمة العالمية للتنمية المستدامة في نيويورك، والتي ركزت على الأطفال ودعم المرأة وتمكينها، بالنظر لكونهما من أكثر الفئات تضررًا جراء الأزمات والصراعات في مختلف مناطق العالم.
 
وكانت أبرز الاجتماعات التي شاركت فيها الشيخة لبنى القاسمي، جلسة بعنوان "الأطفال وأهداف التنمية المستدامة - منح كل طفل الفرصة"، إذ شاركت فيها نخبة من القيادات العالمية أبرزها، جلالة الملكة السويدية سيلفيا، وزوجة رئيس جنوب أفريقيا الأسبق نيلسون مانديلا، والمدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونيسكو" إيرينا بوكوفا.
وسلط الاجتماع الضوء على مختلف المبادرات والبرامج والإجراءات الجديدة التي تعالج مسألة حماية الطفل من كافة أشكال العنف، بما في ذلك الاتجار والاعتداء الجنسي والاستغلال، وتعاطي المخدرات، من خلال التأثير في القرار السياسي وتحريك دفة الاستثمارات نحو توفير الحلول القابلة للتطبيق دولياً.
 
والتقت الشيخة لبنى القاسمي بعدد من المسؤولين الأمميين، إذ جرى بحث آفاق التعاون والجهود المشتركة بين دولة الإمارات والأمم المتحدة في مختلف المجالات المتعلقة بمشاريع التنمية المستدامة.
 
واجتمعت الشيخة لبنى القاسمي بكل من المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة إرثرين كوزين، والسكرتير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة لتنمية رأس المال جوديث كارل، ومساعدة الأمين العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع جريتي فاريمو.

وشاركت الشيخة لبنى القاسمي بحضور جلسة رئيسية تحت عنوان "تحويل الاقتصادات نحو تمكين المرأة والشابات"، في حضور قيادات دولية أبرزها وزيرة التنمية البريطانية الدولي جاستن جرينينج، والمدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة "هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة "الدكتور فومزيل ملامبو.

وتركزت محاور الجلسة التي جرى تنظيمها بشكل مشترك بين الأمم المتحدة وبريطانيا، حول موضوع تمكين المرأة، وإمكانية تحقيق ذلك بما ينسجم مع مستهدفات قمة التنمية المستدامة وإطارها العام الذي يندرج تحت شعار "ما بعد 2015".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في اجتماعات دولية حول تعزيز الدعم الإنساني للمرأة والطفل الإمارات تشارك في اجتماعات دولية حول تعزيز الدعم الإنساني للمرأة والطفل



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates