الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتذرت "البيئة- أبوظبي" عن حضور اجتماع "التخطيط" و"البترول"

"الاتحادي" يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون "الاتحادية للجمارك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادي" يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون "الاتحادية للجمارك"

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي ـ راشد الظاهري

قرَّر المجلس الوطني الاتحادي تأجيل الجلسة الـ13 من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الـ15، والتي كان من المقرر عقدها الثلاثاء المقبل.

وأبلغت إدارة شؤون الأعضاء في الأمانة العامة للمجلس، الخميس الماضي، أعضاء المجلس بتأجيل الجلسة، على أن يتم إخطارهم بالموعد الجديد للجلسة في وقت لاحق.

وذكرت مصادر المجلس لـ"صوت الإمارات": كان من المفترض أن يناقش المجلس في جلسته مشروع قانون اتحادي بشأن الهيئة الاتحادية للجمارك، والتي انتهت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة من دراسته ومناقشته مع ممثلي الحكومة، وأعطاه المجلس أولوية المناقشة، في ظل وجود عددٍ من المواضيع العامة ومشاريع القوانين، بناء على طلب مجلس الوزراء بمناقشة مشروع القانون على وجه الاستعجال.

وأضافت المصادر أن مشروع القانون أصبح جاهزًا للمناقشة، ولكن يبدو أن ممثل الحكومة لمناقشة القانون، وهو وزير الدولة للشؤون المالية، عبيد حميد الطاير، لن يكون موجودًا في الدولة في الموعد المحدد سابقًا للجلسة الـ13، الأمر الذي يجعل مناقشة مشروع القانون مستحيلاً، في ظل غياب الوزير المختص، عملاً بالمادة 93 من الدستور، والتي تنص على أنه يمثل حكومة الاتحاد في جلسات المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس الوزراء أو أحد نوابه أو أحد أعضاء الوزارة الاتحادية على الأقل، ويجيب رئيس الوزراء أو نائبه أو الوزير المختص عن الأسئلة التي يوجهها إليهم أي عضو من أعضاء المجلس للاستفسار عن الأمور الداخلة في اختصاصاتهم، وذلك وفقًا للإجراءات المقررة في اللائحة الداخلية للمجلس.

وفي سياق متصل، اعتذرت هيئة البيئة في أبوظبي، عن حضور اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية في المجلس الوطني الاتحادي، لمناقشة مشروع قانون اتحادي بتعديل القانون الاتحادي رقم 23 لسنة 1999، بشأن استغلال وحماية وتنمية الثروات المائية الحية، وطلبت الهيئة مخاطبة المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي حول الموضوع، والتنسيق معه في هذا الشأن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك الاتحادي يؤجل الجلسة الـ13 الخاصة بمناقشة مشروع قانون الاتحادية للجمارك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates