الشيخ هزاع بن زايد يوجه الهوية إلى إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي
آخر تحديث 00:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى توسيع مشاريع الهيئة لتستفيد منها جميع المؤسسات في دولة الإمارات

الشيخ هزاع بن زايد يوجه "الهوية" إلى إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ هزاع بن زايد يوجه "الهوية" إلى إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

انتخابات المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي- جواد الريسي


    أكد مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن "الهيئة تحمل على عاتقها مسؤولية وطنية كبيرة خلال استحقاق انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 تتطلب منها تسخير كافة الطاقات والإمكانات للمساهمة بشكل فاعل في إنجاح هذا العرس الوطني ليضاف إلى سجلات الإمارات الحافلة بالإنجازات وبما يلبي طموحات القيادة الحكيمة للدولة".

وأوضح الشيخ هزاع بن زايد، أنَّ "التجربة الغنية التي تمتلكها الهيئة في هذا المجال مكنتها من تحقيق العديد من الإنجازات وفي مقدمتها نظام التصويت الإلكتروني باستخدام بطاقة الهوية الذي يوفر أعلى درجات الدقة والأمان للعملية الانتخابية"، داعيًا إلى البناء على هذه التجربة واستثمارها لتقديم المزيد من الابتكارات والإنجازات التي تحقق الغاية التي أنشئت من أجلها الهيئة والمتمثلة في توفير منظومة متكاملة لإدارة الهوية تدعم التحول الحكومي والاقتصادي في الدولة وتسهم في تعزيز تنافسيتها على الصعيد العالمي.

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الثاني لمجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية لعام 2015 الذي عقد في مكتبه في ديوان ولي عهد أبوظبي.

ووجه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بمضاعفة الجهود لتطوير مشاريع الهيئة وتوسيع نطاقها لتستفيد منها كافة مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص معززة دورها بوصفها ركيزة أساسية تستند عليها مؤسسات دولة الإمارات.

وأشار مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية إلى أهمية مشروع الربط الإلكتروني الذي تنفذه الهيئة مع مؤسسات الدولة المعنية بالواقعات المدنية في دعم عملية اتخاذ القرار على مختلف المستويات ودوره الفاعل في تحقيق التحول الذكي والارتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسات من خلال إتاحة البيانات ومشاركتها معها وتطوير بنية تحتية متكاملة وآمنة تدعم ربط خدمات الهيئة مع الجهات الحكومية استنادًا على بطاقة الهوية.

وأكد أهمية مشروع مركز التصديق الرقمي الذي يشكل بوابة للدخول إلى الفضاء الإلكتروني بالاعتماد على بطاقة الهوية الأمر الذي يضع دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة عالميًا في مجال إتاحة الخدمات الإلكترونية لسكانها بكل يسر وسهولة ويعزز سعيها نحو ترسيخ دعائم الاقتصاد الرقمي الآمن ويساهم في حماية وتأمين التعاملات الإلكترونية عبر الإنترنت.

وشدد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على المضي قدمًا في تحقيق المزيد من الإنجازات في مشاريع الهيئة بما يمكنها من تحقيق المزيد من النتائج المتميزة وضمان استدامة جودتها والاستمرار في تطوير ممارسات وأدوات الحوكمة المؤسسية لبلوغ الريادة في العمل الحكومي والمساهمة بشكل فاعل في تحقيق رؤية الإمارات 2021.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على نسبة تنفيذ موازنة الهيئة للعام 2015 حتى 31 آب/ أغسطس الماضي وعلى آخر مستجدات مشروع برنامج التصويت الإلكتروني لانتخابات المجلس الوطني 2015 التي ستجري في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل والذي يستند في عمله بشكل أساسي على بطاقة الهوية ويعتمد على بيانات الناخبين المدرجة فيها إلى جانب استعراض مستجدات مشروع الربط الإلكتروني والجهات التي تم إنجاز الربط معها وحقول البيانات التي يتضمنها.

كما اطلع المجلس على تقرير حول خدمات مركز التصديق الرقمي والإجراءات التي أنجزها لتعزيز استخدام بطاقة الهوية في التعاملات الحكومية والخاصة بدولة الإمارات والارتقاء بموثوقية وصدقية الإجراءات الموقعة إلكترونيًا ومستقبل هذه الإجراءات.

وحضر الاجتماع أعضاء المجلس وزير العمل الإماراتية صقر بن غباش سعيد غباش، والأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة الإماراتية أحمد محمد الحميري، واللواء عوض حاضر المهيري، والأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتية اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي، وعبدالله سيف النعيمي، إلى جانب مدير عام هيئة الإمارات للهوية الدكتور سعيد عبد الله بن مطلق الغفلي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ هزاع بن زايد يوجه الهوية إلى إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي الشيخ هزاع بن زايد يوجه الهوية إلى إنجاح انتخابات المجلس الوطني الاتحادي



دنيا بطمة بإطلالات جذابة وأكثر جرأة

القاهرة - صوت الإمارات
دنيا بطمة أطلت مؤخرا بلوك مختلف وأكثر جرأة، وذلك بعد أن صدمت الفنانة المغربية جمهورها في الفترة الماضية بقرار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وجاءت اختيارات دنيا بطمة لأزيائها في ظل هذه الظروف العائلية توحي بالثقة والقوة وكذلك التحدي، كما أن إطلالتها الأخيرة جاءت شبيهة إلى حد كبير بالستايل الذي سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي على المسرح، فهل تعمدت نجمة Arab Idol تقليد الديفا في آخر ظهور لها؟ إطلالة دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تشابهها بستايل هيفاء وهبي دنيا بطمة أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها على "انستجرام" بسبب الفيديو الذي استعرضت من خلاله إطلالتها في الحفل الأخير الذي قامت باحيائه، وجاء اللوك بعيدا عن الستايل المغربي المحتشم الذي تعودت على اعتماده خلال حفلاتها السابقة والذي تنوع بين الق...المزيد

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023
 صوت الإمارات - "ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 01:43 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي
 صوت الإمارات - نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:37 2015 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد المرمرية للحماية من أمراض القلب وتحمي الشرايين

GMT 23:30 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

يومان يفصلان الولايات المتحدة عن إشهار إفلاسها

GMT 20:38 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قصة فيلم "أسماء" تجعله الأول في عروض برنامج "فيلمستيل"

GMT 16:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أيمن العتوم حرية الروح تأتي من السجون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates