القوات المسلحة تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي أواخر الشهر المقبل
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خاضوا تدريبات عسكرية وأمنية ورفع اللياقة البدنية داخل المعسكرات

القوات المسلحة تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي أواخر الشهر المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي أواخر الشهر المقبل

القوات المسلحة الإماراتية
ابوظبي- فيصل المنهالي

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أن موعد تسريح دفعة لمجندي الخدمة الوطنية "الإلزامية" تقرر في 28 مايو/أيار المقبل، مشيرة إلى أنها "ستصرف بطاقة تفيد بانتهاء المجند لمتطلبات الخدمة الوطنية، وسيحال ملفه الشخصي إلى قيادة الاحتياط".

والتحقت الدفعة الأولى من الطلبة المكلفين بتأدية الخدمة الوطنية في 30 أغسطس/آب الماضي في معسكرات التدريب، وشملت معسكر سيح اللحمة، ومعسكر العين، ومعسكر ليوا، ومعسكر المنامة، وللإناث في مدرسة خولة بنت الأزور.

وذكرت هيئة "الخدمة الوطنية والاحتياطية" أن فترة التجنيد تستمر لمدة  9 أشهر يتلقى خلالها المجندين برامج تدريبية وتمارين عسكرية وأمنية، فضلًا عن تهيئة وتنمية الأساليب والحياة الصحية للمجندين، ورفع لياقتهم البدنية والصحية من خلال التغذية السليمة وممارسة الرياضة، الأمر الذي يدعم المجند في تلبية المتطلبات البدنية في أي واجب يؤديه خلال التحاقه بالخدمة".

يُذكر أن الهيئة كانت قد سجلت الدفعة الأولى للخدمة الوطنية والتي خصصت للحاصلين على شهادة الثانوية العامة العام الماضي اعتبارًا من يوم 13 يونيو/حزيران الماضي، واستمرت لمدة أسبوع، وتم تمديها لأكثر من مرة إلى حين الانتهاء من استيعاب كل الدفعة والتي أنهت فترة التدريب الأساسي لمدة ثلاثة أشهر.

وفتحت الهيئة الباب بعدها مباشرة لتسجيل الدفعة الثانية وهم من مواليد 30 آيار/مايو 1984 ولغاية 30 آيار/مايو1989 ما عدا العسكريين العاملين في وزارة الدفاع والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والتي استمرت إلى السادس من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

 واستقبلت معسكرات التدريب منتسبي الدفعة الثانية يوم السبت الموافق 20 ديسمبر / كانون الأول الماضي والتي لاتزال  تؤدي فترة الخدمة الإلزامية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي أواخر الشهر المقبل القوات المسلحة تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي أواخر الشهر المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates