خليفة الإنسانية تقدم طرودًا غذائية ووجبات إفطار لستة آلاف أسرة في صيدا
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

آلاف وجبات الإفطار للصائمين في ساحات الأقصى في الجمعة الأولى لرمضان

"خليفة الإنسانية" تقدم طرودًا غذائية ووجبات إفطار لستة آلاف أسرة في صيدا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تقدم طرودًا غذائية ووجبات إفطار لستة آلاف أسرة في صيدا

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
بيروت - فادي سماحة

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية طرودا غذائية على أكثر من ستة آلاف أسرة لبنانية وسورية وفلسطينية في مدينة صيدا، وذلك بإشراف مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان، وضمن المشاريع الرمضانية المقررة لهذا العام بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبلدية المدينة.

وتأتي هذه المساعدات ضمن برنامج المير الرمضاني والإفطارات الذي وضعته المؤسسة ليغطي أكثر من 65 بلدا حول العالم.
كما قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وجبات إفطار لأكثر من 200 أسرة لبنانية محتاجة في مدينة صيدا بجنوب لبنان، وأشرف مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في سفارة الإمارات في بيروت على تقديم هذه الوجبات، كما ستشرف السفارة على جميع المشاريع التنموية التي ستعلن عنها السفارة خلال الأسابيع القادمة، وتأتي هذه الإفطارات ضمن برنامج شامل يغطي أكثر من 60 دولة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك تقدم من خلاله الطرود الغذائية والإفطارات للصائمين في هذه الدول.

من جانب آخر، قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية آلاف وجبات الإفطار للصائمين في ساحات المسجد الأقصى المبارك خلال الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك وذلك في إطار مشروع "إفطار الصائم في الأقصى المبارك".

وأعلن مدير هيئة الأعمال في الضفة الغربية إبراهيم راشد، إن أطقم " الهيئة" حرصت على الوجود في ساحات المسجد الأقصى لتقديم وجبات الإفطار للصائمين بالتنسيق الوثيق مع دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مدينة القدس، مؤكدا أن "الهيئة" أخذت بالحسبان تزايد أعداد المصلين ممن أمّوا المسجد الأقصى المبارك للصلاة فيه في أول يوم جمعة من الشهر الفضيل فأوعزت إلى أطقمها بضرورة إبداء أقصى درجات الاستعداد لتقديم وجبات الإفطار الرمضانية لجميع المصلين ممن كان عددهم بالآلاف ونجحت في ذلك.

وأشار إلى أن هيئة الأعمال كانت رصدت نحو 160 ألف وجبة إفطار وسحور لصالح المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك بالتنسيق مع دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في القدس عشية شهر رمضان المبارك، وأن رصد هذه الوجبات جاء في إطار حملة "جسور الخير" الرمضانية والتي أطلقتها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وتعتبر الأضخم من نوعها بقيمة أربعة ملايين درهم إماراتي.

وشدد على أن القدس تقع في قلب المشاريع التي تنفذها هيئة الأعمال على الدوام، وهي رسالة تهتدي بالسنة النبوية الداعية إلى شد الرحال للمسجد الأقصى وتعزيز رباط المسلمين فيه والإسهام الفاعل في بث الأجواء الروحانية والدينية في نفوس المقدسيين والزائرين.

وتوقع أن يشهد شهر رمضان الفضيل لهذا العام زيادة كبيرة في عدد الوجبات المقدمة لصالح الصائمين في المسجد الأقصى وخارجه لتصل إلى أكثر من 100 ألف وجبة إفطار تعتزم هيئة الأعمال تقديمها لصالح الصائمين في ساحات المسجد الأقصى وأكثر من ستين ألف وجبة سحور لصالح المعتكفين فيه في العشر الأواخر من الشهر المبارك.

وأكد راشد أن هيئة الأعمال وضعت نفسها في حالة من الجاهزية العليا لتقديم وجبات الإفطار والسحور للمصلين والمعتكفين في الأقصى بما يتناسب وأعداد هؤلاء، خصوصاً في ظل التوقعات بشأن زيادة عددهم بشكل كبير، وذكر أن هيئة الأعمال رصدت نحو نصف مليون عبوة ماء لتوزيعها على الصائمين في المسجد الأقصى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تقدم طرودًا غذائية ووجبات إفطار لستة آلاف أسرة في صيدا خليفة الإنسانية تقدم طرودًا غذائية ووجبات إفطار لستة آلاف أسرة في صيدا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates