رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية أذربيجان
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بالحضارة الأذرية وجهود الرئيس علييف في دعم الاستقرار

رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية أذربيجان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية أذربيجان

وفد رسمي في زيارة إلى جمهورية أذربيجان
أبوظبي - جواد الريسي

وصل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد، مساء الأربعاء، إلى باكو على رأس وفد رسمي في زيارة إلى جمهورية أذربيجان، تلبية لدعوة رئيس جمهورية أذربيجان، إلهام علييف تستمر يومين.

وتوجه محمد بن راشد لزيارة النصب التذكاري للمؤسس الراحل الرئيس حيدر علييف في العاصمة باكو، ووضع إكليلا من الزهور على الضريح الذي يقع في المقبرة الفخرية التي تضم أضرحة أكثر من 500 شخصية مرموقة من الشخصيات العلمية والسياسية والاقتصادية والأدبية المعروفة لدى الشعب الأذري إلى جانب شخصيات ممن شاركوا في خوض الحرب العالمية الثانية ضد الفاشية.

وأجرى حاكم دبي زيارة لنصب "المشعل الأبدي" الذي يقع مع المقبرة الفخرية في حي سبايل الراقي في العاصمة الأذرية، ووضع إكليلا من الزهور على النصب، واصطف حرس الشرف في القوات المسلحة الأذرية ترحيبا بمقدم محمد بن راشد، ثم عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أذربيجان .

واستمع صاحب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والوفد المرافق من عمدة مدينة باكو السيد مير حاجي أبوطالبوف إلى شرح واف حول تاريخ نصب المشعل الأبدي الذي أقيم لتخليد ذكرى شهداء أحداث كانون الثاني/ يناير في أذربيجان المعروفة لدى الأذريين بالشهر الأسود.

وأعرب محمد بن راشد عن اهتمامه بزيارة النصب وأضرحة عظماء أذربيجان من سياسيين وفنانين ومثقفين واقتصاديين ومقاتلين، مؤكدًا أنها تشكل بالنسبة للشعب الأذري الصديق جزء من تاريخهم العريق ورمزا من رموز المعالم التاريخية والوطنية التي تفخر بها أذربيجان رئيسا وحكومة وشعبا.

وأشاد بحضارة الشعب الأذري العريقة والحديثة منوها بالقيادة الحكيمة للرئيس إلهام علييف الذي يقود مسيرة تنموية وحضارية شاملة لإسعاد شعبه وتحقيق الرفاهية والاستقرار المعيشي والاجتماعي في شتى القطاعات.

ويرافق الشيخ محمد بن راشد وفد رفع يضم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، أحمد بن سعيد، ووزير شؤون مجلس الوزراء، محمد بن عبدالله القرقاوي،
ووزير الاقتصاد، المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، ووزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، ووزير الدولة ريم بنت إبراهيم الهاشمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية أذربيجان رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية أذربيجان



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates