رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع حجر الأساس لمركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده

صندوق أبوظبي للتنمية
أبوظبي - صوت الإمارات

شارك صندوق أبوظبي للتنمية، في احتفال حكومة مملكة البحرين، بوضع حجر الأساس لمشروع مركز محمد بن خليفة التخصصي للقلب الجديد في منطقة "عوالي" في البحرين.

وقام  رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بوضع حجر الأساس للمشروع، بحضور  رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وعبد الرضا عبدالله محمود خوري، سفير الدولة لدى البحرين و مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية محمد سيف السويدي.

وأعرب خليفة بن سلمان آل خليفة، في كلمة له خلال حفل وضع حجر الأساس، عن خالص الشكر لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعبا على مواقفها الداعمة والمساندة للبحرين.

وأشاد بالدور الحيوي لصندوق أبوظبي في دعم جهود التنمية من خلال التمويل والاستثمار في مشروعات تنموية وحضارية أسهمت في تعزيز جهود التنمية المستدامة، فيما توجه بالشكر إلى كافة القائمين على مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب.

ويأتي تمويل المشروع ضمن منحة الدولة، للبحرين سنة 2013 في إطار برنامج تنمية دول مجلس التعاون التي أقرها قادة دول المجلس حيث خصصت الإمارات 562 مليون درهم "153 مليون دولار أميركي" لتمويل المشروع.


وقدم الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة الشكر والعرفان إلى حكومة دولة الإمارات ممثلة في صندوق أبوظبي للتنمية على تمويل هذا المشروع، مشيرا إلى أن مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب، يعد نقلة نوعية لتشخيص وعلاج أمراض القلب.

من جانبه لفت مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية محمد سيف السويدي، " يرتبط صندوق أبوظبي للتنمية مع الحكومة البحرينية بعلاقات تاريخية تتسم بالتعاون والعمل البناء لتحقيق أهداف التنمية الشاملة في كل القطاعات الاقتصادية".


وأضاف " إن نشاطات الصندوق في مملكة البحرين، انطلقت عام 1974 وأسهمت في تمويل وإدارة أكثر من 25 مشروعا في القطاعات المختلفة". ومن المتوقع الانتهاء من تجهيز مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب الجديد في النصف الأول من عام 2018.

ويدير الصندوق، منحة دولة الإمارات، للبحرين المقدمة عام 2013 في إطار برنامج تنمية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبلغ قيمة المنحة 9.19 مليار درهم إماراتي (2.5) مليار دولار وتمتد على مدار 10 سنوات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده رئيس وزراء البحرين يثمن دور الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا لمساندتها بلاده



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates