محمد بن راشد يؤكد استعداد الإمارات لوضع تجربتها أمام الدول الشقيقة
آخر تحديث 15:11:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسلم أوراق اعتماد سفراء جدد لدى الدولة

محمد بن راشد يؤكد استعداد الإمارات لوضع تجربتها أمام الدول الشقيقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد استعداد الإمارات لوضع تجربتها أمام الدول الشقيقة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

جدد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التأكيد على أن دولة الإمارات حكومة ومؤسسات مستعدة لوضع خبراتها وتجربتها التنموية المتواضعة في متناول يد الدول والحكومات الشقيقة والصديقة دون تمييز وبلا شروط.

جاء ذلك خلال تقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  في قصر المشرف في العاصمة أبوظبي قبل ظهر أمس الاحد في حضور  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة الجدد لدى الدولة.


فقد تسلم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أوراق اعتماد كل من سفير جمهورية الصين الشعبية  شانغ هوا و سفير دولة فلسطين عصام توفيق مصالحة ومندوبية الاتحاد الأوروبي كارلوفيليبي وسفيرة الولايات المتحدة الأميركية بارباراليف وسفير نيوزيلاندا جيرمي كلارك واتسون وسفير الجمهورية الاسلامية الموريتانية  محمد ولدحنن وسفير الجمهورية التركية مصطفى ليفينت بيلغن وسفير جمهورية كولومبيا فيحان ألفاير شلهوب  وسفير جمهورية موزمبيق فرانسيسكو الياش باولوسيجارو وسفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية صالح عطية وسفير جمهورية السنغال ابراهيم صوري سيلا الذين نقلوا تحيات زعماء وقادة دولهم إلى رئيس الدولة،  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  وأخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان متمنين لدولة الإمارات وشعبها التقدم والرخاء في ظل توجيهات ورؤية قيادتنا الرشيدة.

وقد أعرب السفراء الجدد من خلال الكلمات التي تحدثوا بها أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور عن سعادتهم بتمثيل بلدانهم في دولة الإمارات مشيدين بمناحي النهضة الحضارية والإنسانية التي ينعم بها مجتمع دولة الإمارات المتنوع الثقافات والجنسيات والأعراق ويعيش جميع أفراده من مواطنين ومقيمين في أمن وتسامح واستقرار اجتماعي واقتصادي ومعيشي.

ورحب  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالسفراء العرب والأجانب في دولة الإمارات مؤكدا لهم أنهم سيحظون بكل أشكال المساعدة والدعم من قيادة وحكومة دولة الإمارات وكافة المؤسسات والجهات المختصة وستكون أبوابنا مفتوحة للجميع من اجل التشاور والبحث في المسائل المتصلة بتطوير آفاق التواصل الإنساني والثقافي أولا ومن ثم تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية والسياسية بين دولتنا ودولكم على المستويين العام والخاص وذلك بما ينعكس إيجابا وخيرا على شعوبنا. وأكد مخاطبا السفراء "أنتم مرحب بكم أشقاء وأصدقاء في دولتنا دولة التسامح والمحبة والسلام نزلتم أهلا ووطئتم سهلا".

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان و وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش ونائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي  ومدير مكتب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الفريق مصبح بن راشد الفتان ووكيل وزارة الخارجية محمد مير عبدالله الرئيسي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان .

كما حضر المراسم عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد استعداد الإمارات لوضع تجربتها أمام الدول الشقيقة محمد بن راشد يؤكد استعداد الإمارات لوضع تجربتها أمام الدول الشقيقة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates