أبحار يتوج بطلا للكأس الذهبية لنادي أبوظبي للفروسية
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هاتريك" لخيول رئيس الدولة في سباق أبوظبي التاسع

" أبحار" يتوج بطلا للكأس الذهبية لنادي أبوظبي للفروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " أبحار" يتوج بطلا للكأس الذهبية لنادي أبوظبي للفروسية

سباق نادي أبوظبي للفروسية
أبوظبي - سعيد المهيري

حققت خيول رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لقب هاتريك في حفل سباق نادي أبوظبي للفروسية التاسع أمس الأول الاحد والذي تحول إلى تظاهرة رياضية بالمضمار العشبي بمشاركة 102 جواد من الخيول العربية والمهجنة الأصيلة والتي تسابقت على مدار 9 أشواط وعلى جوائز وصلت قيمتها إلى مليون درهم من نادي أبوظبي للفروسية راعي السباق وفاز أبو الأبياد بسباق كأس رئيس الدولة التحضيري للخيول العربية وحصل أبحار على بطولة الكأس الذهبي لنادي أبوظبي للفروسية وآر بي إنفيرنو على جائزة سباق رابين آب .

تألق فرجت للشيخ احمد بن راشد آل مكتوم بطل سباق كأس رئيس الدولة التحضيري للخيول المهجنة وشارد لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بطل سباق الرويس وسنوسكوال لولي عهد دبي بطل الختم وشامخة الظفرة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لسيف بخيت المرار بطلة للريف وكنعان لرياض الكندي بطل لسباق جبل الظنة بعد أن أنصفته كاميرا الفوتو فينش على خط النهاية، وكان كأس مزرعة الوثبة ستود من نصيب عين جالوت لإسطبلات اليعقوب للخيول العربية وقام مدير عام نادي أبوظبي للفروسية عدنان سلطان النعيمي ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي وعدد من الضيوف بتوزيع الجوائز والدروع التذكارية على الفائزين . كانت البداية قوية في السباق الافتتاحي الأول (سباق الريف) للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1400 متر وعلى جائزة 80 ألف درهم انتهت بفوز شامخة الظفرة لسيف بخيت مرشد المرار بالمركز الأول بقيادة الفارس جورج بيكل وإشراف المدرب هاردي يليه في المركز الثاني ابن هارمني الزبير لخالد خليفة النابودة وفي المركز الثالث جاء إيه زد شمه لإسطبلات العودة وفي المركز الرابع حل عر أب لسعيد إبراهيم السويدي .

انطلاقة جماعية سرعان ما تحولت إلى تحدي انتهى لمصلحة آر بي إنفيرنو للشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة،  بقيادة الفارس ادري دي وأشراف المدرب سالم ألكتبي مسجلا وذلك في سباق رابين آب للمبتدئات لمسافة 1400 متر وحل في المركز الثاني آر بي برننج أش وفي المركز الثالث آر بي ريتش سير والثلاث لرئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان  والذي حقق لقب هاتريك على مستوى الشوط بعد الفوز بالثلاث مراكز الأولى للشوط ليحل إيه أف تواق لخالد خليفة النابودة في المركز الرابع .

وجاء فوز فرجت للشيخ احمد بن راشد آل مكتوم بسباق في كأس رئيس الدولة ( التحضيري ) للخيول المهجنة لمسافة 1400 متر وحصلت على جائزة وصلت 100 ألف درهم بقيادة الفارس اويسين وأشراف المدرب دروبا سلفر وجاء في المركز الثاني مور آسبين لمحمد ألبوصي الغفلي وفي المركز الثالث رو سترام للشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم وفي المركز الرابع ياويل للشيخ احمد بن راشد آل مكتوم . وفازت أبحار للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بسباق الكأس الذهبي لنادي أبوظبي للفروسية (برستيج ) لمسافة الميل وجائزة 150 ألف درهم بقيادة الفارس تاج أوشي وأشراف المدرب سالم الكتبي وجاء في المركز الثاني أي أف لافح لخالد خليفة النابودة وفي المركز الثالث أمير الريف وفي المركز الرابع بثينة الريف وهما لإسطبلات الريف .
وكان سباق الختم للتكافؤ سريعا منذ الانطلاقة لمسافة 2200 متر ووصلت الجائزة 100 ألف درهم وعلى الرغم من الحذر استطاع سنوسكوال لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الفوز بالمركز الأول بقيادة الفارس سلفستر دي وأشراف المدرب احمد بن حرمش ليأتي من بعده في المركز الثاني مالكوف للشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان يليه في المركز الثالث تورش لأبتر لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم  وفي المركز الرابع حل فازا لسلطان علي .
جاء فوز شارد لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بسباق الرويس (المجموعة الثالثة) لمسافة 100 متر بقيادة الفارس ريتشارد مولن وأشراف المدرب يوسف البلوشي بعد بداية جماعية سريعة حسمت وبفارق طول عن أريم المرشح الأقوى وهو أيضا من خيول الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أما المركز الثالث فكان من نصيب بيج اند ريتش لمزرعة عذبة وفي المركز الرابع تي آم سوبر بيرد لمحمد فيصل عدنان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 أبحار يتوج بطلا للكأس الذهبية لنادي أبوظبي للفروسية  أبحار يتوج بطلا للكأس الذهبية لنادي أبوظبي للفروسية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates