الريسي يشير أن الرماية محظوظة بدعم القيادة والعنصر النسائي فيها متميز
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من المدربين والحكام

الريسي يشير أن الرماية محظوظة بدعم القيادة والعنصر النسائي فيها متميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الريسي يشير أن الرماية محظوظة بدعم القيادة والعنصر النسائي فيها متميز

اتحاد الإمارات للرماية
دبي - جمال أبو سمرا

أكد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي أن رماية الإمارات محظوظة بما تلقاه من دعم من الشيوخ والقادة المسؤولين، ما أسهم في تعزيز روح الإبداع لدى رماتنا، وتحقيق أفضل الإنجازات وعلى كل المستويات والصعد.

جاء هذا خلال كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من حكام ومدربي الرماية، وترقي عدد من الحكام القدامى، وأعرب د. الريسي عن سعادته بتخريج الحكام والمدربين الجدد، لتكتمل منظومة العمل، لتحقيق خطط وبرامج الاتحاد الطموحة وفق الاستراتيجة التي أعدّها الاتحاد منذ سنوات، مستلهما توجيهات حكومتنا الرشيدة.

كما أعرب د. الريسي عن سعادته بنجاح الاتحاد في الاهتمام بالعنصر النسائي، سواء على صعيد الحكام أو المدربين أو اللاعبات، انطلاقاً من الدعم الذي تحظى به فتيات الإمارات من «أم الامارات» سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي يعود الفضل إلdها في دعم امرأة الإمارات، حتى تبوأت أعلى المناصب وأكثرها رقياً في كل المجالات، ومن بينها المجال الرياضي.

وحثّ الخريجين على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفع اسم وعلم دولتنا الغالية، في كل المحافل الرياضية، وأن يكونوا خير سفراء لرماية ورياضة الإمارات.

وكشف رئيس اتحاد الإمارات للرماية، أن هذا العام سوف يشهد تنظيم أول كأس لرئيس الدولة للرماية، لافتا إلى أن هناك برنامجا حافلا للموسم المقبل، وللرجال والسيدات، كما سيطلق الاتحاد البرنامج الوطني للناشئين والناشئات، وسيقوم بالإشراف عليه أحد أفضل خبراء اللعبة في العالم.

من جانبه أعرب الأمين العام لاتحاد الإمارات للرماية عبدالله سالم بن يعقوب، عن فخره واعتزازه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة بتخريج هذه الكوكبة من الحكام والمدربين من الجنسين، وحصول حكمين دوليين من حكامنا أصحاب الخبرة على رخصة متقدمة من الاتحاد الدولي (أ)، وهما حسن الشحّي وأركان العامري، ما سينعكس بالإيجاب على الميدان، وأقصد تطوير مستوى الرماة ومن ثم اللعبة، كما أعرب عن سعادته بتكريم الحكام الذين أسهموا في إنجاح بطولة الرماية بالأولمبياد المدرسي.

ولفت ابن يعقوب إن الإنجازات التي تحققت ونفاخر بها، يقف وراءها إرادة وعزائم صلبة لرماتنا وحكامنا ومدربينا وإداريينا، وأن ما تحظى به رياضة الإمارات عامة ورماية الإمارات خاصة من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، قفز برياضتنا الى آفاق غير مسبوقة.

وأستاذن الأمين العام المكرمين والحضور، ليتقدم باسمهم جميعا إلى رئيس الاتحاد،اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي،  بالشكر والعرفان على ما قام به من جهود كان لها أكبر الأثر في تطوير اللعبة، وفيما وصل إليه الاتحاد من مكانة حتى الآن.
وطالب أمين عام اتحاد الرماية الخريجين بمواصلة التحصيل، حتى تنعكس جهودهم بالميدان، ويسهموا في تطوير اللعبة، مؤكدا أن التطوير يتطلب جهود الحكم والمدرب والإداري واللاعب مجتمعة، لأن كلاً منهم يكمل الآخر، ولا بدّ لهم جميعاً أن ينصهروا في بوتقة واحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريسي يشير أن الرماية محظوظة بدعم القيادة والعنصر النسائي فيها متميز الريسي يشير أن الرماية محظوظة بدعم القيادة والعنصر النسائي فيها متميز



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates