المُهرة سيلفين الموري تفوز بكأس زايد لتحدي البريدرز كب
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلغت جوائز السباق الماليَّة حوالي 45 ألف يورو

المُهرة "سيلفين الموري" تفوز بكأس زايد لتحدي "البريدرز كب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المُهرة "سيلفين الموري" تفوز بكأس زايد لتحدي "البريدرز كب"

مهرجان منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة
أبوظبي - صوت الإمارات

توّجت المهرة "سيلفين الموري" للخيالة السلطانية العمانية، وبإشراف جان فرانسوا بيرنارد وبقيادة أورتيز مندزابل، بطلة لسباق "كأس زايد لتحدي البريدرز كب" الفرنسي المخصص للمهرات العربية الأصيلة في سن ثلاث سنوات البالغ إجمالي جوائزه المالية 45 ألف يورو، والذي أقيم الأربعاء على مضمار "تولوز العريق" في فرنسا ضمن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

وجاء السباق حافلاً بالإثارة والتشويق ولم تعرف هوية الفائزة إلا في خط النهاية، وجاء فوز "سيلفين الموري" بفارق عنق عن "ميور" بقيادة روبرتو كارلوس مونتنيجري، فيما جاءت في المركز الثالث المرشحة الأولى "سامجيدا" بقيادة فرانسوا بيرترا، وتمكنت البطلة من قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:48:33 دقيقة. عقب ختام الشوط قامت اللجنة المنظمة لسباقات تحدي البريدرز كب الفرنسي للخيول العربية الأصيلة بمضمار تولوز، بتقديم الجوائز للفائزين.

كما تمكن "مستر جينوا" للشقب ريسنج وبإشراف تي فورسي وبقيادة جوليان اوج من الفوز بسباق تحدي "البريدرز كب" المخصص للأمهار في سن ثلاث سنوات لمسافة 1600 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 45 ألف يورو.

وفاز "مستر جينوا" بفارق 2.5 طول عن "نمرود" لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خليفة بن زايد آل نهيان فيما جاء في المركز الثالث "كردو" لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، منصور بن زايد آل نهيان وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن قدره 1:48:87 دقيقة.

انتزع الجواد "غزوة" لمحمد النجيفي وبإشراف دي واتريجانت وبقيادة فرانك بلونديل لقب سباق "تحدي البريدرز كب" للسرعة لمسافة 1400 متر المخصص للخيول في سن ـربع سنوات فما فوق، وتمكن البطل من التفوق بفارق 1.75 طول عن " سحاب" بقيادة توماس هندرسون، وجاء في المركز الثالث "اجس بوزلز"، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:31:67 دقيقة.

ونجح الجواد " المرتزز" للشقب ريسنج وبإشراف المدرب تي فورسي وبقيادة جوليان اوج من انتزاع لقب سباق تحدي "البريدرز كب كلاسيك" لمسافة 2200 متر والبالغ إجمال جوائزه المالية 45 ألف يورو، بفارق 7 أطوال عن " هندسة"  للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، فيما جاء في المركز الثالث "فرحة" للشقب ريسنج وتمكن البطل من قطع المسافة في زمن قدره 2:29:71 دقيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُهرة سيلفين الموري تفوز بكأس زايد لتحدي البريدرز كب المُهرة سيلفين الموري تفوز بكأس زايد لتحدي البريدرز كب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates