النصر والشباب يبحثات عن تذكرة نصف المشوار إلى نهائي خليجي30
آخر تحديث 08:48:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقاء ساخن يجمع الجارين على ستاد آل مكتوم الثلاثاء

النصر والشباب يبحثات عن تذكرة "نصف المشوار" إلى نهائي "خليجي30

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر والشباب يبحثات عن تذكرة "نصف المشوار" إلى نهائي "خليجي30

فريق النصر الاماراتي
دبي - صوت الإمارات

يخوض النصر والشباب في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم لقاء الأحلام في ديربي إماراتي تقليدي ساخن لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الأندية الخليجية (خليجي30)، وتعد المباراة الخطوة قبل الأخيرة في رحلة الألف الميل، التي يسعى من خلالها كل فريق إلى حجز تذكرة نصف المشوار في سباق التأهل إلى نهائي البطولة.

ويلتقي العميد جاره الجوارح رافعا شعار "الدفاع عن اللقب"، فيما يتطلع الثاني إلى مواصلة المسيرة الناجحة لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه، بعد التتويج في نسختي 1992 و2011.

ويحمل النصر ثلاث مشاركات في رصيده كانت في 1986 و1987، عندما حصل على المركزين الرابع والثالث، ثم العام الماضي، التي اختتمها على منصة التتويج بحصوله على اللقب الخليجي الأول له، ويطمح هذه المرة لكتابة تاريخه بحروف من ذهب مرة أخرى، بعد مشوار ناجح في دوري المجموعات وتأهله في المركز الأول في المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جانبه المنامة البحريني وكاظمة الكويتي، ثم إزاحته للتعاون السعودي في ربع النهائي بركلات الترجيح.

من جهته تخطى الشباب نظيره الرفاع البحريني في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول.
ويلعب الفريقان بصفوف مكتملة ويتسلحان بمعنوياتهما العالية بعد الفوز الكبير، الذي حققه الجوارح على الجزيرة برباعية في دوري الخليج العربي، فيما تغلب العميد بثلاثية على اتحاد كلباء.

ويأمل النصر في تحقيق فوز مطمئن وقطع نصف المشوار في سباق التأهل قبل لقاء الإياب، واستغلال عامل اللعب على الأرض، الذي سيكون حاسماً في عملية احتساب الأهداف المسجلة والمقبولة للعبور إلى النهائي.

ويعول العميد على الحالة الجيدة، التي يمر بها مهاجمه السنيغالي ابراهيما توريه، الذي نجح في تسجيل 4 أهداف آخر مباراتين، إضافة إلى استعادة كامل عناصره بعد شفاء لاعب الوسط عامر مبارك والمدافع علي العامري إلى جانب عودة خليفة مبارك وفهد حديد، ومن المتوقع أن يدفع المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش بالثنائي علي العامري وخليفة مبارك في قلب الدفاع، على أن يعود عامر مبارك إلى وسط الملعب إلى جانب طارق أحمد لتضم بذلك التشكيلة العناصر التالية: أحمد شمبيه، أحمد الياسي، علي العامري، خليفة مبارك، محمود خميس، رينان غارسيا، عامر مبارك، طارق احمد، بريت هولمان، بابلو هيرنانديز، ابراهيما توريه.

وأكد يوفانوفيتش أن النصر سيقاتل من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والسعي إلى الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، مشددا على احترام الشباب أحد افضل أندية دورينا، وأشار" هدفنا أن نقدم أفضل أداء، وندافع عن حظوظنا بالمباراتين المقبلتين لكسب بطاقة العبور إلى النهائي".

وأشاد المدرب الصربي بدور جماهير الأزرق في دعم مسيرة الفريق، ولفت خلال آخر عامين حققنا لقبين، وبلغنا نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية مرتين، ولم نكن وحدنا بالملعب، حيث تواجدت الجماهير معنا ولعبت دوراً مهماً في تحقيق هذه الإنجازات.

ووصف يوفانوفيتش الشباب بالفريق المميز والمتكامل بفضل نوعية لاعبيه المواطنين والأجانب، موضحا أن العبور إلى النهائي يحتاج إلى فوز مطمئن في هذه المباراة ولتحقيق ذلك على لاعبيه تجنب الوقوع في ارتكاب الأخطاء واللعب بتركيز عال طيلة الـ90 دقيقة، وأوضح الأوراق مكشوفة وأهداف الفريقين واضحة وكل واحد منا سيسعى لاستغلال أخطاء الطرف الآخر، اللعب بحذر وعدم ارتكاب الأخطاء أمر مطلوب أمام فريق يلعب بطريقة سريعة وقادر على إيجاد الخطر في كل لحظة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر والشباب يبحثات عن تذكرة نصف المشوار إلى نهائي خليجي30 النصر والشباب يبحثات عن تذكرة نصف المشوار إلى نهائي خليجي30



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates