بمشاركة اللاعب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح ناجح لبطولة حمدان بن محمد الدولية لناشئي كرة القدم

بمشاركة اللاعب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بمشاركة اللاعب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا

دورتموند الألماني
دبي - صوت الامارات

شارك الأسطورة الأرجنتينية والسفير الشرفي للرياضة في دبي دييغو أرماندو مارادونا  في افتتاح النسخة السادسة من بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 عام التي ينظمها مجلس دبي الرياضي على ملعب نادي ضباط شرطة دبي.وحرص النجم الأرجنتيني بصحبة اللاعب السابق المالي عمر كانوتيه وأعضاء اللجنة المنظمة على مصافحة اللاعبين قبل انطلاقة المباراة الأولى.

وجرت في اليوم الأول مباراتان ضمن المجموعة الأولى أسفرتا عن فوز دورتموند الألماني على الوصل بهدفين دون رد، فيما تعرض حتا لخسارة ثقيلة من الهلال السعودي بلغت تسعة أهداف نظيفة بعد مباراة من طرف واحد تسيدها الهلال وتمكن من حسمها دون صعوبة تذكر،وتتواصل مباريات المجموعة الأولى اليوم بمواجهتين تجمع الأولى الهلال السعودي والوصل، ويلتقي في الثانية دورتموند مع حتا.

وجاء حفل افتتاح البطولة مبسطا باستعراض الفرق المشاركة في البطولة وبحضور علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بالمجلس مدير البطولة، إضافة إلى مديري الأكاديميات بأندية دبي، وعدد من ممثلي الشركات الراعية.

وجرت المباراة الأولى التي جمعت دورتموند والوصل في أجواء رائعة بفضل الحضور الجماهيري المميز حيث وجد الفريقان تشجيعًا متواصلاً من الحاضرين في المدرجات وهو ما منح اللاعبين دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما لديهم، وظهر صغار الوصل خلال المباراة بصورة جيدة وقاسموا الفريق الألماني السيطرة فيما رجحت الخبرة كفة الضيوف.

في المباراة الثانية اختلف الحال تماماً حيث سيطر الهلال السعودي على أجواء اللقاء منذ الدقائق الأولى ووضع حتا تحت ضغط كبير من البداية وتمكن من تسجيل خمسة أهداف في الشوط الأول وأضاف أربعة أخرى في الشوط الثاني.

ووزعت اللجنة المنظمة للبطولة خلال اليوم الأول 16 جائزة تم سحبها على التذاكر الموزعة مجانا على الحضور في المدرجاتتم توزيع ثماني جوائز عقب نهاية المباراة الأولى التي جمعت دورتموند والوصل، ومثلها بعد المباراة الثانية بين الهلال وحتا، وأعلنت اللجنة المنظمة استمرار السحوبات بصورة يومية.

وعبر الرئيس الإقليمي لشركة إيفونيك في الشرق الأوسط  مايكل رينج عن سعادته البالغة برعاية النسخة السادسة من البطولة، مشيراً إلى أنها تمثل فرصة طيبة للاعبين الصغار في أندية دبي لتطوير مستوياتهم بالاستفادة من الاحتكاك مع لاعبين وفرق أوروبية ولاتينية وعربية قوية.

وقال: "دعمنا لهذه البطولة المهمة يأتي في إطار مساعينا للتواصل مع المجتمع الرياضي في دولة الإمارات وباعتبارنا الرعاة الرسميين لفريق بروسيا دورتموند حرصنا على توجيه رعايتنا لهذه البطولة التي يشارك فيها الفريق، وسنقوم بزيادة الهدايا اليومية التي يتم السحب عليها عقب المباريات من أجل تشجيع عشاق كرة القدم على متابعة البطولة". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بمشاركة اللاعب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا بمشاركة اللاعب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates