تنظيمية أولمبياد الضباط تكرم الرعاة واللجان العاملة
آخر تحديث 16:26:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدمت بالشكر لمنصور بن زايد لرعايته البطولة

تنظيمية أولمبياد الضباط تكرم الرعاة واللجان العاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيمية أولمبياد الضباط تكرم الرعاة واللجان العاملة

جانب من البطولة
أبوظبي - صوت الإمارات

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة نادي الضباط الرياضية التاسعة عشرة المفتوحة أمسية رمضانية، كرمت من خلالها الجهات الراعية والداعمة لنجاحات الأولمبياد الذي تواصل لتسعة عشر عاماً، وذلك في مقر النادي، بحضور  النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العلياالفريق "م" محمد هلال الكعبي، بجانب أعضاء اللجنة المنظمة والرعاة.

وبدأ الحفل بكلمة  نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة العقيد صلاح السلومي، والتي ثمن خلالها الدعم الكبير الذي يوليه نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، لمسيرة الأولمبياد الذي اكتمل عامه التاسع عشر، ويتطلع بكل فخر للدخول بعامه العشرين، مشيدا بمتابعة وإشراف الفريق "م" محمد هلال الكعبي ودوره الكبير في دعم خطوات الارتقاء والتقدم بمسيرة البطولة، وصولاً للنجاحات التي تشهدها من عام لآخر، ، مشيدا بالدور المميز الذي لعبته اللجان العاملة والشركات الوطنية الراعية للحدث الذي ترك بصمات رائعة ونجاحات كبيرة عند الجميع، مبيناً أن رعايتها واستمرارية دعمها للبطولة له أثر بارز في تقدم الدورة من عام لآخر، مثنيا على الدور المميز الذي قامت به قناة أبوظبي الرياضية ومختلف وسائل الإعلام والمساحات الكبيرة التي اختصت بها البطولة في القنوات التلفزيونية والصحف اليومية، وهذا يدل على مكانة ودور الأولمبياد الرمضاني ورفده المتواصل للحركة الرياضية بمزيد من المسابقات والفعاليات التي تسهم في اكتشاف المواهب ودعم خبراتهم وصقل مهاراتهم.

وتوجه السلومي بالشكر لكل أعضاء اللجنة المنظمة العليا ولجميع العالمين والمتطوعين الذين عملوا بجهد كبير وبتعاون مميز هدفه تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات ولوازم النجاح لمسيرة الأولمبياد.

وبعدها تقدم رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الرمضاني خلال كلمته،الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي  بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدعمه السخي للرياضة والرياضيين، مثمناً دعم مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة  الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.

 كما توجه بالشكر والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان  لرعايته الكريمة والمتواصلة لأولمبياد نادي الضباط، والتي لولاها لما تحقق هذا النجاح الكبير والتميز لمسيرة البطولة، كما تقدم بالشكر لجميع القيادات الحكومية والرياضية لحضورهم وتشريفهم منافسات الدورة التاسعة عشرة واهتمامهم المتواصل بالفعاليات والمنافسات الرياضية، معبرا عن سروره الكبير بالنجاح الباهر الذي حققه الأولمبياد الرمضاني بدورته التاسعة عشرة.

وأعلن إن البطولة سجلت علامات التفوق والنجاحات بشهادات كل من زار وتابع الحدث، متقدما بالتهنئة والتبريكات لكل الفرق والأبطال الفائزين بألقاب المسابقات الرياضية في ختام الأولمبياد، مثنيا على جهود أبناء الإمارات المشاركين في البطولة، كما توجه بالشكر لكل من أسهم في أن تحظى أولمبياد نادي الضباط بهذا النجاح منقطع النظير، وبالأخص الشركات الراعية والشركاء الاستراتيجيين وقناة أبوظبي الرياضية، بجانب وسائل الإعلام الذين قاموا بجهود كبيرة من أجل إنجاح البطولة، إضافة إلى كافة اللجان المنظمة للبطولة التي حرصت على توفير كل وسائل الراحة للفرق المشاركة والرياضيين.

وقام الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي يرافقه صلاح السلومي، بتكريم أعضاء اللجنة المنظمة، الدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة، ورئيسة لجنة خماسيات كرة القدم للسيدات،أمل بوشلاخ  والدكتور ثاني الزيودي رئيس لجنة الافتتاح والختام، وناصر خميس رئيس لجنة الفعاليات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيمية أولمبياد الضباط تكرم الرعاة واللجان العاملة تنظيمية أولمبياد الضباط تكرم الرعاة واللجان العاملة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates