ميسي يبحث عن سبيل إلى الدوري الإنجليزي قبل الخلاص من نادي برشلونة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يحاول "تشيلسي" ضمَّه ملتزمًا بدفع 250 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي

ميسي يبحث عن سبيل إلى الدوري الإنجليزي قبل الخلاص من نادي "برشلونة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميسي يبحث عن سبيل إلى الدوري الإنجليزي قبل الخلاص من نادي "برشلونة"

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
القاهرة – أحمد إبراهيم

كشفت تصريحات مدرب نادي "برشلونة" الأربعاء، عن أنَّ العلاقة بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست على ما يرام.

وأوضحت تقارير صحافية، أنَّ ميسي غاضب من إدارة اتريكى لمباريات "برشلونة"، وهو ما دفع البعض إلى التكهن بقرب رحيل "البرغوث" خارج ملعب "كامب نو" وبالتحديد إلى نادي "تشيلسي" الذي أضافه اللاعب إلى قائمته المفضلة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

 وأكد انريكي في تصريحات صحافية، قائلًا "في الوقت الحالي يبدو الأمر كونه فقط مشاعر سلبية، لا يوجد شيء إيجابي، أنا لا أعتقد أنني يجب أن يطلب منى تأكيد أو نفي هذه الإشاعات، لأن ذلك سيزيد المشاكل ولن يحلها، الأمور تسير على نهجها خلال موسم والأمر متروك لنا لترتيب هذا الأمر".

 وأضاف "دائمًا ستبقى الأمور التي تحدث بين الفريق واللاعبين سرية، مهمتي هي عدم مناقشة الإشاعات"، مجيبًا عما إذا كان ميسي سعيدًا في النادي الكتالوني "أنا لا أريد أن أعلق،. ونحن نعرف أن الأمور تتغير ومدة شهر يعد وقت طويل" .

 وتابع "لقد تغيرت الأمور، والموضوع متروك إلى الأطراف المعنية كي تتحدث فيه، أنا سعيد الآن من أي وقت مضى هنا".

 ومن ناحية أخرى، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أنَّ إدارة "تشيلسي" الإنجليزي أجرا اتصالات مع والد ميسي لبحث إمكان ضم اللاعب الصيف المقبل.

 وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أنَّ والد ميسي طلب من "تشيلسي" ضرورة دفع 250 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع "البلوغرانا" من أجل إتمام عملية ضم اللاعب.

ويسعى "تشيلسي" إلى استغلال غضب ميسي من الأوضاع في "برشلونة"، فضلًا عن مشاكله مع الضرائب في أسبانيا، من أجل تحقيق حلم ضم أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية.

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يبحث عن سبيل إلى الدوري الإنجليزي قبل الخلاص من نادي برشلونة ميسي يبحث عن سبيل إلى الدوري الإنجليزي قبل الخلاص من نادي برشلونة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates