ولي العهد الأردني يتجهّز للاحتفال بالذكرى الـ21 لمولده في وادي رم
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ظهر إلى جانب الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله

ولي العهد الأردني يتجهّز للاحتفال بالذكرى الـ21 لمولده في وادي رم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي العهد الأردني يتجهّز للاحتفال بالذكرى الـ21 لمولده في وادي رم

ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني
عمان - طارق الشمري

ظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، البالغ من العمر 20 عامًا، في إحدى الصور وهو يقف مبتسمًا أثناء وجوده في أحد البقاع الرائعة في الأردن وهي وادي رم، حيث يستعد الأحد للاحتفال بعيد مولده الـ21.

وأظهرت صور أخرى حصل عليها " MailOnline"، الأمير حسين المهووس بلعبة كرة القدم يقف فيها وبجواره والدته ملكة الأردن الفاتنة رانيا العبد الله صاحبة الـ44 عامًا، إلى جانب والده الملك عبد الله البالغ من العمر 53 عامًا، الذي احتفل أخيرًا بمرور 16 عامًا على توليه العرش.

ويكبر الأمير حسين أشقاءه الأميرات سلمى وإيمان وهاشم، ويدرس حاليًا للحصول على شهادة في التاريخ الدولي من جامعة "جورج واشنطن" في الولايات المتحدة.

وتصدر الأمير حسين عناوين الصحف أخيرًا، حينما خرج في فعاليات ضد التطرف الإسلامي، وخلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي عقد في شهر نيسان/أبريل،ذكر الأمير بأن التطرف الإسلامي يمثل التحدي الأكبر للأمن والسلم في العالم، حيث الشباب هم أول ضحايا هذا التطرف، كما حث على تذكر هؤلاء ممن يتواجدوا في هذه المنطقة والمناطق الأخرى حول العالم الذين يشعلون الصراع ويجعلون من السلام أملاً بعيد المنال.

وتأتي تصريحات أمير الأردن متوافقة مع التصريحات التي أدلت بها والدته خلال الحدث السياحي الذي أقيم في شهر نيسان/أبريل في العاصمة الأردنية عمّان، حيث أصرت على أن بلادها تنعم بالأمان ولا يوجد ما يعكر صفو السائحين الذين يأتون إلى الأردن عدة مرات، مضيفة أن المواطنين في الأردن يرحبون بالزائرين.

ويذكر أن التصعيد من جانب العائلة المالكة في الأردن ضد التطرف الإسلامي، بلغ أشده بعد واقعة مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة البالغ من العمر 26 عامًا في شباط/فبراير الماضي.

واستغلت الملكة رانيا ظهورها خلال المنتدى الاقتصادي العالمي الذي عقد في منتجع  "سويمة" على البحر الميت، حيث دانت بأشد العبارات الدمار الذي خلفه تنظيم "داعش" بعد الاعتداء على الحضارة وتحطيم القطع الأثرية التي توجد في مدينة تدمر، التي تعد واحدة من أعظم الكنوز في المنطقة بل وفي العالم وتكشف عن التهديد الذي يوجه ليس فقط للعرب والمسلمين وإنما للعالم أجمع.

ويعمل ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، الذي كانت جدته منى بريطانية النشأة، على إنشاء مؤسسة خيرية للتركيز على مبادرات الشباب في الأردن بما فيها برنامج "تحقيق" التطوعي الذي أسسه الأمير حسين عام 2013.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي العهد الأردني يتجهّز للاحتفال بالذكرى الـ21 لمولده في وادي رم ولي العهد الأردني يتجهّز للاحتفال بالذكرى الـ21 لمولده في وادي رم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates