ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بن زايد يوكد "الاوطان تبني بالعقول وليست بالثروات "

ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر في البطوله الأسيويه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه

البطولة الاسيوية للشطرنج
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكد ولي عهد ابو ظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الأوطان تقوم على العقول وليس على ما تملكه من ثروات، 

وأشاد بالمستوى الطيب الذي وصل إليه لاعبو ولاعبات الإمارات في لعبة الشطرنج، والتركيز والقدرات العالية والنتائج المتميزة التي حققوها في مختلف البطولات، 

كما أكد إيمانه الكبير بقدرات الكوادر الإماراتية على تحقيق الإنجازات والتميز في كل المجالات، ومن ضمنها الرياضات المتنوعة.

وكان قد استقبل في قصر البحر وفد لاعبي اتحاد الإمارات للشطرنج، يرافقهم رئيس الاتحادسعيد محمد المقبالي  ومدير الاتحاد سعود محمد المرزوقي . ويضم الوفد المراحل السنية المختلفة للعبة الشطرنج الذين حققوا إنجازات مهمة على صعيد البطولات الآسيوية والإقليمية خلال الأعوام الأخيرة، شملت الفوز بالمراكز الأولى في المنافسات إضافة إلى حصد الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

ورحب ولي عهد أبوظبي بلاعبي ولاعبات الشطرنج وهنأهم على الإنجازات، وتبادل الأحاديث الودية معهم، وحثهم على مواصلة التدريب والسعي باستمرار إلى تحقيق نتائج متميزة في البطولات المقبلة.. متمنياً لهم مزيداً من حصد الجوائز والميداليات بالتوازي مع تعزيز التحصيل العلمي وتطوير المهارات الشخصية. 

وذكر محمد بن زايد في كلمة وجهها للحضور: »إن الأوطان تقوم على العقول ولا تقوم على ما تملكه من ثروات وموارد.
العقول التي في الرجال والتي أعني بها القيادات سواء ذكر أو أنثى وهذه هي طريقة قيام الأمم ونهضتها وتقدمها.. هي كالعقول التي تحملونها أنتم وأمثالكم التي نستطيع أن نعتمد عليها ونمضي بها خطوات إلى الأمام في بناء بلادنا ومستقبل أبنائنا وأحفادنا«.

وأضاف أن »المهم في بناء البلدان في القرن 21، ليس عدد السكان ولا حجم جغرافية أراضيها، بل هو الاعتماد على العقل والفكر والكفاءة والنوعية.. فإذا كانت لديك الفكرة الصحيحة والعقول والكفاءات المخلصة لبلدها ومستقبلها، فإنه لا يوجد مستحيل في بناء وتقدم الأوطان«. وأعرب سموه عن سعادته بالروح الوطنية والثقة العالية والحماس الذي يتحلى به اللاعبون للمساهمة والمشاركة في رفع اسم بلدهم عالياً.

من جانبه، وجه سعيد محمد المقبالي، شكره وتقديره إلى الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على استقباله أبناءه من لاعبي الشطرنج، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستماع للنصائح والتوجيهات الكريمة من . واستعرض المقبالي رؤية اتحاد الإمارات للشطرنج، وأهم البرامج التي ينفذها حالياً للارتقاء باللعبة لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات ونشر الوعي بأهميتها في تنمية التفكير والذكاء، خصوصاً في مدارس الدولة لاستقطاب المهتمين بممارسة اللعبة.

ووجه الشكر إلى ولي عهد أبوظبي على دعمه مختلف الرياضات في دولة الإمارات، ومتابعته الحثيثة، وخاصة لأنشطة رياضة الشطرنج من خلال تقديم مختلف الإمكانيات التي أسهمت بشكل أساسي في النجاح الذي حققته اللعبة على المستوى القاري.

وأشار رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج إلى جهود اللاعبين والمدربين والإداريين في تطوير ونشر لعبة الشطرنج في الدولة، ما أدى إلى حصد مزيد من البطولات خارج الدولة.. مضيفاً أن عدد المتطوعين في الاتحاد وصل إلى نحو 50 متطوعاً لخدمة رياضة الشطرنج.

أعرب لاعبو الشطرنج في مختلف المراحل السنية، عن فرحتهم وسعادتهم بلقاء الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعته وتشجيعه لهم، وتقديم كل الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق الانتصارات.
وعاهدوه على الاهتمام بالتحصيل العلمي وتطوير المهارات الشخصية.. مؤكدين عزمهم مواصلة طريق التميز في البطولات المقبلة، وبذل مزيد من الجهود لتظل راية الإمارات عالية خفاقة في كل المحافل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates