نادي إنتر ميلان يسقط أمام أودينيزي ويفتح الباب لفقدان الصدارة
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة

نادي إنتر ميلان يسقط أمام أودينيزي ويفتح الباب لفقدان الصدارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي إنتر ميلان يسقط أمام أودينيزي ويفتح الباب لفقدان الصدارة

إنتر ميلان
لندن - سليم كرم

تلقى إنتر خسارة صادمة، السبت، على أرضية ميدانه في سان سيرو أمام أودينيزي بنتيجة 1/3، وذلك في افتتاح منافسات الجولة السابعة عشرة، ليترك الفرصة لنابولي ويوفنتوس في الحلم باعتلاء الصدارة، تقدم أودينيزي في النتيجة في الدقيقة 14 بعد عرضية من جانب الظهير الأيمن فيدمير لكيفين لازانيا الذي أسكن الكرة الشباك بعد تمركزه بصورة رائعة داخل منطقة الجزاء.


وتعادل إنتر سريعًا بعد عرضية متقنة من أنتونيو كاندريفا لهداف إنتر ماورو إيكاردي الذي سبق مدافع أودينيزي، ووضع الكرة بيمناه داخل شباك الحارس بيتزاري، وشدد إنتر من ضغطه لإحراز الهدف الثاني، فسدد أنتونيو كاندريفا كرة قريبة من حدود منطقة الـ18 وذهبت أعلى المرمى بقليل في الدقيقة 21، كما سنحت فرصة أخرى لمارسيلو بروزوفيتش بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس بيتزاري.

 

وبدأ اودينيزي الشوط الثاني بقوة كبيرة، وكاد أن يسجل الهدف الثاني بعد تمريرة من دي بول مرت من سكرينيار ووصلت إلى لازانيا الذي انفرد بمرمى الحارس هاندانوفيتش ولكنه سدد الكرة عالية للغاية، وفي الدقيقة 59 احتسب الحكم مارياني ركلة جزاء لأودينيزي بعد استخدامه لتقنية الإعادات التلفزيونية، حيث ضربت الكرة بدافيدي سانتون داخل منطقة الجزاء، وانبرى لها الأرجنتيني دي بول الذي أسكنها الشباك بنجاح عند الدقيقة 60.

وأخذ إنتر بعض الوقت لتلقي صدمة الهدف الثاني، ثم صعد للهجوم فضربت رأسية ميلان سكرينيار بالعارضة، وكذلك تألق بيتزاري في التصدي لرأسية روبيرتو غاليارديني في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 77 وجه أودينيزي الضربة القاضية لإنتر، وذلك بعد مشوار من الجهة اليسرى من دي بول ووصلت للاعب الوسط المتقدم باراك الذي أسكن الكرة الشباك ليتقدم الفريق الفريولاني بثلاثة أهداف لهدف.

 

التحليل:

نقاط فنية الآن يُفتح ملف السوق، وأخطاء سباليتي في إدارة المباراة.

لم يتعلم سباليتي، وهذا مفاجىء بالنسبة لي، من الأخطاء التي ظهرت في آخر مباراتين أمام يوفنتوس وبوردينوني، وكان أوضح تلك اإاخطاء هو أن مارسيلو بروزوفيتش في مركز اللاعب رقم 10 عاجز عن ربط الوسط بالهجوم، لأنه يترك كثير من المساحات التي لا يمكنه من أن يغطيها، وبدلًا  من أن يلعب فيسينو في هذا المركز، جعله يلعب في موقع متأخر، ويضع غاليارديني على دكة الاحتياط، وبرأيي كان وسط إنتر مفكك، لا يمنح الفريق ضمانات لاستمرارية الهجمة.

والخطأ الثاني الكبير الذي وقع فيه سباليتي بأثر رجعي، وليس في هذه المباراة فقط، هو تغاضيه عن إعداد لاعبين مثل دالبيرت وكانسيلو في مركزي ظهيري الجنب، والنتيجة كانت أن دافيدي سانتون كان ثغرة عندما تواجه مع الظهير السويسري السريع والممتاز فيديمير وجهًا لوجه، كان إنتر بحاجة إلى ظهير هجومي أكثر، وقلب نقطة قوة أودينيزي إلى ضعف، لأن فيديمير لا يُغطي المساحات خلفه كثيرًا، وحاول تدارك ذلك بإخراج سانتون وإدخال كارامو وتغيير الطريقة إلى 3 مدافعين وخمسة لاعبين وسط، أتى ذلك بنتائج جيدة جعلت أودينيزي يتكتل في منطقته، لكن كان ذلك في وقتٍ متأخر.

 

وتعني الخسارة الإولى لفريق لوتشيانو سباليتي أن الفريق سيتعرض إلى هزة نفسية نسبية في الفترة المقبلة، ربما تكون مفيدة لتقييم خياراته في دكة البدلاء، ومعرفة ما يتوجب على الإدارة أن تعمل لأجله في سوق الانتقالات.

وتُرفع القبعة اليوم للمدرب ماسيمو أودو، الذي أحدث فور قدومه بديلًا  لدِل نيري تحولًا  كبيرًا في أداء بعض العناصر، وتنظيم أكبر في خط الدفاع، وكان أودينيزي مميزًا في عملية الصعود للأمام واستغلال المساحات بسرعة لازانيا في الأمام وكذلك قدرة فوفانا وباراك على بدء الهجمة بسرعة، ذا سجل أودينيزي ثلاثة أهداف وكان بإمكانه أن يسجل أكثر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي إنتر ميلان يسقط أمام أودينيزي ويفتح الباب لفقدان الصدارة نادي إنتر ميلان يسقط أمام أودينيزي ويفتح الباب لفقدان الصدارة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا

GMT 21:50 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

رجيم الشوفان لإنقاص الوزن بسرعةٍ قياسيّة

GMT 02:34 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تصلح خطأ فى "ويندوز 10" يتسبب بحذف الملفات

GMT 12:43 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

زيزي عادل ترفض الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل الجديد

GMT 10:37 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

ممدوح يكشف أن شخصية "سرفيس" في "تراب الماس" صعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates