اليابان تنفي نيتها لإلغاء أولمبياد طوكيو 2020 بسبب كورونا
آخر تحديث 05:21:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يركز المنظمون فقط على الاستعدادات لتبدأ الدورة في تموز

اليابان تنفي نيتها لإلغاء "أولمبياد طوكيو" 2020 بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تنفي نيتها لإلغاء "أولمبياد طوكيو" 2020 بسبب "كورونا"

أولمبياد طوكيو
طوكيو - صوت الامارات

أكد اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو 2020، الخميس، إنها لا تفكر في إلغاء الحدث الرياضي، إذا لم يكن بالإمكان تنظيمه في 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا، وبالتالي نأت اللجنة بنفسها عن التصريحات التي أدلى بها رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية توماس باخ، مؤخرا، بهذا الخصوص.

وأكد المدير التنفيذي للجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو، توشيرو موتو، أن المسؤولين اليابانيين "يعملون حتى تقام الألعاب الأوليمبية صيف العام المقبل"، موضحًا أن لجنته والحكومة اليابانية لم تعلن في أي وقت أن 2021 كان "الخيار الأخير" لتنظيم الدورة الصيفية.

وذكر أيضا في مؤتمر عقد بخاصية "فيديو كونفرانس" أنه بعد موافقة الحكومة اليابانية واللجنة الأوليمبية الدولية على تأخير الحدث إلى 2021، "يركز المنظمون فقط على الاستعدادات" لتبدأ الدورة في يوليو من العام المقبل، كما هو مقرر.

وهكذا نأي المسؤول في لجنة طوكيو 2020 بنفسه عن تصريحات باخ التي أدلى بها الخميس إلى محطة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، والتي أكد فيها أن رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، أبلغه أنه بالنسبة لليابان ربما يكون صيف 2021 "آخر خيار" لاستضافة الأوليمبياد.

وفي هذا الصدد، أعرب باخ عن "تفهمه" لموقف آبي، لأنه "لا يمكن توظيف 3 أو 5 آلاف شخص في لجنة منظمة إلى الأبد، و"لا يمكن في كل عام أن نتخذ قرارا بتغيير جدول الاتحادات الرياضية حول العالم، ولا يمكن أن نضع الرياضيين في مواجهة المجهول".

وقال موتو "لا أعتقد أن هناك فهما مختلفا بيننا بشأن الإلغاء المحتمل للألعاب"، مضيفا أن رئيس اللجنة الدولية "قال في أكثر من مناسبة إنه لا يزال هناك أكثر من عام" حتى موعد إقامة دورة طوكيو 2020.

كما رفض موتو التعليق على إمكانية إقامة أوليمبياد طوكيو دون جمهور في حالة تعذر ضمان السلامة العامة بسبب خطر انتشار الفيروس التاجي، وهو خيار أعرب باخ عن انفتاحه لمناقشته مع الرياضيين ومنظمة الصحة العالمية.

قد يهمك ايضا 

رئيس الأولمبية الدولية يوضّح ضرورة إقامة دورة طوكيو في العام المقبل

غضب لدى منظمي أولمبياد طوكيو 2020 بسبب السخرية من الشعار

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تنفي نيتها لإلغاء أولمبياد طوكيو 2020 بسبب كورونا اليابان تنفي نيتها لإلغاء أولمبياد طوكيو 2020 بسبب كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates