أبوظبي تفوز بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019

أبوظبي تفوز بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تفوز بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم

فوز أبوظبي بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية
أبوظبي- صوت الامارات

قال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، إن فوز أبوظبي بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم، ضمن الحفل الختامي للنسخة السادسة والعشرين لجوائز السفر العالمية 2019، يؤكد المكانة العالمية الرفيعة للعاصمة على مستوى العالم.

وأهدى سموه فوز أبوظبي بالجائزة العالمية، إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد سموه، في تصريح صحافي أن: أبوظبي غدت منصة رياضية عالمية، بفضل الرؤى الحكيمة للقيادة الرشيدة، كما أصبحت وجهة الأبطال والرياضيين النخبة ونجوم العالم وأصحاب الشأن في الحراك الرياضي الدولي، في ظل خطط نموذجية اعتمدتها حكومة أبوظبي الرشيدة.

وأضاف: لم تأتِ استضافة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات الرياضية العالمية بالصدفة، ولم تنل أبوظبي ثقة الاتحادات والمؤسسات الرياضية العالمية من فراغ، إنما جاءت بالتخطيط ورؤية مجلس أبوظبي الرياضي التي أطلقها عام 2015، لترسيخ مكانة أبوظبي عاصمة ووجهة عالمية للرياضة، في ظل توافر مجموعة كبيرة من العوامل والإمكانات الداعمة لتحقيق الإنجازات، على صعيد البنى التحتية وشبكة النقل والمواصلات وقطاع السياحة والفنادق وعوامل الأمن والاستقرار والمنشآت الرياضية الفخمة وعوامل الترفيه.


وختم بالقول: نتطلع لأن تكون خير نموذج لمواصلة العطاءات، من أجل المرتبة الأولى لأبوظبي وللإمارات، في مجالات التنافس العالمية بصفة مستمرة.


يذكر أن أبوظبي أحدثت، في السنوات الماضية، نقلة نوعية في دعم الحركة الرياضية الدولية، باستضافتها مجموعة كبيرة من أهم الفعاليات الرياضية المتنوعة، بينها: كأس العالم للأندية 2017 و2018، كأس آسيا 2019، الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019، بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، أسبوع أبوظبي للتحدي (يو إف سي 242)، طواف الإمارات، بطولة أبوظبي (إتش إس بي سي للغولف، وبطولة أبوظبي العالمية للترايثلون.


 

إلى جانب قمة القيادات الرياضية العالمية، كأس العالم للسباحة، كأس العالم للغطس، سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، ماراثون أدنوك أبوظبي، بطولة مبادلة للتنس، والمباراة الدولية الودية بين البرازيل وكوريا الجنوبية.


وقال رئيس دائرة تنمية المجتمع، الدكتور مغير خميس الخييلي، إن إمارة أبوظبي تعدّ وجهة سياحية مفضّلة، بفضل المقومات التي تمتلكها وجعلتها تتصدر مختلف المؤشرات العالمية في مجالات السياحة بمختلف أنواعها.


وأضاف، في تصريح صحافي: تؤكد إمارة أبوظبي يوماً بعد يوم، أنها تهيمن على الساحة السياحية في المنطقة، نظراً لما تقدمه من بنية تحتية وخدمات عالية الجودة، علاوة على ما تتمتع به من مستويات عالية من الأمن والأمان.

العويس: الجائزة تقود أبوظبي إلى صدارة مدن العالم

قال وزير الصحة ووقاية المجتمع، عبدالرحمن العويس، إن «فوز أبوظبي بالجائزة يقودها إلى صدارة مدن العالم، وهو من الإنجازات الرائدة، التي تحققت بفضل الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة، التي تدعم كل المجالات».

وشدد، في تصريح صحافي، على أن ما تحقق وراءه فريق عمل كبير بذل الكثير من الجهد، سواء شخصيات أو جهات أو مؤسسات، أبرزها مجلس أبوظبي الرياضي، الذي تتمثل رؤيته في ترسيخ مكانة أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تفوز بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم أبوظبي تفوز بجائزة الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية على مستوى العالم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates