الإمارات تستعرض استعداداتها لاستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في أكتوبر
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تستعرض استعداداتها لاستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستعرض استعداداتها لاستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في أكتوبر

اللجنة الأولمبية الوطنية
أبوظبي ـ صوت الإمارات

شاركت الإمارات في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي للطب الرياضي، في كوتا كانيبالو، بماليزيا، خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الماضي.
مثل وفد الإمارات في الاجتماعات كل من الدكتور هاشل الطنيجي، رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الوطنية الأولمبية وعضو لجنة التطوير بالاتحاد الدولي للطب الرياضي، والدكتور عبدالله الرحومي، نائب رئيس لجنة الطب الرياضي وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي للطب الرياضي.
وناقشت الاجتماعات عدة محاور منها مستقبل الطب الرياضي في قارة آسيا والعالم وأحدث التقنيات في مجالات التشخيص والعلاج والاستشفاء، وكذلك استعدادات اللجنة الأولمبية الوطنية لاستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في دبي خلال العام الجاري.
وقدم ممثلا الإمارات عرضا تفصيليا لرئيسي الاتحادين الدولي والآسيوي للطب الرياضي حول التحضيرات والجاهزية لاستضافة هذا الحدث الدولي العلمي الرياضي الكبير الذي يعقد لأول مرة في دولة الإمارات خلال الفترة بين 24 إلى 27 أكتوبر القادم ، والجهود الكبيرة لتنظيم هذا الحدث بما يتناسب مع مكانة دولة الإمارات وريادتها في تنظيم مختلف الفعاليات والمؤتمرات الدولية الكبيرة.
كما وجه رئيس اللجنة الطبية دعوة رسمية لرئيس الاتحاد الدولي للطب الرياضي البروفيسور فابيو بيجوزي، ورئيس الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي البروفيسور مينهاو شيه، ورؤساء وفود الدول المشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، والاتحاد الدولي للطب الرياضي في ماليزيا؛ لحضور مؤتمر الاتحاد الدولي للطب الرياضية الدولي في دبي.
كما شارك الطنيجي والرحومي في جلسات البرنامج العلمي لمؤتمر الطب الرياضي للاتحاد الآسيوي المصاحب والذي نظمته جمعية الطب الرياضي الماليزية.
وعلى صعيد متصل أكدت لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية الوطنية أن لجنة الطب الرياضي في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب "الإمارات 2024" التي استضافتها الإمارات خلال الفترة من 16 إلى 30 أبريل الماضي، نفذت خطة شاملة وتدابير متكاملة عززت نجاح استضافة الدورة وخروجها بهذا الشكل المطلوب.
وأوضح الدكتور عبدالله الرحومي أن اللجنة، برئاسة الدكتور هاشل الطنيجي، وضعت خطة شاملة استهدفت سلامة وصحة جميع المشاركين في الدورة بمختلف إمارات الدولة، وهو ما عزز من نجاح الدورة.
وقال: "عملنا بالتعاون مع جهات حكومية ومؤسسات وطنية من بينها الهيئة العامة للرياضة، والمجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة، والإسعاف الوطني، وإسعاف دبي، والمستشفيات الخاصة لتحقيق أفضل الممارسات في تقديم الرعاية الطبية الفائقة والمتطورة لضمان سلامة المشاركين في مختلف إمارات الدولة".
وأضاف أنه تم التعاون مع عدد من المستشفيات الخاصة، من خلال توفير الأطقم الطبية والعلاج الطبيعي، والتمريض، علاوة على سلاسة نقل اللاعبين وأعضاء الوفود المشاركين إذا كانت هناك حاجة لتلقي الرعاية الطبية المطلوبة في المستشفيات عبر "خط ساخن" في أي وقت خلال اليوم.

قد يهمك ايضاً

الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية تطلقان "دليل حوكمة الاتحادات الرياضية"

 

 

أحمد بن محمد يؤكد أهمية إيجاد آليات تخدم مصلحة رياضة الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعرض استعداداتها لاستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في أكتوبر الإمارات تستعرض استعداداتها لاستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في أكتوبر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون

GMT 00:07 2013 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق إلكتروني يساعد على تعلم الإنكليزية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates