سيف الرميثي حالة نادرة بين أندية الهواة والمحترفين في الإمارات
آخر تحديث 05:18:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تلقّى أكثر من عرض احترافي وتحديدًا من أندية مصرية

سيف الرميثي حالة نادرة بين أندية الهواة والمحترفين في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف الرميثي حالة نادرة بين أندية الهواة والمحترفين في الإمارات

سيف الرميثي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يُعتبر سيف الرميثي صانع ألعاب فريق العربي حالة نادرة فهو يُعد الوحيد بين أندية الهواة والمحترفين الذي يُجيد أربع لغات وهي العربية، والإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، وقليلاً من البرتغالية، فضلاً عن تلقيه أكثر من عرض احتراف خارجي، وهو يلعب في دوري الهواة، إلى جانب تنقلهِ سابقاً بين ثلاثة أندية بدوري المحترفين وهي الوحدة والوصل وحتا.

 

ويؤكد الرميثي الذي جدد عقده مع ناديه العربي لموسم آخر أن وكيل أعماله أخبره بتلقيه لأكثر من عرض تحديداً من أندية مصرية لكنه ملتزم في ذات الوقت ويحترم عقده مع فريقه الحالي والذي يطمح معه إلى تحقيق أفضل النتائج خلال الموسم الكروي المقبل.

 

وعرج الرميثي إلى فترة وجوده مع الوصل وتحديداً خلال فترة تولي المدرب مارادونا قيادة الجهاز الفني للفريق الأصفر مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً من نصائح الأسطورة، كما كشف عن اللقب الذي أطلقه عليه مارادونا وهو «الماجو» أي الساحر، وهو اللقب الذي يعتز به كثيراً كونه جاء من مارادونا.

 

 

وأكد الرميثي بأنه تعلم إجادة اللغات من والدته التي كانت تعمل في الطيران، مشيراً إلى أن تنقلها بين الدول أتاح لها تعلم مختلف اللغات، خصوصاً الإسبانية فضلاً عن كونها من أصول جزائرية وتجيد الفرنسية.

 

كما تحدث عن علاقته بقائد العنابي إسماعيل مطر والذي اعتبره بمثابة الشقيق الأكبر، قائلاً: دائماً ما أعتدُ بنصائِح مطر منذ أن كنت معه في فريق الوحدة.

 

وقال الرميثي إنه يطمحُ في ارتداء قميص الأبيض الإماراتي معبراً ذلك شرف لا يضاهى، داعياً مدرب الأبيض القادم إلى متابعة الدرجة الأولى والذي يزخر بعدد من اللاعبين المميزين

 

وقد يهمك أيضا" :

استمرار المشاورات في الإمارات لحسم ملف مدرب المنتخب الوطني

المنتخب الإماراتي لناشئي الكرة يواصل برنامجه التدريبي "عن بعد "

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف الرميثي حالة نادرة بين أندية الهواة والمحترفين في الإمارات سيف الرميثي حالة نادرة بين أندية الهواة والمحترفين في الإمارات



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates