مزيد من الإهانات للاعبين المشاركين في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتجاجًا على الانتهاكات العنصرية في الملاعب

مزيد من الإهانات للاعبين المشاركين في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مزيد من الإهانات للاعبين المشاركين في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي

رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين
لندن ـ سليم كرم

أفادت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين أن اللاعبين الذين شاركوا في حملة "كفى" - "Enough" لمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي على مدار 24 ساعة احتجاجًا على الانتهاكات العنصرية التي تزايدت في الملاعب وعبر الانترنت في الأسابيع الماضية، تلقوا مزيدًا من الإهانات ردًا على مشاركاتهم.

تهدف النقابة الإنجليزية إلى إظهار تضامنها مع الأعضاء الذين تعرضوا لإهانات عنصرية، بالإضافة إلى مطالبة شركات التواصل الاجتماعي والسلطات الرياضية بضرورة القيام بالمزيد للحد من هذه الظاهرة.

بعد المقاطعة ، التي بدأت في التاسعة صباحًا بتوقيت غرينتش يوم الجمعة وكانت مدعومة من مختلف اللاعبيين المحترفون في الدوري الإنجليزي، أصدرت منصات التواصل الاجتماعي ردودًا لتسليط الضوء على جهودهم في مكافحة العنصرية، ومع ذلك ، قالت رابطة اللاعبين المحترفين (PFA)، يوم السبت، انه كان هناك المزيد من الإساءات الموجهة إلى بعض اللاعبيين الداعمين للحملة.

أقرأ أيضًا

مانشستر يونايتد يبحث عن حارس مرمى في كفاءة "دي خيا"

وأفادت الرابطة قائلة: "تعرض بعض الأعضاء للإساءة العنصرية وعندما تم الإبلاغ عن هذه الحوادث ، كانت استجابة الشبكات الاجتماعية - مرة أخرى - غير مقبولة ". وأضافت: في الأيام المقبلة ، سوف ندعو اللاعبين للإبلاغ عن أي إساءة عنصرية يتلقوها، وسنقوم بمقارنتها ومشاركتها مع المنصات الاجتماعية لإظهار تأثير افتقار المنصات الاجتماعية إلى كفاءة العمل، وسنطلب عقد اجتماعات مع كل من المنصات الاجتماعية  كأولوية. ومن المقرر عقد اجتماعات مع الاتحاد الانجليزي والحكومة في الشهر المقبل. هذه هي الخطوة الأولى في حملة أكبر يقودها لاعبون محترفون للمطالبة بتغيير حقيقي."

كان كريس سمولينغ لاعب فريق مانشستر يونايتد أحد اللاعبين الذين قدموا دعمهم للحملة بعد تعرضه للإساءة العنصرية على تويتر عقب هزيمة فريقه في دوري أبطال أوروبا في برشلونة هذا الأسبوع، حيث ينضم "سمولينغ" إلى قائمة متزايدة من اللاعبين أمثال محمد صلاح وداني ويلبيك وويلفريد زها وراهيم سترلينغ وغيرهم - ممن تعرضوا للاساءات العنصرية.

في أعقاب موجة من الإساءات التي تستهدف اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الملاعب، يتزايد القلق بشأن العنصرية، وخلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 في مونتينيغرو الشهر الماضي ، تعرض اللاعبون السود في إنجلترا لهتافات عنصرية متكررة ، في حين قال داني روز مدافع توتنهام مؤخراً إنه تعرض لسوء المعاملة العنصرية وأنه مستعد للاعتزال تماما بسبب ما يتعرض إليه من سوء معاملة وعنصرية.

قد يهمك ايضا

مدرب برشلونة يؤكد أن فريقه محظوظ بوجود ميسي

بند سري يُبعد أنظار برشلونة عن فان ديك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزيد من الإهانات للاعبين المشاركين في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي مزيد من الإهانات للاعبين المشاركين في مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates