ريال مدريد يحقق  فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت
آخر تحديث 19:59:18 بتوقيت أبوظبي

ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليغا على ملعب إيبوروا

ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريال مدريد يحقق  فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت

ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه إيبار بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب إيبوروا، في إطار منافسات الجولة 28 من الليغا.

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفي الفريق الملكي في الدقيقتين 34 و84، بينما أحرز المدافع إيفان راميس هدف إيبار الوحيد في الدقيقة 50.

و ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة ليظل في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 39 في المركز الثامن.

عانى لاعبو زين الدين زيدان في الدقائق الأولى من ضغط أصحاب الأرض الذي تسبب في ارتباك بوسط ملعب الميرنجي، في ظل سيطرة تامة من المنافس.

واصل إيبار سيطرته على العشر دقائق الأولى من المباراة، حيث لم يجد لاعبي ريال مدريد سوى التراجع للخلف للتعامل مع الضغط الهجومي للاعبي إيبار.

استعاد الفريق الملكي سيطرته على الوسط عبر الثلاثي كروس ومودريتش وإيسكو ولكن من دون أي خطورة تذكر أو خلق فرص حقيقية لبيل ورونالدو، في حين استطاع إيبار غلق منافذ التمرير بشكل جيد طوال الـ 20 دقيقة الأولى.

أجرى زين الدين زيدان التغيير الأول في الدقيقة 28 بخروج الفرنسي رافايل فاران الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه أثر اصطدامه بمهاجم إيبار، ودخل ناتشو بدلا منه.

تألق كايلور نافاس في كرتين متتاليتين بعدما تمكن من التصدى لتسديدة متقنة من كيكي جارسيا، ثم تسديدة اخرى من أونوي.

ومع الدقيقة 34 تكفل كرستيانو رونالدو بافتتاح نتيجة اللقاء، بعدما استغل تمريرة طولية رائعة من لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء، ليودعها الأخير داخل الشباك ويعلن عن الهدف الأول لريال مدريد.

كاد إيبار لتعديل النتيجة عقب تلقى الهدف الأول، بعدما استغل بيدرو ليون غفلة دفاعية من مارسيلو واستطاع الدخول لمنطقة الجزاء، ولكن تدخل راموس منع من تهديد مرمى نافاس.

دخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بقوة كبيرة كما كان الحال في الشوط الأول، إذ استمر وسط ملعب ريال مدريد في الرتم البطئ غياب الضغط على حامل الكرة، ليعاود نافاس التألق من جديد ويتصدى لتسديدة جديدة من المتألق كيكي جارسيا.

استطاع إيبار تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 عن طريق المدافع راميس بعد أن حول ركنية زميله برأسية داخل الشباك، وسط غياب الرقابة من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

تألق الحارس ديميتروفيتش بتصديه لشبه أنفراد من كرستيانو رونالدو، بجانب تسديدة قوية من جاريث بيل، ليحافظ على نتيجة التعادل لفريقه.

أجرى زيدان تغيرين اخيرين بنزول لوكاس فاسكيز وكريم بنزيما بدلا من كروس وإيسكو الغائبين عن المباراة بشكل تام.

أضاع لاعبو إيبار كرتين خطيرتين استغلوا بهم تقدم لاعبي ريال مدريد في الهجوم، إذ وصل بيدرو ليون إلى حدود منطقة الجزاء ولكن جاءت كرته أعلى العارضة.

وكعادته في اللحظات الحاسمة، تمكن كرستيانو رونالدو من ترجيح كفة ريال مدريد، بتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 84 برأسية من عرضية كارفاخال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحقق  فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت ريال مدريد يحقق  فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحقق  فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت ريال مدريد يحقق  فوزًا صعبًا على إيبار بهدفين لهدف خلال مواجهة السبت



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates