دبي الرياضي يدعو المؤسسات للمشاركة في دورة الشيخة هند
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهداف أكثر من 80 جهة حكومية وشبه حكومية وخاصة

"دبي الرياضي" يدعو المؤسسات للمشاركة في "دورة الشيخة هند"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي الرياضي" يدعو المؤسسات للمشاركة في "دورة الشيخة هند"

مجلس دبي الرياضي
دبي - صوت الإمارات

تواصلت لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي مع أكثر من 80 مؤسسة حكومية وشبه حكومية وخاصة، ودعتهم للمشاركة في منافسات النسخة الخامسة من "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" الأكبر من نوعها التي تنظمها اللجنة بتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وتستعد لجنة رياضة المرأة لتنظيم النسخة الخامسة من الدورة التي تقام خلال الفترة من 9 إلى 25 نوفمبر 2017، ومن المتوقع أن تشهد الدورة هذا العام زيادة كبيرة في أعداد المشاركات في مختلف الرياضات خاصة بعد أن قامت اللجنة بإدخال بعض التغييرات عليها وأهمها فتح المجال لتسجيل منتسبات القطاع الخاص، وتخصيص فئات تنافسية للمواطنات، بالإضافة إلى إضافة لعبة جديدة إلى قائمة المنافسات هذا العام ليصبح عدد الألعاب المدرجة في الدورة 10 رياضات وهي لعبة كرة الطاولة، بالإضافة إلى كرة السلة والكرة الطائرة، كرة اليد، السباحة، الدراجات الهوائية، سباق الطريق، الشطرنج، الريشة الطائرة، والبولينج.

وقدمت لجنة رياضة المرأة الدعوة إلى المؤسسات الحكومية والخاصة لترشيح أسماء المنسقات من كل جهة وذلك حتى يتولين مهمة تسجيل أسماء الراغبات بالمشاركة في الفعاليات وتجهيز كافة المتطلبات الخاصة بكل لاعبة من مستندات وصور ومعلومات وتحديد أعداد وفئة الرياضات التي سيشاركن فيها، وذلك لزيادة جاهزية المؤسسات ومنتسباتها للاستعداد والمشاركة في الدورة وفي الفعاليات والأنشطة الرياضية التي ستنظمها اللجنة خلال الفترة المقبلة.

وأعدت اللجنة برنامجًا تدريبيًا يضم عددًا من ورش العمل والدورات التدريبية المتخصصة للاعبات والمدربات والحكام في مختلف الرياضات خلال الفترة المقبلة التي تستهدف منتسبات الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية بالإضافة إلى منتسبات القطاع الخاص الذي تم إضافته مؤخرًا إلى مجال المنافسة في الدورة.

وستقام منافسات الألعاب الجماعية والريشة وكرة الطاولة في الصالة الرياضية بنادي دبي ستارز في منطقة المزهر، فيما تقام الألعاب الأخرى في أماكن مختلفة وهي مسبح نادي الوصل الرياضي، مضمار ند الشبا الرياضي، مضمار الخوانيج للجري، نادي دبي للشطرنج والثقافة، مركز دبي الدولي للبولينج، كما حددت اللجنة المنظمة موعد فتح باب التسجيل الذي يبدأ في الأول من سبتمبر المقبل.

وتحرص لجنة رياضة المرأة على تحديث وتطوير الفعاليات الرياضية التي تنظمها على مدار العام لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من النساء من مختلف الجنسيات والأعمار لممارسة الرياضة والمشاركة في مختلف الرياضات، ورفع مستوى لياقة المرأة، وذلك من أجل تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها اللجنة وهي دعم مسيرة الرياضة النسائية في دبي، ونشر وعي وثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني لدى المرأة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الرياضي يدعو المؤسسات للمشاركة في دورة الشيخة هند دبي الرياضي يدعو المؤسسات للمشاركة في دورة الشيخة هند



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates