الأهلي يبدأ مبارياته في البطولة العربية للأندية ويواجه النجمة اللبناني
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من المسابقة

الأهلي يبدأ مبارياته في البطولة العربية للأندية ويواجه النجمة اللبناني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يبدأ مبارياته في البطولة العربية للأندية ويواجه النجمة اللبناني

فريق النادي الأهلي المصري
القاهرة - خالد الإتربي

 يبدأ فريق النادي الأهلي مبارياته في البطولة العربية للأندية الأبطال، ويواجه فريق النجمة اللبناني في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش في مدينة برج العرب ، وذلك في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من البطولة.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، إلى تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز لاستمرار النتائج الإيجابية على صعيد جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، بخاصة بعد الفوز الأخير على المصري في الجولة الثانية من الدوري العام.

واختار المدير الفني الفرنسي 22 لاعبًا في قائمة الفريق استعدادًا لتلك المباراة على أن يستقر على التشكيل المثالي الذي سيخوض به تلك المواجهة ، حيث من المتوقع أن يعتمد كارتيرون في التشكيل على شريف إكرامي في حراسة المرمى والذي يعود بعد غياب طويل بسبب تألق محمد الشناوي، بينما يدفع بمحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وأيمن أشرف في خط الدفاع، وفي الوسط حسام عاشور وهشام محمد، بينما يقود مروان محسن هجوم الفريق وخلفه الثلاثي وليد سليمان وناصر ماهر وميدو جابر.

فيما يغيب عمرو السولية للإصابة إلى جانب منح الجهاز الفني فرصة لمروان محسن على حساب المهاجم المغربي وليد أزارو الذي يشارك بشكل أساسي في بطولة الدوري، فيما استبعد ازراو والمالي ساليف كوليبالي والتونسي علي معلول لإراحتهم.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام ومدير الكرة في الفريق على صعوبة مواجهة اليوم، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني تابع المنافس جيدًا منذ فترة عن طريق مشاهدة العديد من المباريات للفريق اللبناني، موضحًا أن كارتيرون وضع يده على نقاط القوة والضعف في فريق النجمة، مبينًا أن مباراتي الذهاب والإياب لن تكونا سهلة كما يعتقد البعض.

وتوقع يوسف حضور جماهيري كبير في مباراة اليوم، مؤكدًا أنه سيكون دافع قوي للفوز على الفريق اللبناني وتسهيل المهمة في مباراة الإياب المقرر لها 27 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويأمل فريق النجمة اللبناني، تحقيق نتيجة المفاجأة والفوز على الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم، أو حتى التعادل وهو ما سيريح أعصاب اللاعبين في لقاء العودة.

ووصل أمس فريق النجمة إلى برج العرب في بعثة يترأسها رئيس النادي أسعد صقال، فيما تضم البعثة 34 شخصًا بين إداريين وفنيين ولاعبين هم: بوريس بونياك (مدير فني) - حسين حمدان (مساعد مدرب) - نادر المعلم (محامى النادي) - محمود عيتانى (مسؤول إعلامي) - بهيج قبيسى (مدير الفريق) - مازن الاحمدية (علاج فيزيائي) - محمد عون (الفريق الطبي) - خالد الحمصى (مدرب حراس المرمى) - محمد شاهين (مسؤول التجهيزات)، بالإضافة إلى 23 لاعباً هم: حراسة المرمى عباس حسن وعلى السبع ومحمد بشارة، واللاعبون: على حمام، ونادر مطر، وحسن معتوق، واندرو صوايا، وقاسم الزين، وأمير الحصرى، وحسن بيطار، وعلى الموسوى، وو حسين شرف الدين، وكريم درويش، وإدريسا نيانغ، وحسن العنان، وعلى بزي، ومهدى الزين، ومحمود سبلينى، وعلى الحاج، وأكرم مغربى، وأحمد ديب، وحسن محمد، وعلى علاء الدين.

وخاض الفريق اللبناني مرانه الوحيد في برج العرب مساء أمس الأحد في نفس توقيت المباراة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يبدأ مبارياته في البطولة العربية للأندية ويواجه النجمة اللبناني الأهلي يبدأ مبارياته في البطولة العربية للأندية ويواجه النجمة اللبناني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates