مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب هزاع بن زايد الأحد
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مباراة مؤجلة من الجولة 13 لدوري الخليج العربي

مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب "هزاع بن زايد" الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب "هزاع بن زايد" الأحد

فريق العين
الإمارات - محمد القرنشاوى

بعد تعادله السلبي المخيب لآمال جماهيره بالجولة السابقة أمام ضيفه الإمارات، يأمل العين بالتعويض وتقليص الفارق بينه والمتصدر الشرقاوي في إطار حملة الدفاع عن لقبه، عندما يستضيف غريمه الوحدة في الثامنة من مساء اليوم على ملعبه باستاد هزاع بن زايد في مباراة مؤجلة من الجولة 13 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وهي مباراة «كلاسيكو» ذات خصوصية تاريخية لا تقبل التوقعات والتكهنات، كما عرف عنها في جميع المناسبات السابقة، ويحتل العين المركز الثاني في الترتيب العام لفرق الدوري برصيد (29 نقطة)، فيما يحتل الوحدة المركز السادس برصيد (21 نقطة)، وأنهى الفريق «البنفسجي» تحضيراته الميدانية بمران أخير أجراه أمس، تحت قيادة مدربه المؤقت الكرواتي زيلجيكو سوبيتش، الذي عمد إلى تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي ظهرت على أداء الفريق المباراة السابقة أمام الإمارات خلال التمارين والاختبارات المتنوعة التي خضع لها اللاعبون.

وتشهد صفوف الفريق «البنفسجي» اليوم عودة عدد من الأسماء التي غابت عن التشكيلة في المباراة السابقة بقيادة الحارس الدولي خالد عيسى، والمدافع إسماعيل أحمد، إضافة إلى المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، بعد استيفائه عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء في مناسبات سابقة، وتعتبر عودة الثلاثي بمثابة دعم قوي لصفوف الزعيم الذي يسعى لمتابعة تفوقه التاريخي على غريمه الوحدة في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

في المقابل يأمل الوحدة تحقيق الفوز الثالث له تحت قيادة مدربه الهولندي هينك تين كات ومواصلة صحوة «العنابي»، بعدما حقق فوزاً مستحقاً في المباراة الأخيرة على اتحاد كلباء برباعية.

ويدخل «العنابي» المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويسعى إلى استغلال المباراة المؤجلة للانفراد بالمركز الخامس وتقليص الفارق مع فرق المقدمة، إذ إنه في حالة الفوز سيرفع رصيده إلى 24 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة صاحبي المركزين الثالث والرابع، و5 نقاط عن العين وصيف دوري الخليج العربي، وبالتالي تشكيل ضغط على فرق المقدمة.

كما يتطلع الوحدة إلى تكرار فوزه على العين هذا الموسم بعدما كان قد فاز في مباراة السوبر مطلع الموسم الحالي في القاهرة بركلات الجزاء الترجيحية، إضافة إلى رد اعتباره للخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام العين في الدور الثاني من الدوري الموسم الماضي بستة أهداف مقابل هدفين على استاد هزاع بن زايد.

ويدخل «العنابي» المباراة بمعنويات عالية وبصفوف مكتملة باستثناء غياب إسماعيل مطر ، ويعول تين كات على القوة الهجومية الضاربة المتمثلة في تيغالي ومراد باتنا وليوناردو

قد يهمك ايضا

العين يقع في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الإمارات

سوبيتش يؤكّد تطلّعه للفوز على "الوحدة" وتقليص الفارق مع "الشارقة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب هزاع بن زايد الأحد مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب هزاع بن زايد الأحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب هزاع بن زايد الأحد مباراة نارية بين العين والوحدة علي ملعب هزاع بن زايد الأحد



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates