أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة

أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا

لاعب برشلونه فليبي كوتينيو
مدريد - صوت الامارات

كشفت تقارير صحافية إسبانية الجمعة أن هناك أزمة داخل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بطلها هو اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو الذي يعاني من تراجع مستواه في الفترة الأخيرة. 

أقرأ أيضًا:  البرازيلي نيمار يطلب العودة إلى "برشلونة" 5 مرات

وأوضحت صحيفة "أ س" الإسبانية أن برشلونة سعى خلال الفترة الماضية إلى إخفاء حقيقة وجود أزمة بين اللاعب والجهاز الفني للفريق الأول، إلا إن تصريحات أعضاء هذا الجهاز الخميس سلطت الضوء بشكل كبير على هذه المشكلة. 

يشار أن برشلونة سقط الخميس أمام ليفانتي بنتيجة 1 / 2 في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا , وقال جون اسبيازو، مساعد المدير الفني لبرشلونة قبل مباراة الخميس في تصريحات نقلتها عنه "أ س" "ربما لا يتمتع كوتينيو بنفس مستواه في العام الماضي، ديمبلي تفوق عليه بعض الشيء". 

وبدت تصريحات مساعد المدير الفني لبرشلونة حادة ومبالغ فيها بعض الشيء في حينها، ولكن مباراة الليلة الماضية دللت بشكل كبير على صدق حدسه، فقد غاب كوتينيو عن الظهور بالمستوى المطلوب خلال فترات كثيرة في اللقاء، كما فقد الكرة في 17 مناسبة، ولم يحفظ ماء وجهه سوى إحرازه الهدف الوحيد لبرشلونة من ركلة جزاء. 

ولم يكن أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أقل حدة وصراحة من مساعده خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، حيث قال "إذا كان أحد اللاعبين لا يشعر بالسعادة فعليه أن يقاتل من أجل تغيير الموقف"، في إشارة إلى كوتينيو.

وأكّدت الصحيفة الإسبانية أن أحد وكلاء اللاعب البرازيلي تواصلوا مع إدارة برشلونة وأبلغها بتضرر كوتينيو من وضعه السيء في الفريق، كما أعربت بعض من قيادات النادي عن استيائهم من الطريقة التي يتعامل بها فالفيردي مع النجم الكبير.

وازداد الأمر سوءًا بعدما تحول كوتينيو، الذي كلف خزانة برشلونة 160 مليون يورو، إلى لاعب بديل في كثير من الأحيان، وهو أمر رغم تقبل اللاعب له كونه يتمتع بشخصية رصينة ويحترم قرارات مدربه، يبدو مثيرًا للجدل وغير منطقي.

وبدأ كوتينيو يفقد مكانه ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة بعدما قرّر فالفيردي الدفع بلاعب ثالث في منتصف الملعب بجانب سيرخيو بوسكيتس وايفان راكتيتش، ويقوم بهذا الدور بالتبادل كل من أرثر وأرتورو فيدال، بالإضافة إلى التألق الواضح للاعب الفرنسي عثماني ديمبلي.

قد يهمك أيضًا:

"برشلونة" يسقط في فخ "ليفانتي" ويصعب مهمته

شكوك حول إمكانية مشاركة كوتينيو في الودية المقبلة للبرازيل أمام اليابان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates