للاعب ليفربول محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في دوري الأبطال
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد انتهاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات

للاعب ليفربول محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في دوري الأبطال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - للاعب ليفربول محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في دوري الأبطال

اللاعب محمد صلاح
لندن - سليم كرم

انتهت الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 مساء الأربعاء، بالكثير من المباريات المثيرة التي أنصفت أصحاب الأرض في مرة وخذلت آخرين في الناحية الأخرى, وشهدت الجولة غزارة تهديفية كبيرة بين الفرق حيث وصل مجموع الأهداف إلى 54 هدفًا، في جميع المباريات، وكانت نتيجة مباراة تشيلسي الإنجليزي وكارباكا من أذربيجان أكبر نتائج الجولة بنتيجة 6-0 لصالح الأول.

وشهدت النسخة السادسة والعشرون من البطولة بمسماها الجديد، وجود 5 فرق إنجليزية لأول مرة منذ زمن بعيد في البطولة العريقة وهم قطبي مدينة مانشستر وتشيلسي حامل اللقب وتوتنهام الوصيف وليفربول صاحب المركز الرابع.

وفيما يلي أبرز أرقام وإحصاءات الجولة الأولى:

 تثبت الفرق الإسبانية جدارتها بقيادة ميسي ورونالدو, لم تتلق أندية إسبانيا المشاركة في البطولة أثناء الجولة أية هزيمة، حيث حقق كل من ريال مدريد وبرشلونة الفوز على أبويل القبرصي ويوفنتوس الإيطالي على التوالي، وتعادل كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد مع ليفربول وروما, وكان لكريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي وليونيل ميسي منقذ النادي الكتالوني، نصيب الأسد من هذه المباريات حيث سجل كل منهما هدفين في فوز أنديتهم.

 وتمكن ميسي من إحراز هدفين في مرمى جانلويجي بوفون حارس السيدة العجوز لأول مرة في مسيرة "البرغوث" الأرجنتيني في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح البلوجرانا.

 وشهد مسرح ملعب "سانتياغو برنابيو" عودة رونالدو للظهور لأول مرة مع الملكي هذا الموسم بعد إيقافه 5 مباريات من بداية الموسم بعد أحداث مباراة السوبر الإسباني وسجل هدفين في فوز فريقه بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

وفرض كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد التعادل على أصحاب الأرض ليفربول وروما في مستهل مشوارهم, عودة كبار إنجلترا تنذر بالخطر ومحمد صلاح النقطة المضيئة في ليفربول

وتألق أندية الدوري الإنجليزي في هذه الجولة وشهدت لقاءاتهم الكثي من الأهداف، وكان لتشيلسي حامل لقب البريميرليغ النصيب الأكبر بالفوز العريض على كارباكا من أذربيجان بنتيجة 6-0 على ملعب "ستامفورد بريدغ", واكتسح مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا نظيره فينورد روتردام الهولندي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير.

 وحقق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، فوزًا سهلًا على ملعبه "أولد ترافورد" أمام بازل السويسري بنتيجة 3-0، و على ملعب "ويمبلي" تألق هاري كين مهاجم توتنهام في قيادة فريقه للفوز على حساب بروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3-1، أحرز فيها الدولي الإنجليزي فيها هدفينو ويبدو أن ليفربول لم يأتي مع قطار أندية إنجلترا الذي وصل إلى دوري الأبطال هذا الموسم بعد أداء مخيب أمام إشبيلية، الذي فرض عليه التعادل بنتيجة 2-2 على ملعب "أنفيلد".

وتألق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز، في هذه المباراة وأحرز الهدف الثاني لفريقه وحصل أيضًا على أفضل لاعب في اللقاء، ولمس صلاح الكرة 61 مرة، مرر منها 41 كرة صحيحة وسدد 3 مرات على المرمى وأحرز منها هدف واستطاع الفوز بالالتحمات الهوائية بنسبة 50%.

 وأصبح صلاح أول لاعب مصري يسجل في مباراته الأولى في دوري الأبطال مع فريقين مختلفين بازل وليفربول, ظهور "mcn" جديد في باريس وفوز منطقي لبايرن ميونخ وتعادل مقنع لسنة أولى لايبزيغ, في ملعب "سيلتك بارك" شاهد سيلتك الاسكتلندي مثله مثل جمهور هزيمته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة نيمار وكيليان مبابي أغلى صفقتين في تاريخ كرة القدم بنتيجة كبيرة استقرت عند خمسة أهداف مقابل لا شيء.

 وحقق بايرن ميونخ الألماني فوز معنوي على أندرلخت البلجيكي بـ 3 أهداف مقابل لا شيء على ملعب "أليانز آرينا"، وذلك بعد خسارته في البوندزليغا الأخيرة من هوفنهايم, وظهر لايبزيغ وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، بنحو جيد في المشاركة الأولى له في تاريخه في دوري الأبطال واستطاع التعادل مع موناكو حامل لقب الدوري الفرنسي بنتيجة 1-1.

نتائج منطقية بين بقية الأندية وسقوط مفاجئ لبورتو ونابولي
وخطف سيسكا موسكو الروسي فوزًا مهم على نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب الأخير، بنتيجة 2-1، وفي مباراة مثيرة تغلب سبورتنغ لشبونة البرتغالي على أوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2.

وفي أوكرانيا سقط نابولي الإيطالي بنحو مفاجئ أمام شاختار بنتيجة 2-1، بينما تفوق بشكتاش التركي على نظيره بورتو بنتيجة 3-1, وتعادل ماريبور السلوفيني مع سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة 1-1 في مباراة متوازنة بين الفريقين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

للاعب ليفربول محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في دوري الأبطال للاعب ليفربول محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا في دوري الأبطال



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates