الوحدة السعودي يعلن إقالة أحمد حسام مديو من تدريب الفريق
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدأ مشواره في الدوري بالهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة

الوحدة السعودي يعلن إقالة أحمد حسام مديو من تدريب الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة السعودي يعلن إقالة أحمد حسام مديو من تدريب الفريق

نادي الوحدة السعودي
الرياض - محمد صبحي

أعلن نادي الوحدة السعودي، صباح اليوم الثلاثاء، إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب فريق الكرة الأول على خلفية أزمة المدرب مع النادي بعد اختراق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ".

ونرصد لكم مشوار ميدو مع الوحدة منذ توليه المهمة في أواخر شهر ديسمبر العام الماضي بعد إقالة المدرب فابيو كاريل على خلفية نتائج الفريق السيئة.

وبدأ ميدو مشواه مع الوحدة أمام الفيصلي في الجولة 14 من الدوري السعودي وخسر فيها بثلاثية نظيفة إلا أن الإدارة قررت التمسك بالمدرب والذي نجح في ثاني مباراة له في تحقيق الفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف بالجولة 15 ثم فاز على الفتح بهدف نظيف في الجولة 16 وتعادل مع الحزم بهدف لكل منهما في الجولة 17 قبل أن يسقط امام الاتحاد بثنائية نظيفة في الجولة 18.

وواصل ميدو بعدها تقديم النتائج الطيبة مع الوحدة وقاده للفوز على الرائد بثلاثية مقايل هدف في الجولة 19 ثم سقط أمام الشباب بهدف نظيف في الجولة 20 ثم استعادة نغمة الإنتصارات من جديد بفوز عريض على أحد برباعية مقابل هدف في الجولة 21 ثم تعادل في الجولتين 22 و23 أمام الباطن والهلال قبل أن يسقط في هزيمة ثقيلة أمام النصر برباعية نظيفة بالجولة 24 ويتم إقالته من تدريب الفريق.

وعلى مستوى بطولة كأس الملك قاد ميدو الوحدة في مباراتين الأولى كانت أمام العروبة بدور الـ 32 وفاز فيها الوحدة بهدف نظيف والثانية كانت في دور الـ 16 وفاز فيها على الأهلي بركلات الترجيح 3-1 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

بهذا نجد أن ميدو قاد الوحدة في 13 مباراة منذ توليه المهمة رسميًا أواخر العام الماضي وحقق ميدو 6 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات بينما تلقى الهزيمة في أربعة مباريات.

قد يهمك أيضًا :

الوحدة يسعي للاستفادة من فترة التوقف في المباريات الدولية 

 رئيس "الوحدة" السعودي يكشف تفاصيل اعتزال أسامة هوساوي المفاجئ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة السعودي يعلن إقالة أحمد حسام مديو من تدريب الفريق الوحدة السعودي يعلن إقالة أحمد حسام مديو من تدريب الفريق



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates