نزيف نقاط مبكّر لمانشستر سيتي أمام الوافد الجديد وولفرهامبتون
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز

نزيف نقاط مبكّر لمانشستر سيتي أمام الوافد الجديد وولفرهامبتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نزيف نقاط مبكّر لمانشستر سيتي أمام الوافد الجديد وولفرهامبتون

مانشستر سيتي
لندن - صوت الامارات

 سقط حامل اللقب مانشستر سيتي في فخ التعادل مع مضيفه الوافد الجديد وولفرهامبتون 1-1 على ملعب "مولينيكس"، بافتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز ويلي بولي هدف وولفرهامبتون في الدقيقة 57، قلب أن يعادل إيميريك لابورت النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 69.

وبقي مانشستر سيتي في الصدارة مؤقتًا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام ليفربول الذي يلعب أمام برايتون، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى نقطتين من تعادلين وخسارة واحدة.

وحافظ مدرب وولفرهامبتون نونو إسبيريتو سانتو على قوام تشكيلته الأساسية التي خسرت في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، بعدما اجتاز مات دوهيرتي اختبارا بدنيا قبل اللقاء، وهو الذي خرج من الملعب مصابًا في اللقاء الأخير.

وأجرى مدرّب مانشستر سيتي،  جوسيب غوارديولا, تعديلين على التشكيل الأساسي الذي سحق هيديرسفيلد تاون 6-1 في الجولة الثانية، فعاد كايل ووكر ورحيم سترلينج إلى الفريق مقابل جلوس جون ستونز وجابريال جيسوس على مقاعد البدلاء.

وسيطر مانشستر سيتي كعادته على المجريات في ربع الساعة الأول، لكن الفريق المضيف بادله التقدّم نحو المرمى، وجاءت الفرصة الاولى في اللقاء بالدقيقة 15، عندما مرّر سيرجيو أجويرو الكرة برأسه إلى زميله الألماني إلكاي جوندوجان الذي اقتحم منطقة الجزاء قبل أن يوجّه كرة أنقذها الحارس البرتغالي روي باتريسيو ببراعة.

و أهدرت مصيدة التسلل فرصة خطيرة لوولفرهامبتون، أصاب أجويرو القائم في الدقيقة 21 من تسديدة زاحفة، ثم قام باتريسيو بتصدّ خرافي بعدما أبعد ببراعة تسديدة بعيدة من سترلينج، وسدّد فرناندينيو كرة من حافة منطقة الجزاء ابتعدت عن مرمى وولفرهامبتون في الدقيقة 33، ورد صاحب الأرض بالدقيقة 37 عندما ارتدّت كرة إلى راؤول خيمينيز الذي مر من بنجامين مندي دون أن يتمكّن من التسديد ضمن إطار مرمى سيتي، وأبعد باتريسيو كرة عرضية من مندي قبل أن يتصدّى لمتابعة أجويرو في الدقيقة 41.

و مرّت رأسية من قائد مانشستر سيتي فنسان كومباني فوق مرمى وولفرهامبتون، وأهدر هيلدر كوستا فرصة خطيرة لوولفرهامبتون في الدقيقة 56، بعدما تصدّى الحارس إيديرسون لانفراده، لكن التعويض جاء بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة عندما رفع موتينيو كرة قابلها بولي في الشباك، وأوضحت الإعادة التلفزيونية أن الكرة تم تسديدها باليد عوضًا عن الرأس.

وطالب لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء بعد دفعة واضحة بحق دافيد سيلفا، وكاد وولفرهامبتون يضاعف تقدّمه بالدقيقة 66، لكن تسديدة روبن نيفيس مرّت بمحاذاة القائم الأيمن، ليأتي التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 69، برأسية قوية من الفرنسي لابورت إثر ركلة حرّة نفّذها جوندوجان.

ومرّت الدقائق التالية سريعة على مانشستر سيتي الذي أضاع مهاجمه البديل جيسوس فرصة بالدقيقة 77، بعدما تصدّى باتريسيو لرأسيته اثر عرضية من مندي، ودخل ليروي ساني إلى تشكيلة حامل اللقب بدلا من جوندوجان، وكاد ديوجو جوتا يحقق الفوز لوولفرهامبتون بالدقيقة 88، عندما قابل كرة آداما تراوري بصدره قبل أن يطلقها فوق العارضة، وجاء الدور على أجويرو لينفّذ ركلة حرّة مباشرة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ارتدت من عارضة وولفرهامبتون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزيف نقاط مبكّر لمانشستر سيتي أمام الوافد الجديد وولفرهامبتون نزيف نقاط مبكّر لمانشستر سيتي أمام الوافد الجديد وولفرهامبتون



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates