الصربي نوفاك ديوكوفيتش يفوز في مواجهة حماسية أمام ديلبونيس
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الدور الثالث من بطولة ميامي المفتوحة للتنس

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يفوز في مواجهة حماسية أمام ديلبونيس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصربي نوفاك ديوكوفيتش يفوز في مواجهة حماسية أمام ديلبونيس

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
واشنطن - صوت الإمارات

اجتاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، مواجهة حماسية أمام فيدريكو ديلبونيس، وخرج بالانتصار 7-5 و4-6 و6-1، في الدور الثالث لبطولة ميامي المفتوحة للتنس، أمس الأحد. وكما حدث مع روجر فيدرر قبلها بيوم واحد، واجه ديوكوفيتش صعوبة أمام لاعب غير مصنف، قبل أن يحقق الفوز خلال ساعتين.

وفاز ديلبونيس، المصنف 83 عالميا، بالمجموعة الثانية أمام ديوكوفيتش، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على مستواه في المجموعة الأخيرة. وقال ديوكوفيتش "نجحت في اللعب بشكل جيد، في الأشواط الأخيرة من المجموعة الأولى، وتقدمت في النتيجة، ثم نفذت ضربات الإرسال بشكل سيئ".

وتابع "كل التحية إلى فيدريكو الذي دخل بقوة، وسيطر على إيقاع المباراة.. لم تكن ضرباتي منضبطة وقوية، وهو استغل ذلك". وواصل "أعتقد أن أول شوطين أو ثلاثة أشواط من المجموعة الثالثة، كانت حاسمة.. كنت أقاتل حقا وكنت أحاول أن أكون حاضرا بقوة، وأستعيد موقعي في الملعب، بشكل أهم من أي شيء آخر".

وعزز ديوكوفيتش مسيرته الرائعة أمام اللاعبين الأرجنتينيين. ووفقا لرابطة اللاعبين المحترفين، فإن خوان مارتن ديل بوترو هو الأرجنتيني الوحيد الذي فاز على ديوكوفيتش، الذي يتفوق بنتيجة 36-3 على لاعبي الأرجنتين، منذ 2007.

وسيلعب ديوكوفيتش في المباراة المقبلة، مع الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، المصنف 22، الذي حقق فوزا مفاجئا على الإيطالي فابيو فونيني، المصنف 15، بنتيجة 6-4 و6-4. وفي مباراة بالفترة المسائية واجه نيك كيريوس، متقلب المزاج، مشكلة مع مشجع، بينما لم يتعرض لمعاناة أمام منافسه دوسان لايوفيتش.

وبعد الفوز بنقطة في ضربة إرسال سريعة، دون رفع يده إلى الأعلى، في المجموعة الأولى، دخل اللاعب الأسترالي في مشادة مع مشجع، استمرت لفترة، قبل أن يتدخل الأمن لإخراج المشجع ودخل كيريوس أيضا في مشادة مع الحكم، بسبب النزاع حول نقطة في المجموعة الثانية، لكنه فاز في النهاية 6-3 و6-1، في أقل من ساعة واحدة.

وسيلعب كيريوس في المباراة المقبلة مع بورنا تشوريتش، المصنف 11، الذي فاز 6-7 و6-2 و6-3 على الفرنسي جيريمي شاردي، وأنهى اللقاء بعد ضربة إرسال ساحقة قوية.

وفي وقت سابق، أطلق جون إيسنر حامل اللقب 16 ضربة إرسال ساحقة، في فوزه 7-5 و7-6 على الإسباني ألبرت راموس-بينيولاس. وكسر راموس-بينيولاس إرسال إيسنر في بداية المباراة، لكن اللاعب الأمريكي أنقذ نقاط كسر الإرسال الأربع التي واجهها لاحقا ليتأهل.

وقال إيسنر "فعلت الكثير من الأشياء بشكل رائع، لعبت المجموعة الأولى جيدًا، رغم أني لم أبدأ بشكل مميز".وأضاف "سأتحدث إلى مدربي لمحاولة إصلاح بعض الأمور، لكني وصلت إلى دور الستة عشر في بطولة مهمة، وأنا سعيد بذلك".

وسيلتقي إيسنر المصنف السابع في الدور الرابع، مع البريطاني كايل إدموند، المصنف 19، الذي فاز على الكندي ميلوش راونيتش المصنف 12، بنتيجة 6-4 و6-4. وتدرب إيسنر مع إدموند في ميامي، وتقاسم الاثنان الفوز في مواجهتين سابقتين بينهما.

وأمس الأحد أيضا، نجح الكندي الشاب فيلكس أوجيه-ألياسيم، في مواصلة تألقه خلال الفترة الأخيرة، وفاز 7-6 و6-4 على هوبرت هوركاتش. وبلغ أوجيه-ألياسيم الشهر الماضي، أول نهائي بطولة للمحترفين في ريو المفتوحة، قبل أن يخسر أمام لاسلو دييري.

قد يهمك أيضًا :  

كولشرايبر ينهي مشوار ديوكوفيتش في بطولة إنديان ويلز للتنس 

 نوفاك ديوكوفيتش يحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يفوز في مواجهة حماسية أمام ديلبونيس الصربي نوفاك ديوكوفيتش يفوز في مواجهة حماسية أمام ديلبونيس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates