ألوان العلم تزين الأفراح في اليوم الرياضي الوطني
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نهيان بن زايد يقود المسيرة

ألوان العلم تزين الأفراح في اليوم الرياضي الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألوان العلم تزين الأفراح في اليوم الرياضي الوطني

الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

تقدم رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، القيادات الحكومية في مسيرة اليوم الرياضي الوطني، التي نظمت صباح أمس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي، بمشاركة الدكتورة أمل القبيسي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، والدكتور علي النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي عضو اللجنة العليا المنظمة للحدث، رئيس الفريق التنفيذي المشرف على الفعالية، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من قيادات الجهات الحكومية والخاصة والمدارس، حيث شهدت إمارات الدولة إقامة 400 فعالية في الحدث.

وانطلقت المسيرة من أمام صالة آيبيك آرينا، لمسافة 5 كلم، حول مدينة زايد الرياضية انتهاء باستاد المدينة الذي احتشد فيه الطلاب، وعدد كبير من الجماهير المشاركين الذي نظموا فعاليات مختلفة استمرت حتى العاشرة مساء.
وجاءت الفعالية، بمناسبة النسخة الثانية للحدث، وتزامناً مع احتفالات دول الخليج باليوم الرياضي الذي يقام خلال الأسبوع الموحد، وأقيمت فعاليات أبوظبي تحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي، بالتنسيق مجلس أبوظبي للتعليم والجهات الحكومية وغير الحكومية، وهيئة الصحة في أبوظبي، والأندية الرياضية في أبوظبي والعين وبني ياس، والمنطقة الغربية، وبدعم من الشركة الوطنية للتأمين الصحي (ضمان) ومبادرة اللياقة البدنية من "آكتيف لايف".

وتلونت المسيرة بألوان علم الدولة، حيث وزع مجلس أبوظبي الرياضي قمصانا بألوان علم الدولة التي ارتداها المشاركون، وكتب عليها "الإمارات تجمعنا" وهو شعار الحدث، وكان للعنصر النسائي حضور فاعل وكبير في المسيرة التي أقيمت في طقس رائع ساهم في اكتمال اللوحة الزاهية التي رسمها المشاركون بكل طوائفهم.
وتقدم الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة..على الدعم اللامحدود والرعاية المتواصلة للتنمية الرياضية والتفاعل الكبير الذي يشهده مجتمع الإمارات.

وذكر: سعدنا للغاية، ونحن نمارس رياضة المشي بمسيرة اليوم الرياضي الوطني، ونشارك الحشود الكبيرة من عموم فئات وشرائح المجتمع والرياضيين وطلبة المدارس، ووجدنا التعبير العفوي الصادق لدى جميع المشاركين، ومدى حبهم للإمارات وقيادتها الحكيمة التي وفرت وسخرت الفرص والأسباب كافة للمجتمع للعيش برفاهية وازدهار.
وأضاف: نحرص من خلال مشاركتنا في اليوم الرياضي الوطني للعام الثاني على تشجيع الجميع لممارسة الرياضة، وإعلاء شعار "الإمارات تجمعنا" دائما على المبادئ الحميدة ونهج الإبداع والابتكار والتميز والتواصل والتلاقي بمناخ يغمره السعادة والنجاح.

وأكد أن تواصل المبادرة يمثل تقديراً كبيراً لدور الرياضة وأهميتها في حياة وسعادة المجتمعات، ودورها البناء في بناء الصحة السليمة للإنسان..
مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة تدرك الأهمية القصوى للرياضة، فعملت على الاهتمام بها على أعلى المستويات، وقامت بتكريم الرياضيين المتميزين خير تكريم حتى باتت الفعاليات الرياضية المحلية والدولية التي تقام على أرض الإمارات مناسبات وطنية كبرى، ولقاءات وطنية جامعة.
وذكر: مجلس أبوظبي الرياضي حريص على إعلاء المبادرات القيمة والداعمة لخلق مناخ مناسبة وبيئة خصبة للإبداع لمختلف فئات المجتمع..

لافتاً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي، ومنذ إطلاق المبادرة سخر جميع إمكانياته وقدراته لدعم نجاح المبادرة التي تعزز التلاحم الوطني وعمل يداً بيد مع شركائه في اللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس أبوظبي للتعليم والشركة الوطنية للتأمين الصحي "ضمان" وهيئة الصحة أبوظبي وكافة الجهات والاتحادات والأندية الرياضية الأخرى لإنجاح فعاليات النسخة الثانية لليوم الرياضي الوطني.
وتقدم بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات على النجاح الكبير الذي سجلته فعاليات اليوم الرياضي الوطني لعام 2017 بتنوع المسابقات والرياضات في المبادرة الوطنية المميزة، مثنياً على المشاركة المجتمعية الكبيرة بالفعاليات الرياضية التي شهدتها أبوظبي.

وأكد أن اليوم الرياضي الوطني وحجم التفاعل والمشاركة لكافة شرائح المجتمع بكافة الفعاليات يترجم مسيرة وطن العطاء والتقدم ويجسد القيم الراسخة والنهج الذي تسير عليه إمارات المحبة والسلام في ظل القيادة الرشيدة، كما يجسد الولاء والانتماء لهذه الأرض التي كانت وما زالت تفتح ذراعيها للجميع، وتحتضن جميع الثقافات التي تتعايش بسعادة وتآلف.
ولفت إلى أن احتفاء الوطن بالرياضة هو تكريم حقيقي للرياضيين، ودعوة مباشرة لكافة من يسكن هذه الأرض الطيبة إلى ممارسة الرياضة واعتمادها أسلوباً لحياته لرفع مستوى الوعي الثقافي بأهمية الدور الذي تلعبه الرياضة التي تعتبر مصدر الطاقة الإيجابية والسعادة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان العلم تزين الأفراح في اليوم الرياضي الوطني ألوان العلم تزين الأفراح في اليوم الرياضي الوطني



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates