اتحاد الكرة يؤكد براءة بريزنتيشن سبورتس من تأجيل ودية الإمارات
آخر تحديث 12:35:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توضيحًا للأزمة التي تعرضت لها الشركة

"اتحاد الكرة" يؤكد براءة "بريزنتيشن سبورتس" من تأجيل ودية الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتحاد الكرة" يؤكد براءة "بريزنتيشن سبورتس" من تأجيل ودية الإمارات

المهندس هاني أبو ريدة
القاهرة - خالد الإتربي

أكد اتحاد الكرة براءة شركة "بريزنتيشن سبورتس"، من التسبب في تأجيل المباراة الودية التي كانت ستجمع بين منتخبي الإمارات ومصر يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وأكد الاتحاد في بيانه أن القرار بتأجيل المباراة، فني ولا دخل للشركة فيه على الإطلاق، وأن هناك 4 أسباب فنية كانت وراء التأجيل.

وجاء بيان الجبلاية:

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة مجددًا أن أسباب تأجيل مباراة مصر والإمارات الودية فنية بحتة وليس لأية أغراض أخرى، حيث يواجه المنتخب الوطني المصري أربعة معوقات فنية تتمثل في ارتباط عدد كبير من محترفيه بالعودة إلى أنديتهم قبل يوم 21 الحالي وعلى رأسهم محمد صلاح مما يجعل مشاركتهم في اللقاء الذي كان محددا له يوم 20 من الشهر الجاري غير واردة.

إضافة إلى الإصابات التي ضربت صفوف النادي الأهلي الذي يرتبط بلقاء حاسم أمام الوصل الإماراتي يوم 22 الحالي في كأس زايد لأبطال العرب ، وأن من بين هذه الإصابات لاعبين من قوام المنتخب الحالي.

كما تخلو قاعدة اختيارات المنتخب من لاعبين آخرين في الوقت الحالي في ظل ارتباط مسبق للمنتخب الأولمبي المصري بلقاء نظيره الجزائري يوم 19 الحالي.

يأتي ذلك في ظل حرص الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بمحاولة ترسيخ مكانة الفريق الفنية وعدم المجازفة به في مباريات ليس مكتمل الصفوف خلالها.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا على الاحترام العميق والتقدير البالغ الذي يكنه ويحمله تجاه الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الذي كانت لوقفاته مع المنتخبات الوطنية المصرية أبلغ الأثر في نفوس جماهير الكرة المصرية، فضلًا عن أن المنتخب الإماراتي لكرة القدم له مكانة كبيرة لدى جميع المصريين من منطلق العلاقات المتميزة التي تجمع شعبي البلدين ووضع قواعدها المتينة قيادات البلدين الشقيقين، ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم في البلدين، وهو ما يجعل كل هذه الاعتبارات لا تسمح بإقامة لقاء بين المنتخبين الأول في كلا البلدين دون أن يكون المنتخب المصري مكتمل الصفوف وبكامل نجومه تقديرًا لجماهير الكرة الإماراتية، وهو الأمر الذي طلب معه الجهاز الفني تأجيل المباراة وارتأى معه الاتحاد المصري الاستجابة لطلبه وهو واثق تماما أن الاتحاد الإماراتي سيقدر كل هذه الظروف الفنية كما اعتدنا منه دائما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يؤكد براءة بريزنتيشن سبورتس من تأجيل ودية الإمارات اتحاد الكرة يؤكد براءة بريزنتيشن سبورتس من تأجيل ودية الإمارات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 06:06 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنة هند رستم تُشير إلى مجموعة جديدة من أسرار والدتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates