ميركاتو اللاعبين الشتوي يغلق أبوابة الخميس
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تسابق الأندية لإنهاء تعاقداتها قبل الخامسة

"ميركاتو" اللاعبين الشتوي يغلق أبوابة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ميركاتو" اللاعبين الشتوي يغلق أبوابة الخميس

تعاقد الأهلي مع ماكيتي ديوب
دبي - محمود عيسي

يغلق "ميركاتو اللاعبين الشتوي للاعبي كرة القدم أبوابه في الخامسة من مساء الخميس ، بعد فترة ركود نشطت في الأيام الأخيرة كالعادة في قيد وانتقال اللاعبين ، حيث فتح الباب منذ 25 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وشهدت تلك الفترة العديد من صفقات قيد اللاعبين سواء المواطنين أو الأجانب، في صفوف الأندية سواء المحترفة أو الهاوية، وتتسارع خطوات مسؤولي الأندية من أجل إنهاء التعاقدات قبل غلق باب القيد الخميس.

وشهدت الفترة الماضية عددًا من حالات القيد والاستبدال من أبرزها تعاقد الأهلي مع لاعب الظفرة ماكيتي ديوب والذي يعتبر صفقة ناجحة للفرسان، حيث ساهم في حل مشكلة العقم التهديفي الذي أصاب الفريق خلال الموسم الحالي، ونجح ديوب في اختبار التحدي وسجل "هاتريك" في مباراة فريقه أمام الإمارات، واستغنى الأهلي عن خدمات البرازيلي ردريغو ليما وأعار عبدالله النوبي لحتا، كما وافق على انتقال لاعبه الكوري كيونج إلى الدوري الصيني.

وشهد الوصل قيد البرازيلي سيرجينهو ليكون بديلًا للبرتغالي باربوسا، واستعار خالد باوزير من الوحدة في صفقة مدتها نهاية الموسم الحالي، وذهب حارس الإمبراطور راشد علي إلى الوحدة في نهاية تعاقده، مما يعد خسارة للأصفر، فيما شهد النصر إعادة قيد لاعبه فاندرلي وسجل كذلك اللبناني جوان العمري، وغادر بيت العميد راشد جلال وسبيل سبيل إلى حتا، وتوجه فهد حديد إلى الإمارات.

فيما يسعى العين إلى التعاقد مع مهاجم متميز خلال الساعات المقبلة التي تسبق غلق باب القيد، وهناك خطوط اتصال مع جهات عدة لإنهاء الأمر، وذلك بعد فشل انتقال اللاعب الأفريقي يانيكي إلى صفوف الفريق في اللحظات الأخيرة، بسبب مغالاة نادي اللاعب في طلباته المادية، مما أدى إلى توقف المفاوضات فجأة ليضرب العين مثالًا يحتذى به في عدم الانجراف في الصرف المبالغ فيه في صفقات اللاعبين على الرغم من ضيق الوقت ولكنه لم يبال أمام التمسك بقيمه وثوابته الإدارية، ومن المتوقع أن تحسم الإدارة العيناوية الأمر خلال الساعات المقبلة.

وتعاقد بني ياس مع المهاجم السنغالي ميندي ، لتدعيم صفوف فريقه، ليكون بديلًا للكولومبي دانييل هيرنانديز، وميندي يحمل الجنسية الفرنسية، وكان يلعب في نادي ماريبو السلوفيني، فيما وضع الظفرة نفسه في موقف حرج بالاستغناء عن أبرز لاعبيه ماكيتي ديوب المنتقل إلى الأهلي وانتقال مهاجمه السوري عمر خريبين إلى نادي الهلال السعودي، بالإعارة إلى نهاية الموسم، ومن دون شك يعتبر الاستغناء عن هذا الثنائي المؤثر مغامرة ربما يكون لها عواقب مؤثرة في مكانة الفريق في جدول ترتيب المسابقة، ووافق بني ياس على إعارة اللاعب عامر عمر للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة حتى نهاية الموسم الحالي.

كما أعلن الشارقة عن التعاقد مع الحارس عادل الحوسني قادمًا من نادي الوحدة لمدة 6 أشهر، والتعاقد مع الياباني شيكاسي ماسودا بديلًا للكوري سونغ، ويتطلع الشارقة إلى أن تساهم الصفقات الجديدة في تحسين نتائج الفريق وترتيبه في دوري الخليج العربي للمحترفين.

فيما أعلن الفجيرة عن تعاقد النادي مع اللاعب الإيطالي من أصل اورغواياني ايميليانو الفارو القادم من الدوري الهندي، والذي سبق له ارتداء شعار الوصل وخاض تجربة محدودة مع ليفربول الإنجليزي، وقد خاض اللاعب أول تدريب مع الذئاب الأربعاء ، فيما تعاقد حتا مع البرازيلي روفائيل ديسلفا.

هناك ملحق لقيد اللاعبين بمنح الأندية فرصة تسجيل لاعبين خارج موعد قيد اللاعبين، حيث أتاح اتحاد الكرة الفرصة أمام الأندية لتسجل لاعبين خلال 21 يومًا من تاريخ غلق باب القيد على أن يكون اللاعب حرًا وقائمة النادي تسمح بهذا القيد الجديد، وزيادة في التعاون بين اتحاد الكرة.

وقررت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الكرة في الشباب، ضم اللاعب راشد عيسى، مستبعدة التعاقد مع لاعبي الوصل حسن أمين ومحمد خلفان، بالتزامن مع حسمها ملف اللاعبين الأجانب، بعدم إعادة قيد الهولندي رود بويمانز، والإبقاء على الرباعي الحالي الغاني نانا بوكو والأوزبكي حيدروف والأرجنتيني توماس والمولدوفي لوفانور، بالتنسيق مع الهولندي روتن مدرب الجوارح.

وأشار علي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي لشركة حتا لكرة القدم، أن النادي أغلق ملف الانتقالات الشتوية وحسم صفقاته بالتعاقد مع العناصر الأربعة الذين انتقلوا إلى صفوف الإعصار على سبيل الإعارة، وهم راشد جلال وسبيل غازي من النصر وعبدالله النوبي من الأهلي، والبرازيلي رافئيل داسيلفا قادمًا من نادي كروزيرو البرازيلي لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء بديلًا لمواطنه رافئيل باستوس.

وأشاد البدواوي بالأسماء الجديدة التي انضمت إلى صفوف الإعصار في القيد الشتوي الحالي، وقال إن اللاعب البرازيلي الجديد تألق وقدم مستوى أداء جيد في المباراة الأخيرة أمام الوحدة، وأحرز هدفين، لافتًا إلى الأسماء الأخرى مثل راشد جلال وسبيل غازي القادمين من قلعة العميد، فرضا اسميهما في التشكيلة.

واجتاز المهاجم السنغالي فيليب ميندي الفحص الطبي الثلاثاء ، ويشرع نادي بني ياس في تسجيله الخميس، قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، وفي نجاح إجراءات التسجيل، فإن ميندي سيقيد بديلًا عن الكولومبي دانييل هيرنانديز في مركز الهجوم، وبذلك يكتمل عقد المحترفين الأربعة.

اعتذر نادي الإمارات عن إطلاق سراح لاعبه المغربي مراد باتنه للأهلي الذي كان قد أرسل خطابًا يطلب فيه خدمات اللاعب، وبرر الإمارات رفضه بحاجته لجهود باتنه، وبالمقابل طلب الصقور خدمات سعد سرور مدافع الوصل، عن طريق الإعارة، بجانب مهاجم أجنبي خضع لتدريب فردي الأربعاء ، لكن إدارة النادي تكتمت على الصفقة.

فيما يسعى النصر لتعزيز صفوفه بلاعب أو لاعبين في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الخميس ، ومن أبرز الأسماء التي كانت قريبة من قلعة العميد لاعب الأهلي عيسى سانتو قبل أن تتعثر الصفقة لأسباب مادّية، حيث تمسّك اللاعب بالحصول على نفس الامتيازات التي يتلقاها من فريقه الحالي مع التنازل على مبلغ بسيط من راتبه السنوي الأمر الذي رفضه نادي النصر.

ورغب النصر في الاستفادة من خدمات اللاعب من الأهلي بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم أو شراء عقد اللاعب بمبلغ مقبول وليس كما تمّ الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشكو الفريق حاليًا من نقائص في مركز الظهيرين بعد إصابة أحمد الياسي والتحاق محمود خميس بالخدمة الوطنية.

كان النصر قام بتسجيل لاعبه البرازيلي فاندرلي، إلى جانب تعاقده مع اللبناني جوان العمري بدلًا من العراقي مهند عبد الرحيم، كما وافق على إعارة راشد جلال وسبيل سبيل إلى حتا وفهد حديد إلى نادي الإمارات.

واقتصرت تعاقدات الوحدة على صفقة ضم راشد علي حارس الوصل لمدة ثلاثة أعوام في صفقة مميزة للعنابي بعد أن أثبت اللاعب كفاءته على الفور وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية، فيما خرج من قائمة الوحدة 3 لاعبين هم خالد باوزير الذي تمت إعارته إلى الوصل حتى نهاية الموسم، والحارس عادل الحوسني إلى الشارقة، والمدافع منصور عبد الله شوكان إلى دبا الفجيرة.

كان الوحدة سعى للتعاقد مع السوري عمر خرييبين مهاجم الظفرة في الانتقالات الشتوية إلا أن الصفقة لم تكتمل بعد انسحاب النادي في ظل رغبة الظفرة لإعارة اللاعب فقط وذهابه فيما بعد إلى الهلال السعودي ما جعل الوحدة يغلق باب التعاقدات ، مفضلًا الاعتماد على المجموعة الحالية من اللاعبين المواطنين والأجانب بوجود الرباعي سباستيان تيجالي وفالديفيا وجوجاك وشانغ .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركاتو اللاعبين الشتوي يغلق أبوابة الخميس ميركاتو اللاعبين الشتوي يغلق أبوابة الخميس



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 11:49 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعّرف على خريطة "صدى البلد دراما" خلال الشهر المقبل

GMT 01:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 11:04 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مايا دياب تهنىء إليسا بعد شفائها من مرضها

GMT 21:32 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

نائلة العطار أول بطلة غولف مصرية محترفة عالميًا

GMT 01:36 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

برشلونة يسعى إلى ضمّ آرثر ميلو لصفوف الفريق

GMT 15:28 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

الشاعر السوري الكبير أدونيس أبرز ضيوف معرض القاهرة

GMT 09:45 2013 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

محكمة أسترالية تبرىء كلب من تهمة عض فتاة

GMT 01:31 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

مطعم "تيسكو" يقدم "هامبورغر" من لحم الخيل

GMT 09:23 2013 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

لعبة سباق الدّراجات "Trial Xtreme" تأتي بجزئها الثالث

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,01 آب / أغسطس

إطلالة أنيقة مع خواتم "بولغاري" لعروس الصيف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates