ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة ١٣ من الدوري الإنجليزي

ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة

ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد
لندن – صوت الإمارات

استطاع فريق ليفربول أن يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب فيكاراج رود الخاص بنادي واتفورد.

أحرز هدف ليفربول محمد صلاح في الدقيقة 67، وأحرز ارنولد الثاني في الدقيقة 76، بينما جاء الثالث عن طريق فيرمينو في الدقيقة 89، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 33 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي منتظرًا نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام، بينما توقف رصيد واتفورد عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وسيطر ليفربول على المباراة بشكل كبير، واعتمد على التمريرات خلف أظهرة واتفورد ثم العرضيات داخل منطقة الجزاء، ولكن تألق الحارس بين فوستر حرم الريدز من تحقيق نتيجة كبيرة.

بينما في الجهة الأخرى كان اعتماد واتفورد على التأمين الدفاعي والضغط القوي، والتقدم في الهجمات المرتدة عن طريق تحركات ديني ودولوفيو ومن بعده ساكسيس، مع الاعتماد على سرعة تحول بيريرا من الدفاع للهجوم.

البداية جاءت سريعة في الدقيقة الثانية لأصحاب الأرض عن طريق دولوفيو بعدما انفرد بالحارس أليسون وسددها في الشباك، ولكن الحكم لغى المباراة بداعي التسلل، ليحاول ليفربول بالرد عن طريق السيطرة على الكرة والاعتماد على التمريرات خلف المدافعين.

وكانت الفرصة الثانية لواتفورد في الدقيقة التاسعة، بعدما أخطأ أليسون في تمريرة الكرة لفيرمينو الذي تم قطعها وتصل لديني الذي يمررها إلى دولوفيو ولكنه يفشل في السيطرة على الكرة قبل تدخل فان ديك، رد ليفربول جاء بعدها بعشرة دقائق، بعد عرضية من شاكيري على رأس صلاح، ولكن فوستر يتدخل قبل أن تصل الكرة للنجم المصري.

ويعود شاكيري لصناعة الفرص مرة أخرى في الدقيقة 24 بعرضية إلى فينالدوم الذي يفشل في الاستحواذ علىى الكرة لتصل إلى الحارس فوستر بسهولة، ويستمر حارس واتفورد في التألق وتحديدًا في الدقيقة 39 بعد اختراق من فيرمينو وتسديدة أرضية قوية يخرجها فوستر.

لترد الكرة في نفس الدقيقة بفرصة لواتفورد بعد تمريرة من دولوفيو إلى بيريرا الذي سددها بقوة، ولكن أليسون يخرجها لضربة ركنية، جاء رد ماني سريعًا في الدقيقة 41 بعد تمريرة من شاكيري ولكن فوستر يتألق مرة أخرى.

ويستمر تألق فوستر الذي أنقذ الهدف الأول من رأسية محمد صلاح بعد تنفيذ الركنية من شاكيري في الدقيقة 42.

وكانت أول محاولة في شوط المباراة الثاني عن طريق ليفربول في الدقيقة 50، بعد اختراق من فيرمينو الذي مررها لماني ولكنه كان في وضعية تسلل على الرغم من التسديد في القائم، واستمرت سيطرة ليفربول على المباراة بدون خطورة حقيقية حتى الدقيقة 54، عندما انفرد محمد صلاح بمرمى واتفورد بعد تمريرة من ماني، ولكنه وقع في التسلل مجددًا.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 67، بعد اختراق لماني من الجبهة اليسرى، الذي  يرسل عرضية أرضية إلى صلاح، وقام بتحويلها إلى شباك أصحاب الأرض.

واستمر ليفربول في الضغط حتى تمكن الظهير الأيمن ارنولد من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 76 من ضربة حرة مباشرة، سددها بشكل رائع في مرمى فوستر الذي اكتفى بمشاهدة الكرة. 

وفي الدقيقة 82، حصل قائد ليفربول جوردون هيندرسون على الانذار الثاني ليتم طرده من المباراة ويكمل ليفربول الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين.

وحاول بيريرا في الدقيقة 86 التسديد على مرمى ليفربول، ولكن تسديدته تخرج بجانب القائم الأيسر للحارس أليسون، وتمكن فيرمينو من إحراز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 89، بعد هجمة مرتدة قادها روبرتسون الذي مررها لماني، والذي حاول التسديد ولكن تصدى لها فوستر، لترد لفيرمينو الذي وضعها بسهولة في الشباك

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة ليفربول يحقق فوزًا مهمًا على واتفورد بثلاثة أهداف نظيفة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 23:07 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيكول سابا تشعل الأجواء رقصًا وحماسًا في فرح مصري

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري

GMT 08:47 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

٤ حفلات أسبوعية لـ«القومية للفنون» على مسرح البالون

GMT 11:20 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

نبيلة عبيد تؤكد استحالة تقديمها "قصة حياتها" في عمل فني

GMT 19:00 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

6 خطوات لرسم الحواجب وإبراز جمال عينيكِ

GMT 13:31 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

قرد يخطف رضيعا في الهند ويرفض إطلاق سراحه

GMT 07:08 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

شالكه يحصل على خدمات موهبة مانشستر سيتي رابي ماتوندو

GMT 00:57 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

طرق طبيعية للحصول على شعر مثالي خالي من العيوب

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

النصر يجدد عقد لاعبي الفريق الجسمي وسويدان

GMT 11:25 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عبد الفتاح الجريني يؤكّد استعداده لطرح أغنية "سنغل"

GMT 09:36 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

رواية عمرها 65 سنة تحقق زيادة مليون دولار لدار نشر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates