قطار برشلونة يتعطل في محطة هويسكا
آخر تحديث 18:28:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليغا

قطار برشلونة يتعطل في محطة هويسكا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطار برشلونة يتعطل في محطة هويسكا

فريق برشلونة
مدريد - صوت الامارات

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام هويسكا، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "ألكوراز".

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة 74 في صدارة ترتيب الليغا، ويرفع هويسكا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأخير.

اقرا ايضا :

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، على طريقة لعب (3-1-4-2)، بوجود تير شتيجن في حراسة المرمى، أمامه الثلاثي أومتيتي، توديبو، وموريلو، وفي الوسط فيدال، مالكوم، بويج، ألينيا، وواجي، وثنائي هجومي ديمبيلي وبواتينج.

وقرر فالفيردي الاعتماد على البدلاء وعدد من اللاعبين الشباب في المباراة، بعدما أراح العناصر الأساسية وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي، تحضيرًا لمواجهة مانشستر يونايتد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، اعتمد فرانسيسكو رودريجيز المدير الفني لهويسكا على طريقة لعب (4-3-3) بوجود سانتاماريا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي ميرامون، إيتشيتا، بوليدو، وجالان، وفي الوسط خوانبي، ريفيرا، وجوميز، وثلاثي هجومي أفيلا، جاليجو، وفيريرو.

أول تهديد في المباراة كان من أصحاب الأرض حيث سدد المهاجم أفيلا كرة بالرأس لكنه مرت بجانب القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

وتألق سانتاماريا حارس هويسكا في التصدي لانفراد من عثمان ديمبيلي في الدقيقة 16، حيث حول تسديده إلى ركلة ركنية.

واستحوذ فريق برشلونة على الكرة، وحاول طوال الشوط الأول بتسديدتين فقط على المرمى، في المقابل الخصم لم يُسدد أي كرة على مرمى تير شتيجن.

ولم ينجح البلوجرانا في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، حيث عانى هجوم البارسا من غياب الفاعلية على المرمى، في ظل وجود العديد من العناصر الجديدة.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول هويسكا مباغتة برشلونة، واستقبل إنريك جاليجو تمريرة في منطقة الجزاء من زميله أفيلا، واصطدم بالحارس تير شتيجن وسقط وطالب بركلة جزاء في الدقيقة 51، لكن أشار الحكم لاستمرار اللعب.

وأهدر عثمان ديمبيلي فرصة تسجيل الهدف الأول، حيث استقبل تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، سددها بقوة قبل أن تصطدم بأحد المدافعين وتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 56.

وحرم القائم الأيمن لمرمى هويسكا، البرازيلي مالكوم من التسجيل، حيث اصطدمت تسديدته القوية في الدقيقة 57 بالقائم.

وقرر رودريجيز مدرب هويسكا الدفع بأولى أوراقه في المباراة، وأشرك جونزالو ميليرو بدلا من خوانبي لتنشيط الخط الهجومي في محاولة للتسجيل، وحول طريقة اللعب إلى (4-1-4-1) لصنع كثافة عددية في خط الوسط وغلق المساحات أمام البارسا.

ودفع إرنستو فالفيردي بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك جوردي ألبا وفيليب كوتينيو بدلا من ريكي بويج وعثمان ديمبيلي، وخرج الفرنسي كإجراء احترازي نظرًا لكونها المباراة الأولى له بعد العودة من الإصابة، وأخيرًا آرثر بدلا من ألينيا.

ورغم وصول برشلونة في عدة فرصة لمرمى هويسكا، في الربع ساعة الأخير من المباراة، لكن دون أي تهديد خطر على الحارس سانتاماريا، ليتوقف قطار انتصارات برشلونة

قد يهمك ايضا

جيرارد بيكيه يسعى لتولي رئاسة برشلونة عام 2021

اشتباكات بين ألتراس برشلونة والشرطة الكتالونية قبل الكلاسيكو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطار برشلونة يتعطل في محطة هويسكا قطار برشلونة يتعطل في محطة هويسكا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates