مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة

مانشستر سيتي
لندن - صوت الامارات

سحق مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي بسداسية نظيفة مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من رحيم سترلينج "4 و80" وسيرجيو أجويرو "13 و19 و56" وإلكاي جوندوجان "25".

اقرأ ايضاً : مانشستر سيتي يعتمد على خبرة "غوارديولا" لاقتناص "البريميرليغ"

وبهذه النتيجة، يستعيد مانشستر سيتي صدارة المسابقة، بفارق الأهداف عن ليفربول، برصيد 65 نقطة لكل منهما، علما بأن سيتي لعب مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف وراء الخامس آرسنال.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا 3 تعديلات على التشكيلة الأساسية التي هزمت إيفرتون في المباراة الأخيرة، فلعب أولكسندر زينتشينكو كظهير أيسر، مقابل جلوس الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي على مقاعد البدلاء، وعاد رحيم سترلينج على حساب الألماني ليروي ساني، وغاب أيضا الإسباني دافيد سيلفا لحساب البلجيكي كيفن دي بروين

أما مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري، فأجرى تغييرا وحيدا على تشكيلته الأساسية التي تغلبت على هيديرسفيلد تاون في الجولة الماضية، حيث لعب الإسباني بيدرو رودريجيز بمركز الجناح الأيمن على حساب البرازيلي ويليان.

ووضع سترلينج مانشستر سيتي في المقدمة بالدقيقة الرابعة، عندما أرسل البرتغالي برناردو سيلفا كرة أمام المرمى، مرت من الجميع ليتابعها سترلينج بعنف في الشباك، وأهدر أجويرو فرصة خرافية في الدقيقة الثامنة، عندما اخترق برناردو سيلفا من اليسار، قبل أن يوجه كرة أرضية أمام المرمى تابعها المهاجم الأرجنتيني بجانب القائم من مسافة قصيرة.

وعوض أجويرو إهداره للفرصة السهلة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 13، عندما أطلق قذيفة من بعد حوالي 25 ياردة، استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى تشيلسي.

ثم أضاف الأرجنتيني الهدف الثالث في الدقيقة 13، عندما شتت لاعب تشيلسي روس باركلي الكرة بطريقة خاطئة للوراء، فوصلت إلى المهاجم الأرجنتيني الذي تابعها بهدوء، بعيدا عن متناول حارس تشيلسي كيبا 

وحاول باركلي تعويض الخطأ، فسدد كرة مقوسة مرت بجانب الزاوية العليا اليسرى لمرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 21، ثم سجل الدولي الألماني جوندوجان هدف سيتي الرابع بالدقيقة 25، بعدما سدد كرة مركزة على يمين الحارس.

وتصدى حارس مرمى سيتي إيدرسون لمحاولة للتسجيل من بيدرو في الدقيقة 28، وأنقذ الحارس البرازيلي مجددا مرماه من هدف بتصد لافت لتسديدة جونزالو هيجواين في الدقيقة 39.  

وبعد مرور 6 دقائق من عمر الشوط الثاني، ارتدت رأسية أجيرو من عارضة تشيلسي، إثر عرضية متقنة من دي بروين.

وأجرى تشيلسي تبديله الأول بإخراج باركلي وإشراك ماتيو كوفاسيتش، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لسيتي بعد تعرض سترلينج للعرقلة من قبل سيزار أزبيليكويتا، نفذها أجويرو بنجاح في الدقيقة 56.

وتصدى كيبا لركلة حرة نفذها دي بروين في الدقيقة 59، وخرج أجويرو من الملعب وسط تصفيق حاد من الجمهور، ليشارك مكانه البرازيلي جابرييل جيسوس.

وفي الجهة المقابلة دخل روبن لوفتوس-تشيك مكان بيدرو في تشكيلة الفريق الضيف، ثم أقحم جوارديولا لاعبه الجزائري رياض محرز بدلا من دي بروين.  

وبعد دقائق من دخول دافيد سيلفا إلى تشكيلة سيتي مكان لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، سجل سيتي الهدف السادس في الدقيقة 80، بعدما أكمل سترلينج تمريرة عرضية أرضية من الظهير الأيسر زينتشينكو، لتمر الدقائق التالية دون جديد ويتناقل لاعبو سيتي الكرة فيما بينهم دون مضايقة.

قد يهمك ايضاً :

مانشستر سيتي فى مهمة ثأرية أمام تشيلسي علي ملعب "الاتحاد"

مانشستر سيتي يعود لمنافسة ليفربول على "البريميرليغ"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة مانشستر سيتي يُحطِّم ضيفه تشيلسي بسداسية مُهينة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates