الصربي بتروفيتش يستعين بـ 10 لاعبين من منتخب شباب العراق
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادًا للقاء سلطنة عمان في تصفيات كأس العالم

الصربي بتروفيتش يستعين بـ 10 لاعبين من منتخب شباب العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصربي بتروفيتش يستعين بـ 10 لاعبين من منتخب شباب العراق

المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الصربي بتروفيتش
بغداد ـ جعفر النصراوي

أكد اتحاد كرة القدم العراقي أن "اتفاقا تم مع مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر بناء على رغبة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الصربي بتروفيتش على استبعاد لاعبيه الأساسيين الموجودين مع المنتخب الوطني من رحلة إعداد الفريق الشاب استعدادًا لنهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا في تركيا، على أن يلتحقوا بالمنتخب الشبابي في النهائيات العالمية التي ستنطلق في الـ 21من حزيران/يونيو المقبل". وقال عضو عضو اتحاد كرة القدم نعيم صدام إن "الأولوية في اختيارات اللاعبين هي للمنتخب الوطني الذي يستعد لتصفيات كأس العالم".وقد أعلن المدير الفني   الصربي بتروفيتش حاجته الماسة للاعبين العشرة الذين يمثلون منتخب الشباب "محمد حميد وعلي عدنان وضرغام إسماعيل ومصطفى ناظم،  ووليد سالم ومحمد جبار رباط وسيف سلمان وهمام طارق ومهند عبد الرحيم وأحمد عباس".وأضاف صدام أنه "سيتم تفريغ اللاعبين العشرة  قبل المشاركة في  نهائيات كأس العالم في تركيا"، مشيرًا إلى أن "الاهتمام الآن هو الاستعداد لمباراة العراق المقررة مع سلطنة عمان في تصفيات كأس العالم والتي ستقام في مسقط في الرابع من حزيران/ يونيو وأن إعداد لاعبي منتخب الشباب لن يتأثر كونهم يستعدون مع المنتخب الوطني، مما يعني أنهم سيكونوا في قمة جاهزيتهم الفنية والبدنية".واضطر المدرب حكيم شاكر إلى اختيار 37 لاعبًا غالبيتهم من الوجوه الجديدة لبدء تدريبات فريقه اعتبارًا من عصر الثلاثاء، إذ لم تضم التشكيلة أي لاعب من العناصر العشرة التي تم تفرغهم بحسب طلب اتحاد الكرة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي بتروفيتش يستعين بـ 10 لاعبين من منتخب شباب العراق الصربي بتروفيتش يستعين بـ 10 لاعبين من منتخب شباب العراق



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates