بعثة الأهلي تعيش حالة من الارتباك قبل مواجهة البنزرتي الأحد
آخر تحديث 19:11:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد إصرار مسؤولي النادي التونسي على التمسك بملعبهم

بعثة الأهلي تعيش حالة من الارتباك قبل مواجهة البنزرتي الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة الأهلي تعيش حالة من الارتباك قبل مواجهة البنزرتي الأحد

جانب من تدريبات الأهلي
تونس – يونس بوقراع
تونس – يونس بوقراع أصيبت بعثة فريق الكرة الأول في النادي الأهلي في تونس بحالة من القلق والارتباك بعدما عادت مشكلة مكان مباراة الفريق أمام البنزرتي التونسي في إياب دورالـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى نقطة الصفر من جديد، بعدما تمسك مسؤولي فريق البنزرتي بإقامة المباراة على ملعب الفريق في مدينة بنزرت. ولقد انتهى منذ قليل الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة نادي البنزرتي مع مجلس الجامعة التونسية ووزير الرياضة التونسي ومسؤولي الأمن، وتمخض عن تمسك فريق البنزرتي بإقامة مباراة الأهلي على ملعب مدينة بنزرت.
وأمام تمسك مسؤولي البنزرتي بإقامة المباراة على الملعب الخاص بالفريق، تمت إحالة الأمر برمته إلى مراقب المباراة المكلف من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي ذهب في جولة مع مسؤولي نادي البنزرتي لمعاينة ملعب المباراة.
وكان رئيس بعثة فريق النادي الأهلي في تونس، عضو مجلس الإدارة، المهندس هشام سعيد قد أكد أنه بصدد التقدم بشكل رسمي بطلب لنقل مباراة الأهلي المنتظرة مع البنزرتي التونسي إلى مدينة رادس وعدم خوض اللقاء في مدينة بنزرت التي تشهد اضطرابات واسعة منذ أيام.
وقال سعيد "سنتوجه بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعدم إقامة المباراة في بنزرت، فالأجواء هناك لا تساعد على إقامة مباراة في كرة القدم، نظرًا للاضطرابات الواسعة فيها، والأفضل أن يتم نقلها إلى رادس".
وأضاف سعيد "لا ننكر حفاوة الاستقبال الرسمي من مسؤولي فريق البنزرتي، وهو ما يعكس عمق العلاقات بين الناديين، ولن يكون طلب الأهلي نقل المباراة فيه أي حرج للفريق التونسي، فنحن نقدر الأوضاع والغضب الجماهيري في مدينة بنزرت بسبب شعورها بالظلم فيما حدث مع فريقها في الدوري التونسي".
وأكد سعيد أن "صعوبة إقامة اللقاء يأتي في الوقت الذي يصعب على قوات الأمن تأمين بعثة الأهلي في فندق الإقامة في بنزرت، وتم نقلها إلى قرطاج، وهو ما يؤكد صعوبة تأمين الفريق داخل ملعب 15 أكتوبر في مدينة بنزرت".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الأهلي تعيش حالة من الارتباك قبل مواجهة البنزرتي الأحد بعثة الأهلي تعيش حالة من الارتباك قبل مواجهة البنزرتي الأحد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates