الإسماعيلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب اتحاد الشرطة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما فرض التعادل الإيجابي 1/1 كلمته على اللقاء

الإسماعيلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب اتحاد الشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإسماعيلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب اتحاد الشرطة

الإسماعيلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب اتحاد الشرطة
القاهرة ـ هشام شاهين

اقتنص الإسماعيلي نقطة ثمينة  من أنياب اتحاد الشرطة في اللقاء الذي جمع بينهما الإثنين على استاد أكاديمية الشرطة بالعباسية في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، ليرفع الدراويش رصيده إلى  23 نقطة في المركز الثاني، في حين ارتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى 16 في المركز الثالث. انتهى الشوط الأول بتقدم الشرطة عن طريق سعيد كمال في الدقيقة الثالثة، ونجح عمرو السولية في التعادل للدراويش في الشوط الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 11.
أدار اللقاء الحكم محمد صباحي وأنذر كلا من فتحي مبروك من اتحاد الشرطة،
افتقد خط وسط الدراويش للفاعلية والربط في بداية اللقاء، نتيجة غياب الثلاثي عمر جمال للإيقاف وأحمد خيري ومحمد حمص على دكة البدلاء، وتاه عمرو السولية في وسط الملعب، فيما اعتمدت إستراتيجية محمد حلمي المدير الفني للشرطة على غلق المساحات أمام لاعبي الدراويش، حتى لا يمنحهم فرصة اختراق الدفاعات، مع الاعتماد على السرعة في التمرير أو إرسال الكرات الأمامية للثنائي خالد قمر وأحمد ماجد"أونش" عند امتلاك الكرة، لتنفيذ هجمات مرتدة سريعة مستغلا تقدم لاعبي وسط الدراويش.
تحسن أداء الدراويش في الشوط الثاني، ونجح في إدراك هدف التعادل من ركلة جزاء نتيجة خبرة أحمد علي داخل منطقة الجزاء.
فاجأ لاعبو الشرطة الدراويش في أول دقيقتين من المباراة بنزعة هجومية واضحة، لتتهيأ الكرة لسعيد كمال يطلق قذيفة في المقص الأيمن يرتقي لها صبحي ويحولها إلى ركنية.
أسفر ضغط الشرطة الرهيب عن هدف في الدقيقة الثانية، عندما لعب رضا العزب كرة عرضية من الجهة اليمنى، تصل إلى إبراهيم القاضي يهييء الكرة لسعيد كمال الذي سدد الكرة بكل قوة لتخترق شباك محمد صبحي مسجلًا الهدف الأول للشرطة.
استعاد الدراويش السيطرة نسبيًا على منطقة المناورات بفضل تحركات عمرو السولية وأحمد علي، ولكن دفاع الشرطة الحديدي وقف بالمرصاد أمام هجمات الدراويش التي افتقدت الخطورة.
حاول الدراويش الاستفاقة، ولكن لاعبي الشرطة أحكموا الرقابة على المثلث الهجومي للدراويش أحمد علي وجون أنطوي وعمرو السولية، وافتقد فريق الدراويش الفاعلية الهجومية لدرجة أن الفريق لم يصل إلى المرمى حتى منتصف الشوط الأول، وكانت تسديدة صاروخ السولية في الدقيقة 38 هي لقطة الدراويش الأولى على مرمى أحمد سعد والتي تصدّى لها الدفاع، لتتحول إلى ركلة ركنية، تنفذ على رأس جون أنطوي ينقذها أحمد سعد ببراعة، ثم تسديدة لأحمد علي، يلتقطها أحمد سعد بثبات.
يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة للدراويش على خط منطقة الجزاء يركنها السولية في أقصى الزاوية اليسرى من تحت الحائط الدفاعي ينقذها أحمد سعد حارس الشرطة ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشرطة بهدف دون رد.
بدأ الدراويش الشوط الثاني بتغيير في وسط الملعب بنزول أحمد خيري بدلا من محمد شريف لإعادة الاتزان في منطقة المناورات.
ارتدى أحمد سعد قفاز الإجادة من جديد وأنقذ فريقه من هدف مؤكد للمهاجم العملاق جون أنطوي الذي سدد الكرة في الزاوية القريبة، ولكن الحارس تصدى لها بنجاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب اتحاد الشرطة الإسماعيلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب اتحاد الشرطة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates