الخضر يطيرون إلى كيغالي لمواجهة رواندا في تصفيات مونديال البرازيل
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب الجزائر قدّم سفره ليتأقلم اللاعبون مع المناخ استعداداً لمباراة الأحد

الخضر" يطيرون إلى كيغالي لمواجهة رواندا في تصفيات مونديال البرازيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخضر" يطيرون إلى كيغالي لمواجهة رواندا في تصفيات مونديال البرازيل

المنتخب الجزائري
الجزائر ـ خالد علواش

يشدّ وفد المنتخب الجزائري زوال الخميس الرحال إلى العاصمة الرواندية كيغالي مقدماً رحلة سفره بيوم بعدما كانت مقررة الجمعة في رحلة خاصة، وسينزل رفقاء القائد مجيد بوقرة في فندق "سريانا" ويلاقي الخضر المنتخب الرواندي الأحد على ملعب السلام في إطار الجولة الخامسة من تصفيات مونديال البرازيل 2014.   وتنقل الوفد مكتملاً ما عدا المدافع الأيمن في ريال سوسيداد الياسين بن طيبة كادامورو المعفى من المواجهة بداعي الإصابة، في حين فضّل المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش الإبقاء على مدافع أجاكسيو مهدي سبع مصطفى رغم معاناته من إصابة تعرض لها في مباراة الخضر الأخيرة ضد بنين الأحد الماضي.
  وفضل مسؤولو المنتخب تقديم موعد السفر إلى كيغالي بيوم واحد حتى يتأقلم اللاعبون مع المناخ الذي يميّز المنطقة، رغم أن النشرات الجوية تؤكد أن درجة الحرارة ونسبة الرطوبة معتدلة في العاصمة التي تضم مليون نسمة ويبقى الهاجس الوحيد لأشبال التقني البوسني هي أرضية الملعب التي تعتبر سيئة.
   وخاض الخضر آخر الحصص التدريبية الأربعاء في المركز التقني في سيدي موسى وخصصها خليلوزيتش للجانب التقني مع إجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، وتبدو معالم التشكيلة الأساسية واضحة بالنسبة للمدرب الوطني والذي سيعتمد دون شك على الكتيبة التي فازت على سناجب البنين الأحد الماضي بثلاثية.
   وتبقى إصابة الظهير الأيمن مهدي مصطفى تقلق خليلوزيتش الذي يفتقد لمدافع صريح في هذا المنصب وقد يضطر إلى تحويل القائد بوقرة إلى مدافع أيمن وهو المتعود على اللعب فيه، في حين يمكن إدراج حليش كقلب دفاع أو عودة مجاني الذي دخل مباراة البنين مسترجعا في وسط الملعب.
  وأكد المدرب وحيد خليلوزيتش في تصريحات صحافية أنه يريد العودة من كيغالي بالزاد كاملاً للبقاء في صدارة المجموعة قبل مواجهة مالي في الجزائر أيلول/سبتمبر المقبل، ويبصم التفاؤل العناصر الوطنية التي صرحت بأن ظروف مباراة رواندا أقل ضغطاً بالمقارنة بمباراة البنين وأن الجميع واعٍ بالمسؤولية التي تنتظره.  
  ويتصدر أن الخضر المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط متقدمين على مالي بـ7 نقاط والبنين بأربع والمنتخب الرواندي المضيف الذي خرج بصفة رسمية من المنافسة في ذيل الترتيب بنقطتين فقط

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخضر يطيرون إلى كيغالي لمواجهة رواندا في تصفيات مونديال البرازيل الخضر يطيرون إلى كيغالي لمواجهة رواندا في تصفيات مونديال البرازيل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates