مودريتش كلمة السر في إتمام صفقة انتقال غاريث بيل من توتنهام للريال
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما يمثل العامل الأساسي في تحقيق حلم النادي الملكي الإسباني

مودريتش كلمة السر في إتمام صفقة انتقال غاريث بيل من توتنهام للريال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مودريتش كلمة السر في إتمام صفقة انتقال غاريث بيل من توتنهام للريال

الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل
لندن ـ أمين الخطابي

اقترب نادي توتنهام الإنكليزي من الموافقة على بيع نجمه الويلزي غاريث بيل، إذا تمكن من استعادة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي رحل عن صفوفه الصيف الماضي، لينضم إلى ريال مدريد الإسباني. وأوضحت صحيفة (التايمز) البريطانية أن "مودريتش قد يكون العامل الأساسي الذي يسهم في تحقيق حلم النادي الملكي الإسباني بالتعاقد مع بيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي".
وأشارت إلى أن "توتنهام طالب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز باستعادة نجمه الكرواتي الذي باعه للنادي الملكي مقابل 30 مليون يورو".
وأضافت الصحيفة أن "هذا الأمر يمثل خيارًا جديدًا أمام الريال للحصول على خدمات بيل، إذ طالب توتنهام في السابق بمقابل مادي قدره 120 مليون يورو أو 98 مليون، إضافة إلى فابيو كوينتراو، وجميعها مطالب صعبة يضعها النادي الإنكليزي للحيلولة من دون رحيل نجمه الويلزي".
وترى (التايمز) أن "مسألة استعادة مودريتش جاء بناء على طلب المدير الفني لتوتنهام، أندري فيلاش بواش، الذي لن يوافق على خوض الموسم الكروي الجديد من دون لاعب كبير حال رحيل بيل".
وكانت الصحيفة نفسها قد ذكرت في عددها الصادر الثلاثاء أن "نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يفكر في التعاقد مع مودريتش حال فشل مساعيه للحصول على خدمات سيسك فابريغاس لاعب برشلونة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مودريتش كلمة السر في إتمام صفقة انتقال غاريث بيل من توتنهام للريال مودريتش كلمة السر في إتمام صفقة انتقال غاريث بيل من توتنهام للريال



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates