الزمالك يرفض رحيل شيكابالا وعمر جابر ومحمد إبراهيم
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل إعادة بناء الفريق واستعادة المنافسة على البطولات

"الزمالك" يرفض رحيل شيكابالا وعمر جابر ومحمد إبراهيم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الزمالك" يرفض رحيل شيكابالا وعمر جابر ومحمد إبراهيم

فريق الزمالك المصري
القاهرة - حسام السيد

رفض مجلس إدارة نادي "الزمالك" المصري لكرة القدم الموافقة على فكرة رحيل ثلاثي الفريق الأول للكرة، محمود عبدالرازق شيكابالا، وعمر جابر، ومحمد إبراهيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/ يناير، وتعالت الأصوات الرافضة فكرة التفريط في نجوم الفريق من أجل إعادة بناءه مرة أخرى للمنافسة على البطولات، خصوصًا أن تراجع النتائج في الفترة الأخيرة كان سببًا مباشرًا في ثورة الجماهير، وأدى ذلك في نهاية الأمر إلى تنظيم مظاهرات للإطاحة بمجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، وتطور الأمر إلى حد سقوط مصابين نتيجة استخدام طلقات الخرطوش والرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع لفض تظاهرات الـ"أولتراس" عصر الخميس. وقرر مجلس الإدارة عقد جلسات مع اللاعبين الثلاثة لإقناعهم بالاستمرار لإعادة تصحيح الأوضاع مرة أخرى عقب الانتهاء من لقاء "ليوبارد" الكونغولي في دوري الأبطال، وانضم الظهير الأمين للفريق، حازم إمام، إلى قائمة الراغبين في الرحيل بعدما سبقه أحمد عيد عبدالملك بالتفكير في قبول عروض الاحتراف في المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات العربية المتحدة نتيجة توقف النشاط الكروي في مصر وغموض الموقف بالنسبة لعودته من جديد.
ومن المنتظر أن يحسم مصير المدير الفني للفريق حلمي طولان، خلال أسبوع واحد، وبعد الانتهاء من مباراة "ليوبارد" الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، ويسود خلاف بين أعضاء مجلس الإدارة بشأن الإبقاء علي طولان أو رحيله بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام "الأهلي" بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولي من البطولة القارية. ويرى بعض أعضاء المجلس الإبقاء علي طولان مع تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وبالتالي صعوبة العثور علي مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة، ينما يرى البعض الآخر ضرورة إجراء عملية إحلال وتجديد بالجهاز الفني للفريق الكروي .
وقرر مجلس الإدارة عقد جلسة خاصة خلال أسبوع مع طولان لمناقشة مصير الجهاز الفني للفريق، وتطالب معظم جماهير القلعة البيضاء برحيل طولان والتعاقد مع مدير فني متميز لقيادة الفريق بعد فشل طولان الذريع في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأخطائه الواضحة في التشكيل والتغييرات، وعدم وجود خطة لعب وجلوس أبرز لاعب بالفريق علي مقاعد البدلاء وهو محمد إبراهيم، ورفض رئيس النادي، ممدوح عباس، إلقاء الاتهامات عليه فيما يتعلق باختيار الجهاز الفني الحالي بقيادة طولان ، وأكد أنه ليس له أية علاقة علي الإطلاق فيما يتعلق باختيار طولان مديرًا فنيًا للفريق، مؤكدًا أن لجنة الكرة برئاسة حماده إمام هي المسؤولة عن ذلك الاختيار.
وواصل عباس اقتناعه تمامًا بأن "الزمالك" سيتأهل للمربع الذهبي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، وأكد أن "الأهلي" إستنفد توقيع العقوبات عليه خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي مرتين، وأضاف أنه عوقب مرتين هذا الموسم بمنع حضور الجماهير من المباريات، وتوقيع الغرامة المالية، ولوائح الكاف تنص على أنه تتم العقوبات مرتين فقط، وأوضح عباس أنه في حالة تكرار أخطاء جديدة تتم إعادة المباراة في حالة وجود سبب لذلك، وهو ما ينطبق على حالة النادي "الأهلي" الذي حضرت جماهيره للمباراة أمام الزمالك رغم أن هناك عقوبة بعدم حضور جماهير "الأهلي" للمباراة، كما أشار إلي أنه متفائل بتحقيق "الزمالك" للفوز علي "ليوباردز" الكونغولي في ختام منافسات المجموعة الأولى للبطولة القارية بأكبر عدد ممكن من الأهداف.
وشهد مقر النادي حالة استنفار أمني خوفًا من عودة رابطة الـ"وايت نايتس" للتظاهر من جديد أمام النادي، بعدما تعرضت له من خسائر خلال هجومها الأخير، وكثفت قوات أمن من مديرية أمن الجيزة وجودها أمام النادي لمنع أي احتكاكات محتلمة، خصوصًا أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت أنها لن تهدأ، ومنحت مجلس الإدارة مهلة قدرها 48 ساعة لإعلان استقالته قبل أن تقوم بتصعيد هجماتها ضده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يرفض رحيل شيكابالا وعمر جابر ومحمد إبراهيم الزمالك يرفض رحيل شيكابالا وعمر جابر ومحمد إبراهيم



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates