ملف إهدار النادي الأهلي للمال العام أمام القضاء المصريّ
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدرندلي يدافع عن حسن حمدي ويؤكد وجود "مؤامرة"

ملف إهدار النادي الأهلي للمال العام أمام القضاء المصريّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملف إهدار النادي الأهلي للمال العام أمام القضاء المصريّ

عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصريّ خالد الدرندلي
القاهرة ـ شيماء أبوقمر

اعتبر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصريّ خالد الدرندلي، أن "ناديه يتعرّض لمؤامرة تسعى إلى تدميره، من خلال الحرب التى شنّوها عليه منذ خمسة أشهر، من دون سبب واضح وأكد الدرندلي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "أجمل صباح"، عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة"، "لا أتفهم الاتهامات التي تُلاحق الأهلي بداعي إهدار 141 مليون جنيه، بسبب تضارب المصالح بين رئيس النادي حسن حمدي، والوكالة المُشرفة على الأهلي إعلانيًا، رغم أن حمدي خارج الأمر تمامًا، ونحن نتعامل مع كيان مؤسسة (الأهرام) وهي جهة حكومية وليس فردًا، وننظر إلى كيان الأهلي ومصلحته، ورئيس النادي كلفني وزميلي في المجلس محمود بأجنيد بمتابعة ملف الوكالة، إذن ما هو وجه التعارض!".
وأفاد عضو مجلس إدارة الأهلي، عن ملف أرض النادي في 6 أكتوبر، بأن جهة سياديّة هي التي أقرّت بإعطاء الأرض، وأن التأخير حدث مثل باقي الأندية، وليس الأهلي وحده".
وعن مخالفة توقيع مدير عام النادي السابق محرم الراغب على العقود، قال الدرندلي، "هذه ليست مخالفة، هذا أمر إداريّ وليس ماليًا، وتم التوقيع بناءً على تفويض من مجلس الإدارة".
وبشأن أزمة عقد البرتغالي مانويل جوزيه، وحقيقة تهرّب الأهلي من دفع 10% من إجمالي التعاقد إلى نقابة المهن الرياضية، أكد عضو مجلس الأهلي، "ليس هناك ناد على أرض مصر يدفع هذه الضريبة، فهي بمثابة فردة"، مشدّدًا على أن "الأهلي يتعرض إلى حرب شعواء، ولا يحصل على الدعم المقرر له نظير مشاركة فرقه ولاعبيه في المسابقات الأفريقية والدولية، وأن وزارة الرياضة لم تصرف مكافأة الفوز بالبطولة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم حتى الآن، والمُقدّرة بمليون جنيه، رغم أن النادي حصل عليها في المرات السبع السابقة التي فاز بهم بالبطولة الأفريقية، وقد أُطلقت من حين إلى آخر شائعات بإهدار المال العام، ورغبة وزارة الرياضة في حلّ مجلس إدارة الأهلي فى أوقات غاية في الصعوبة، مثل ليلة مباراة القطن الكاميروني من دون سبب واضح"، مضيفًا "نسير حسب اللوائح، ولا نستقوي بالخارج، ونحترم هيبة الدول باحترام اللوائح والقوانين".
جدير بالذكر أن وزير الرياضة طاهر أبوزيد، قد أحال تقرير مديرية الشباب والرياضة في القاهرة عن المخالفات التي أبرزها التقرير عن مجلس إدارة الأهلس، إلى نيابة الأموال العامة، للتحقيق فيها والبتّ في شأنها.
وتضمن التقرير 7 مخالفات، أبرزها تضارب المصالح في وجود حسن حمدي رئيسًا للنادي، وكونه المشرف العام على الوكالة الإعلانية التي يتعاقد معها الأهلي، وعدم تنفيذ أحكام قضائية لصالح الفئات المستثناة، والتي بلغت 1600 حكم، وإهدار المال العام في أرض النادي في مدينة 6 أكتوبر بعد استبدالها بأرض الشيخ زايد، وقيام مدير عام النادي بالتوقيع على عقد الرعاية الجديد، الذي بلغ 141 مليون جنيه، مخالفًا بذلك المادة 42 من القانون 85 لسنة 2008، التي تمنع مدير عام النادي من التوقيع على عقود تزيد قيمتها على نصف مليون جنيه، بالإضافة إلى عدم توريد الأهلي 10% من عقد المدير الفني السابق للفريق البرتغالي مانويل جوزيه، إلى نقابة المهن الرياضيّة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملف إهدار النادي الأهلي للمال العام أمام القضاء المصريّ ملف إهدار النادي الأهلي للمال العام أمام القضاء المصريّ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates