الزمالك يواجه الداخلية في مهمة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري
آخر تحديث 13:26:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباراة مثيرة قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

الزمالك يواجه الداخلية في مهمة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمالك يواجه الداخلية في مهمة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري

الزمالك
القاهرة - خالد محمد

يخوض الزمالك في العاشرة مساء الأحد، مواجهة صعبة أمام الداخلية، باستاد "بتروسبورت"، في اطار مباريات الجولة الثانية والثلاثون لمسابقة الدوري المصري الممتاز، رافعًا شعار "الفوز ولا بديلا عنه"، لتحقيق أهداف عدة، أبرزها مواصلة صحوته المتأخرة وإضافة النقاط الثلاث لرصيده، للتقدم خطوة في الجدول والحلول مكان بيراميدز في الوصافة، بخاصة وأن رصيده سيرتفع عند 66 نقطة في المركز الثاني، بجانب الضغط على الأهلي المتصدر، حيث أن الفارق بينهما سيكون نقطة واحدة فقط .

وتعد المباراة فرصة قوية واحتكاك قوي للزمالك، قبل سفره إلى المغرب، لمواجهة نهضة بركان المغربي، فذهاب المباراة النهائية لمسابقة الكونفيدرالية، بعدما اعلن رئيس نادي الزمالك، تأجيل مباراة الفريق أمام الانتاج الحربي والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل .

اقرا ايضا :

اتحاد الكرة يوافق على تأجيل مباراة الإنتاج أمام الزمالك

 

واستقر السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للفريق الابيض، على اجراء تغيرات عديدة على التشكيلة الاساسية، ابرزها الدفع بالحارس عماد السيد، على حساب محمود جنش، المعاقب بالايقاف عن مباراة نهضة بركان المغربي، لطرده في مباراة الاياب أمام النجم الساحلي التونسي ، كما سيتم الدفع بالثنائي، محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام لقيادة خط الدفاع، على حساب محمود علاء هداف الفريق الموقوف للانذار الثالث، كما سيغيب عن المباراة محمود حمدي الونش للاصابة، كما سيعود للتشكيلة الاساسية، التونسي حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمني بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام دجلة للإيقاف،.

وقرر جروس، الدفع ببهاء مجدي في مركز الظهير الأيسر في هذا اللقاء، على حساب عبد الله جمعة المجهد، ويرغب المدير الفني للزمالك، في تكرار سيناريو مباراة الإسماعيلي بمنح فرصة لعبد الله جمعة لالتقاط الأنفاس، على أن يبدأ ببهاء مجدي المباراة أساسيًا في الظهير الأيسر، لسببين أولهما تفادي إرهاق جمعة من ضغط المباريات، والثاني منح بهاء مجدي فرصة يستحقها في ظل أدائه الجيد في التدريبات طوال الفترة الماضية.

وفي منتصف الملعب، تبدو حظوظ طارق حامد ومحمود عبد العزيز قوية في تواجدهما في التشكيلة الاساسية، في الوقت الذي يدرس جروس منح الفرصة للثلاثي ايمن حفني ومحمد عنتر وحميد احداد في المشاركة في المباراة، ومنح الثلاثي يوسف اوباما واحمد زيزو ومحمود كهربا، جزء من الراحة، قبل المواجهة الافريقية المرتقبة .

وحذّر الجهاز الفني، اللاعبين، من الاستهانة بفريق الداخلية الطامح للفوز، لانقاذ مصيره من الهبوط للقسم الثاني، خاصة وأن النقاط الثلاث فرصته الاخيرة للنجاة من الهبوط .

في المقابل، يبحث الداخلية بقيادة علاء عبد العال، عن المستحيل بالفوز في المباريات الثلاث للفريق والبداية أمام الزمالك، ثم الاسماعيلي والمصري، للبقاء في الدوري، خاصة وأن الخسارة أمام الفريق الابيض اليوم، يعني رسميا الهبوط للقسم الثاني، بعد 8 سنوات قضاها في الدوري، وكان الداخلية قد صعد رسميا للممتاز موسم 2011/2012 .

ولم يحقق الداخلية اي فوز في 2019، خاصة وأن اخر انتصار له في مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي كان على طلائع الجيش يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني2018 ، علمًا أن طاقم تحكيم محلي، يقود المباراة، بعد تراجع الزمالك عن الاستعانة بحكام اجانب للقاء، وتفاضل لجنة الحكام بين الرباعي محمد الحنفي ومحمد الصباحي ومحمود عاشور وطارق مجدي لادارة المباراة الصعبة .

قد يهمك ايضا

رئيس الزمالك يتواصل مع أعضاء اللجنة الأولمبية لحل أزمة الجمعية العمومية

مُدرّب وادي دجلة يُهنّئ الزمالك بالفوز والتأهل للكونفدرالية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يواجه الداخلية في مهمة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري الزمالك يواجه الداخلية في مهمة مطاردة الأهلي على صدارة الدوري



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates