ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد

فريق برشلونه
مدريد - صوت الامارات

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه لبرشلونة للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله اثنين من أهداف فريقه الثلاثة بمرمى مانشستر يونايتد 3-0 مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في إياب ربع النهائي.

وسجل ميسي الهدفين في الدقيقتين 16 و20، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 61.

اقرا ايضا :

زيدان يصر على ضم بول بوغبا إلى صفوف ريال مديرد

وكان لقاء الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" قد انتهى بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف، ويلتقي برشلونة في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو، علما بأن الأول أنهى القسم الأول من المواجهة على أرضه في صالحه بهدفين نظيفين.

ولم تشهد تشكيلة برشلونة أية مفاجآت، مع مشاركة كوتينيو إلى جانب ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم، فيما شارك سيرجي روبرتو كظهير أيمن على حساب نيلسون سيميدو.

أما مانشستر يونايتد، فأبقى روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء مقابل إشراك جيسي لينجارد خلف الثنائي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، ولعب أشلي يونج على الناحية اليسرى من خط الدفاع، في ظل غياب الموقوف لوك شو، مقابل تواجد فكتور لينديلوف على الناحية اليمنى.

وكاد يونايتد يباغت منافسه بهدف في الدقيقة الأولى، عندما تلقى راشفورد تمريرة من بوجبا في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء، ليسدد بوجه قدمه الخارجي في العارضة، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصاحب الأرض في الدقيقة العاشرة بعد سقوط لاعب برشلونة إيفان راكيتيش داخل المنطقة، إلا أنه عاد وألغى قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

لكن برشلونة لم يمهل منافسه كثيرا، فافتتح التسجيل بالدقيقة 16، عندما استغل ميسي خطأ أشلي يونج في التعامل مع الكرة، ليتقدم بها ويتخطى كريس سمولينج قبل أن يسددها على يمين الحارس دي خيا، والأخير ساعد ميسي على إضافة هدفه الثاني في الدقيقة 20، عندما مرت تسديدة نجم برشلونة الزاحفة من تحت جسده لتستقر في المرمى.

واصل برشلونة هجومه الهادر، وتلقى ميسي تمريرة من الظهير الأيسر يوردي ألبا ليسددها فوق المرمى بالدقيقة 26، وعاد قائد برشلونة لينفذ ركلة حرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 36، وجرب بوجبا حظه بتسديدة من بعد 20 يارده سيطر عليها الحارس مارك أندري تير شتيجن في الدقيقة 39، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أرسل ألبا كرة نحو القائم البعيد لمرمى يونايتد، قابلها سيرجي روبرتو بلمسة واحدة، لكن دي خيا ظهر من العدم لينقذ الموقف.

واقترب ميسي من إكمال الهاتريك في الدقيقة 47 بعدما قابل تمريرة سواريز بلمسة واحدة لكن محاولته ارتدت من يونج إلى ركنية، وانتظر الفريق الكاتالوني حتى الدقيقة 61 ليضيف الهدف الثالث عن طريق كوتينيو الذي استقبل الكرة من بعد 25 يارده وتقدم بها قليلا ليسددها مركزة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى دي خيا.

وقدم ميسي لمحة فنية جميلة في الدقيقة 64، عندما نفذ حركة مقصية مرت بجانب القائم، ليدخل بعدها ديوجو دالوت إلى تشكيلة يونايتد بدلا من أنتوني مارسيال، في المقابل دخل سيميدو إلى تشكيلة برشلونة على حساب سيرجي روبرتو، ليهدأ إيقاع المباراة مع مرور الوقت.

وأفلتت الكرة من لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس على مشارف منطقة جزاء فريقه ليلتقطها لينجارد ويسدد فوق العارضة بالدقيقة 79، وشارك أليكسيس سانشيز في تشكيلة يونايتد بدلا من لينجارد، وقبلها شارك لوكاكو على حساب راشفورد، ثم أقحم برشلونة جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي مكان كوتينيو.

ووصلت الكرة إلى سواريز على حافة المنطقة لكنه سدد غير مركزة فوق المرمى بالدقيقة 89.، ورد يونايتد بعدها بلحظات من خلال هجمة مرتدة انطلاق من خلالها دالوت في الناحية اليمنى، ليرسل كرة عرضية متوسط الارتفاع، غاص لها سانشيز برأسه، بيد أن تير شتيجن حرمه من التسجيل بتصد رائع، رد عليه دي خيا بحرمان ميسي من هدفه الثالث في اللقاء.

قد يهمك ايضا

ميسي "يُرعِب" الأندية الإنكليزية خلال المواجهات الأوروبية

رقم مميز ينتظر حارس مرمي برشلونة أمام مانشستر يونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد ثلاثية برشلونة تنهي معجزات مانشستر يونايتد



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates