أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن قمة منافسات الجولة الثامنة من "الليغا"

أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي

قطار برشلونة يتعثر في محطة أتلتيكو مدريد
مدريد - لينا العاصي

أوقف أتلتيكو مدريد سلسلة انتصارات برشلونة في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 مساء السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتان في قمة منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيجويز بهدف في الدقيقة 21، وتعادل لويس سواريز للبارسا في الدقيقة 82، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 22 نقطة ويبقى في الصدارة، بينما بقي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

قدم الفريقان مباراة تكتيكية مميزة، وتبادلا الخطورة حيث كان أتلتيكو مدريد الأقرب إلى المرمى في الشوط الأول، وخسر البلوجرانا نقطتين ثمينتين وتحقيق فوز ثامن على التوالي بفضل تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك. بدأ اللقاء بإثارة كبيرة إذ كاد ليونيل ميسي أن يسجل هدفًا مبكرًا بعد مرور 30 ثانية، إلا أن محاولته اصطدمت بالقائم الأيسر، بعدها سدّد أندريس إنييستا كرة قوية أمسكها يان أوبلاك بثبات تام.

دخل أتلتيكو مدريد أجواء اللقاء متأخرًا، ولكن محاولاته الهجومية كانت بالغة الخطورة، إذ تصدى مارك أندريه تير شتيجن لفرصتين مؤكدتين للمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي توغل كثيرًا في عمق دفاع البارسا. وفي الدقيقة 21، تسلل ساؤول على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى، مسجلاً هدفًا أنهى به أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم.

في الشوط الثاني بدأ بتسديد قوية ليانيك كاراسكو أمسكها تير شتيجن، ثم تحولت الدفة بالكامل إلى برشلونة حيث خطف يان أوبلاك الأضواء من الجميع بتصديه لثلاث فرص خطيرة من لويس سواريز وليونيل ميسي.

كما عاند الحظ النجم الأرجنتيني كثيرًا، وتصدى القائم الأيسر لركلة حرة سددها بذكاء شديد، كما مرت تسديدة أخرى بجوار القائم الأيمن بقليل. حاول دييغو سيميوني تنشيط الصفوف إذ أشرك نيكولا جايتان وتوماس بارتي مكان آنخيل كوريا وكاراسكو، ورد عليه إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بتبديلين دفعة واحدة بإشراك سيرجي روبرتو وجيرار دولوفيو مكان نيلسون سيميدو وإنييستا.

وفي الدقائق الأخيرة شارك باولينيو مكان إيفان راكيتيتش، بعدها أنقذ يان أوبلاك فرص خطيرة للويس سواريز، الذي كسر نحسه بمحاولة أخرى عندما تحرك لكرة عرضية لعبها سيرجي روبرتو انقض عليها المهاجم الأوروغوياني برأسه في الشباك. كاد لويس سواريز أن يخطف الهدف الثاني، إلا أنه لم يلحق بتمريرة أندريه جوميز ليسددها في الشباك الخالية، بعدها صوب كرة أخرى فوق العارضة، كما سدد ليونيل ميسي ركلة حرة قوية أمسكها أوبلاك بثبات لينقذ فريقه من الخسارة في وقت قاتل.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي أتلتيكو مدريد يُوقِف قطار برشلونة بالتعادل الإيجابي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates