مجلس إدارة الأهلي المصري يرد على تصرفات الجماهير ببيان ناري
آخر تحديث 00:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الأحداث التي وقعت خلال لقاء مونانا الغابوني في دوري الأبطال

مجلس إدارة الأهلي المصري يرد على تصرفات الجماهير ببيان ناري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس إدارة الأهلي المصري يرد على تصرفات الجماهير ببيان ناري

جانب من المباراة
القاهرة - خالد الإتربي

استنكر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري التصرفات "غير المسؤولة" لقلة من الجماهير حضرت مباراة النادي الأفريقية أمام فريق مونانا الغابوني.

وأصدر المجلس بيانًا صحافيًا أكد فيه اعتزازه بجمهوره العريض وسعيه الدءوب بالتنسيق مع اتحاد الكرة والأندية الجماهيرية وأجهزة الدولة لعودته إلى المدرجات مرة أخرى، إلا أنه يرفض رفضًا قاطعًا محاولات البعض إثارة الفتنة والتطاول على مؤسسات الدولة ومسؤوليها التي تبذل جهدًا كبيرًا من أجل النهوض بمصر على كل المستويات، ويحمل لها مجلس إدارة النادي احترامًا وتقديرًا كبيرين في ظل جهد مخلص تبذله الحكومة المصرية في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.

وأضاف البيان، أن النادي الأهلي كان حريصًا على خروج هذه المباراة بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية نحو طَي صفحة آلمت الجميع خلال السنوات الماضية، وجاء الخروج عن النص من قبل هذه المجموعة ليثير الدهشة وعلامات الاستفهام ويعود بالمحاولات المضنية التي يبذلها مجلس الأهلي من أجل عودة الجماهير إلى المربع الأول ويبقى النادي الأهلي هو المتضرر الأكبر من عدم الحضور الجماهيري.

وناشد مجلس الأهلي في بيانه جماهير النادي والجماهير المصرية على مختلف ميولها بالتمسك بالقيم والأخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية، مثمنًا دور كل أجهزة الدولة ليس فقط في حفظ الأمن للمواطن ولكن أيضا في مواجهة الإرهاب الأسود وتضحياتهم البطولية من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس إدارة الأهلي المصري يرد على تصرفات الجماهير ببيان ناري مجلس إدارة الأهلي المصري يرد على تصرفات الجماهير ببيان ناري



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates